بعد انسحابه من “النمس والإنس” وتأجيل “الأوضة الضلمة الصغيرة”.. فيلم “العميل صفر” جديد أكرم حسني

أكرم حسني
0

يشارك الفنان أكرم حسني في فيلم جديد من بطولته بعنوان “العميل صفر”، للمخرج محمد سامي، تأليف أيمن وتار وإنتاج وائل عبد الله، ومن المقرر البدء في تصويره بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2020، بسبب انشغال أكرم بالتحضير لمسلسله “تيمون وبومبا”، والذي سيعرض خلال نفس الموسم.

أعلن محمد سامي عن فيلم “العميل صفر”، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إذ نشر صورة جمعته بالمنتج وائل عبد الله، معلنًا التعاقد على الفيلم وبدء التحضير له، ولم يعلن بعد عن باقي أبطال العمل.

انسحاب مفاجئ

ويبدو أن أكرم حسني لم يحالفه الحظ في الفترة الأخيرة فنيًا، إذ انسحب من فيلم “النمس والإنس” وهو المشروع السينمائي الذي كان سيجمعه بالمخرج شريف عرفة ويمثل أول بطولة مطلقة للممثل الشاب، وعكف الاثنان على تحضيره قبل أربعة أشهر، وتحديدًا منذ يوليو الماضي، وكان يُعد أول بطولة مطلقة لـ أكرم في السينما.

أعلن أكرم قبل أيام اعتذاره عن بطولة “النمس والإنس”، وجاء انسحابه باتفاق ودي مع فريق العمل، على الرغم من تحمسه الشديد للمشروع في البداية وتعبيره عن سعادته بالتعاون مع شريف عرفة، وتأجيله وقتها لفيلم “الأوضة الضلمة الصغيرة” بسبب انشغاله بالتحضيرات مع عرفة؛ الذي يبحث حاليًا عن ممثل بديل لـ أكرم ليقوم ببطولة العمل.

الأوضة الضلمة الصغيرة

في العام الماضي 2018، أعلن أكرم حسني عن مشروع سينمائي من بطولته، يحمل اسم “الأوضة الضلمة الصغيرة”، بمشاركة كل من: لبلبة وخالد الصاوي وإدوارد وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وليلى عز العرب، تأليف كريم حسن بشير وإخراج محمد سامي.

وكان هذا الفيلم يُعد أيضًا أول تجربة بطولة مطلقة لـ أكرم حسني، ولكن سوء الحظ أصابه هذه المرة كذلك، إذ حدث أن توقف تصوير الفيلم مطلع الشهر الحالي لظروف طارئة لم يتم الإعلان عنها، بعد أن بلغ مجمل ما تم تصويره من أحداث الفيلم 30%.

تم تأجيل “الأوضة الضلمة الصغيرة” لأسباب مجهولة ولوقت غير مُعلَن، إذ تضاربت تصريحات صنّاعه في الفترة الماضية، ولم يوضح منتجه وليد منصور أسباب توقف تصوير الفيلم بعد، في حين أنه قد صرّح من قبل بالتخطيط للانتهاء من تصوير الفيلم في سبتمبر الماضي، ليُعرض في موسم إجازة نصف العام، وهو ما لم يحدث.

دور ثاني

عندما نرصد دخول أكرم حسني الوسط الفني، نجده بعد سنوات من عمله كمذيع راديو وتقديمه لشخصية “أبو حفيظة” في برنامج “أسعد الله مساءكم” لعدة مواسم، وشهرة “أبو حفيظة” التي جعلته يقدمها في برامج عدة ومسلسلات وأغاني وإعلانات، ظهر كممثل دور ثاني في عدد من الأفلام، أشهرها “كلب بلدي” و”الكويسين”.

شارك أكرم أيضًا في عدة مسلسلات حققت نجاحًا ملحوظًا، أبرزها “ريح المدام” و”الوصية”، ولكن مشاركته في فيلم “البدلة” مع الفنان تامر حسني والذي عُرض مؤخرًا، كانت بوابته للترشيح لأدوار البطولة، بسبب نجاح الفيلم جماهيريًا والثنائي الكوميدي الذي كوّنه أكرم وتامر، وأداء الأول في الفيلم الذي لفت أنظار المخرجين والمنتجين له.

أقرأ أيضًا: فيلم جديد يجمع ما بين الفنان “أكرم حسني” والمخرج “شريف عرفة”

تيمون وبومبا

ويخوض أكرم حسني السباق الرمضاني المقبل في 2020، بمسلسل يحمل اسم “تيمون وبومبا”، يشاركه البطولة الفنان أحمد فهمي، ويحضّران له حاليًا، ومن المقرر بدء تصويره في يناير المقبل، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

“تيمون وبومبا” مسلسل يدور في إطار كوميدي، ويعد ثالث تعاون درامي بين أكرم حسني وأحمد فهمي، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “ريح المدام”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2017، وظهور أكرم كضيف شرف في مسلسل فهمي الأخير “الواد سيد الشحات”.

بعد انسحاب أكرم حسني من فيلم شريف عرفة “النمس والإنس”، وتوقف تصوير “الأوضة الضلمة الصغيرة”، يتبقى أمامه فرصة حالية لأول بطولة مطلقة في السينما، من خلال فيلم “العميل صفر” الذي أُعلن عنه مؤخرًا، وينتظر جمهور الممثل الشاب الإعلان عن تفاصيل الفيلم والممثلين المشاركين فيه، متمنين أن يحالفه الحظ هذه المرة ويخرج العمل إلى النور.

0

شاركنا رأيك حول "بعد انسحابه من “النمس والإنس” وتأجيل “الأوضة الضلمة الصغيرة”.. فيلم “العميل صفر” جديد أكرم حسني"