Devil in the White City: مسلسل قيد التطوير من قبل ليوناردو ديكابيريو ومارتن سكورسيزي

0

تجري في هذه الفترة عمليات تطوير مسلسل جديد مبني على قصة كتاب Devil in the White City، وسيتولى ليوناردو ديكابيرو ومارتن سكورسيزي تنفيذ المشروع بالتعاون مع ستايسي شير وريك يورن وإيما كوسكوف وجينيفير دافيسون. وسينتجه تلفزيون بارامونت.

يروي مسلسل The Devil in the White City قصة حقيقية لشخصين، مهندس معماري وقاتل متسلسل كان مصيرهما مرتبط إلى الأبد لدى لقاءهما في معرض شيكاغو العالمي لعام 1893. دانيال بورنهام، مهندس معماري بارع وصارم يعمل جاهداً لترك بصمته في العالم. وهنري هولمز وهو طبيب ماكر وسيم قام بتصنيع صيدليته الخاصة “قلعة القتل” على أرض المعرض. هولمز لديه افتتان خاص بالهيكل العظمي وذلك يعود لحادثة غريبة حصلت له عندما كان طالباً، حيث أجبره زملاؤه على مواجهة هيكل عظمي مفصل في مكتب الطبيب. ليلتحق بعد ذلك هولمز بجامعة ميشيغان الطبية ويختص بعلم تشريح الجثث بدلاً من إنقاذ الأرواح.

اقرا أيضاً: أفضل مسلسلات كورية عن الاضطرابات النفسية

هنري هولمز

واستخدم لاحقاً معرفته ومهاراته للاحتيال مع شركات التأمين. لاحقاً تمكن من شراء صدلية خاصة به، واحتال على المستثمرين والدائنين ليتمكن من بناء مشروعه الحلم، الذي سيصبح قلعة القتل. احتوى المشروع على مطعم وصيدلية وغرف مخفية ومحرقة وفي الطابق الثاني منزله الشخصي والثالث فتدق سيستضيف الراغبين بحضور المعرض العالمي في نفس المنطقة من شيكاغو. بدأت أعمال القتل لهولمز في العام 1891 إذ اختفت عشيقته عشية عيد الميلاد هي وابنتها ولم يُعثر على جثتيهما أبداً. واستمرت عمليات القتل حتى قُبض عليه في كندا واعترف بقتل 27 شخصاً ومحاولته قتل ستة، ولكن تبين أن بعض الأسماء التي ذكرها كانت على قيد الحياة، لذلك وحتى الآن لا يوجد عدد أكيد لضحاياه وظل السبب وراء عمليات القتل مجهولاً.

الكتاب طويل، وقد اكتسب ديكابريو حقوق إنتاجه منذ ما يقارب العقد، وكانت الخطة أن ينتج فيلم يلعب فيه دور هولمز. وفي العام 2015 جاء سكورسيزي ليتولى مهمة المخرج وعين بيلي راي في مهمة كتابة السيناريو.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

0

شاركنا رأيك حول "Devil in the White City: مسلسل قيد التطوير من قبل ليوناردو ديكابيريو ومارتن سكورسيزي"

أضف تعليقًا