أحمد حلمي يطرح تيزر فيلم “خيال مآتة” والعرض في عيد الأضحى

أحمد حلمي
0

طرح النجم “أحمد حلمي“، اليوم الأحد، الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد “خيال مآتة” المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

“خيال مآتة” هو عودة للنجم “أحمد حلمي” للمنافسة خلال المواسم السينمائية الهامة، بعد غيابِ ثلاثة أعوامٍ عن شاشات السينما، منذ فيلم “لف ودوران” الذي عُرض عام 2016.

فيلم “لف ودوران” لم يحقق النجاح المرجو لأفلام “حلمي”، كذلك حدث مع فيلمين سابقين هما: “على جثتي” عام 2013 و”صنع في مصر” عام 2014.

يمتلك “خيال مآتة” الكثير من مقومات النجاح، أهمها أنه الفيلم الكوميدي الوحيد في موسم عيد الأضحى، بالإضافة لاعتماده على فريق عمل قوي من حيث القصة، الإخراج والتمثيل.

القصة وفريق العمل

فريق عمل فيلم “خيال مآتة” أحد أهم مقومات نجاحه، فهو تأليف الكاتب صاحب الأعمال الناجحة “عبد الرحيم كمال”، إخراج “خالد مرعي” وإنتاج شركة “الإخوة المتحدين”.

أما الطاقم التمثيلي فيضم النجمة “منة شلبي”، التي تتعاون مع “حلمي” للمرة الثالثة بعد فيلمي “كده رضا” و”آسف على الإزعاج”. إلى جانب النجوم: “خالد الصاوي”، “عبد الرحمن أبو زهرة”، “حسن حسني”، “لطفي لبيب”، “انتصار” و”بيومي فؤاد”.

الفيلم ستدور أحداثه بين عاميْ 1968 و2019، ويعرض الفارق بين جيلي الستينيات والألفية الثالثة في إطارٍ من الكوميديا الخفيفة، وبحسب ما ظهر في الإعلان التشويقي للفيلم سيظهر “أحمد حلمي” في شخصية رجل طاعن في السن.

يذكر أن آخر أعمال النجم “أحمد حلمي” السينمائية كان فيلم “لف ودوران”، وشارك في بطولته “دنيا سمير غانم”، “صابرين”، “ميمي جمال”، “جميلة عوض” و”إنعام سالوسة”.

منافسة شرسة!

موسم عيد الأضحى يشهد منافسة شديدة ما بين أفلام: “الفيل الأزرق 2” لـ “كريم عبد العزيز”، “ولاد رزق 2” لـ “أحمد عز”، “الكنز 2” لـ “محمد رمضان“، “الفلوس” لـ “تامر حسني” و”خيال مآتة” لـ “أحمد حلمي”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "أحمد حلمي يطرح تيزر فيلم “خيال مآتة” والعرض في عيد الأضحى"