ماجد المصري متهم بالعنصرية ضد الأفريقيات، وأحمد فهمي يسخر من جمهوره!

ماجد المصري وأحمد فهمي
0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بموقفين مسيئين بدرا من الفنانين المصريين “ماجد المصري” و”أحمد فهمي” تجاه معجبيهم، في واقعتين مختلفتين.

الواقعة الأولى كان بطلها الفنان “ماجد المصري” الذي حل ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة”، وخلال الحلقة ذكر موقفًا على سبيل الضحك، لكنه ينم عن عنصرية تجاه العرق الأفريقي.

أما الواقعة الثانية، فكان بطلها الفنان “أحمد فهمي” الذي لم يتقبل النقد الموجه له من أحد المشاهدين، فما كان منه إلا أن أهان المشاهد وشكك في ذكائه.

التفاصيل في السطور التالية.

عنصرية ماجد المصري!

خلال استضافة الفنان “ماجد المصري” في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة”، كشف “شيخ الحارة” عن مقلب تعرض له “المصري” من تدبير صديقه المقرب “حمادة الدسوقي”.

اللافت في الأمر أن المقلب يكشف جانبًا عنصريًا في شخصية “المصري”، مع ذلك لم يجد حرجًا في سرد المقلب بالتفصيل في الدقيقة الثالثة عشر من عمر البرنامج.

وقال “المصري” أن صديقه “الدسوقي” أبلغه هاتفيًا برغبةِ ثلاث فتياتٍ في التعرف عليه، وبعد أن أبدى موافقته، تم الاتفاق أن يكون اللقاء في ميدان روكسي بالقاهرة، الساعة الثانية فجرًا.

في التوقيت المتفق عليه، حضرت الفتيات متشحاتٍ بالسواد واستقلوا سيارة “المصري”، وما إن كشفن عنهن الغطاء حتى تبين أنهن ثلاث فتياتٍ أفريقيات، الأمر الذي أغضب “المصري” وطالبهن بالنزول من السيارة على الفور.

بعد هذه الحلقة، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي “المصري”، واتهموه بالعنصرية تجاه العرق الأفريقي، كما انتقدوا رد فعل الإعلامية “بسمة وهبة” التي شاركته الضحك.

أحمد فهمي يهين ذكاء الجمهور!

الفنان “أحمد فهمي” ينافس في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل “الواد سيد الشحات”، ويشاركه البطولة “هنا الزاهد” و”محمد عبد الرحمن”، ويعتمد المسلسل على تقمص الثلاثي لعددٍ من الشخصيات.

في الحلقة السادسة عشر من المسلسل، تقمص الثلاثي شخصياتٍ كرتونية من مسلسل الأنمي الشهير “كابتن ماجد”، وحاول صُناع المسلسل قدر الإمكان تقليد الشكل الكرتوني للشخصيات والأحداث.

أحد المشاهدين قام بانتقاد الجرافيكس المستخدم في الحلقة من خلال تغريدة على موقع تويتر، فجاء رد “فهمي” على التغريدة متعاليًا وقاسيًا، أهان من خلاله ذكاء المنتقد ومطالبًا إياه بعدم مشاهدة المسلسل مرة أخرى.

يذكر أن “أحمد فهمي” يواجه الكثير من الانتقادات بسبب ردوده القاسية والمهينة لمنتقدي أعماله، واستخدامه للسباب في الرد على معجبي خطيبته الفنانة “هنا الزاهد”.

أحمد فهمي

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "ماجد المصري متهم بالعنصرية ضد الأفريقيات، وأحمد فهمي يسخر من جمهوره!"