تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رسمياً غال غادوت لتجسيد صوت المرأة الخارقة في الفيلم المرتقب The LEGO Movie 2

غال غادوت
منار بيطار
منار بيطار

2 د

قدم لنا فيلم The LEGO Movie  نسخة مصغرة من Justice League، واجتمع أبطال عالم DC مجدداً في فيلم The LEGO Batman Movie. ومجدداً سيجتمع الأبطال في فيلم The LEGO Movie 2: The Second Part. ومؤخراً أُعلن رسمياً أن النجمة غال غادوت سوف تقوم بتجسيد صوت المرأة الخارقة في هذا الفيلم المرتقب، بالاضافة إلى النجوم جيسون موموا و مارغوت روبي لتجسيد أدوارهم كأكوامان و هارلي كوين.

وليس من المفاجئ الإعلان عن أداء غال غادوت لصوت المرأة الخارقة في هذا الفيلم، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها ، ما يقارب 822 مليون دولار في كافة أنحاء العالم. ومن الجدير بالذكر أن الممثلة Cobie Smulders جسدت صوت شخصية المرأة الخارقة في كل من  The LEGO Movie و The LEGO Batman Movie.

التغيير الآخر في طاقم الفيلم هو عودة النجمة مارغوت روبي لتجسيد صوت شخصية هارلي كوين، بعد أن جسدتها Jenny Slate في فيلم The LEGO Batman Movie. وعلى الأرجح تعتقد شركة Warner Bros أن اعادتها لتجسيد صوت هارلي كوين سيعزز من جماهيرية العمل وخاصة بين جمهور عالم DC الممتد.


Lego-Movie

أما النجم جيسون موموا و سيجسد صوت أكوامان، والذي لم يظهر كثيراً كما شخصيات عالم DC الممتد في الأفلام السابقة، فمن المحتمل أن يبقى ظهوره محدوداً في الفيلم القادم أيضاً. أما بالنسبة لباقي أعضاء Justice League، مثل Cyborg و  The Flash فسوف يظهرون لكن حتى الآن ليس واضحاً اذا كانت الأصوات ستجسد من قبل الممثلين الأصلين للشخصيات.

أما بالنسبة إلى ملخص الفيلم فهو كالتالي:

يجسد فيلم The LEGO Movie 2 أبطال Bricksburg في مغامرة جديدة وشيقة لانقاذ مدينتهم المحبوبة. مرت خمس سنوات على الوضع المروع للمواطنين في مدينتهم، ويواجهون خطراً جديداً هو LEGO DUPLO، غزاة من الفضاء الخارجي. حيث حطموا كل شيء بسرعة أكبر من قدرتهم على اعادة البناء. ستلتزم المعركة بالحاق الهزيمة بالعدو واستعادة الوئام في عالم LEGO، وستأخذ  Emmet وباتمان وأصدقائهم إلى عوالم بعيدة وغير مستكشفة، بما في ذلك مجرة غريبة كل مافيها موسيقا، وسوف يختبروت شجاعتهم و ابداعهم ومهارتهم في البناء، ويكتشفون مدى خصوصية شخصياتهم.

ذو صلة

فيلم The LEGO Movie 2: The Second Part  سيعرض في 8 شباط من هذا العام 2019.

اقرأ أيضاً: فيلم The Lego Batman … جرعة كوميدية تصور باتمان كما لم نشاهده من قبل

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة