طرح البوسترات الرسمية والأغنية الترويجية لفيلم “الكنز 2”

هند صبري، محمد سعد، محمد رمضان
0

طرحت شركة “يونايتد بروس ستوديوز” المنتجة للجزء الثاني من فيلم الكنز، البوسترات الدعائية الرسمية التي تمثل ثلاثة عصور يستعرضها فيلم “الكنز 2: الحب والمصير” للمخرج “شريف عرفة”.

ثلاثة بوستراتٍ تمثل ثلاث حقباتٍ زمنية، الفراعنة، المماليك وحقبة الخمسينات، تصدرت “هند صبري” البوستر الأول، “محمد رمضان” تصدر البوستر الثاني، وتصدر البوستر الثالث “محمد سعد”.

كما طرحت الشركة المنتجة أيضًا أغنية “الحب” وهي الأغنية الترويجية للفيلم، بصوت المطربة “نسمة محجوب”، كلمات الشاعر الغنائي “أمير طعيمة” وألحان الموسيقار “هشام نزيه”.

قصة الفيلم

نتابع في الجزء الثاني من فيلم الكنز، الذي يحمل عنوان “الحب والمصير”، صراع الشخصيات للوصول إلى الكنز، وحجم التضحية التي تقدمها كل شخصية في سبيل ذلك.

في عصر الفراعنة نشاهد صراع “حتشبسوت” مع الكهنة وحبها للمهندس “سننموت”، وفي عصر المماليك نتابع صراع “علي الزيبق” و”صلاح الكلبي” وتمزقه ما بين ذلك وحبه لـ “زينب” ابنة “الكلبي”، وفي السبعينات نشاهد تضحيات “بشر باشا” للحفاظ على مركزه وسعيه للعثور على دليل الوصول للكنز.

فريق العمل

فيلم “الكنز 2: الحب والمصير” فكرة وإخراج “شريف عرفة”، تأليف “عبد الرحيم كمال” وإنتاج شركة “يونايتد بروس ستوديوز” المملوكة للمنتج “وليد صبري”.

فريق التمثيل يضم: “محمد سعد”، “محمد رمضان”، “هند صبري“، “أحمد رزق”، “هيثم أحمد زكي“، “روبي”، “أمينة خليل”، “سوسن بدر”، “هاني عادل”، “أحمد مالك”، “عباس أبو الحسن”، “عبد العزيز مخيون”، “محيي إسماعيل”، “أحمد حاتم”، “سارة عبد الرحمن” و”نهى عابدين”.

منافسة شرسة

عُرض الجزء الأول من الفيلم في عام 2017، وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين الجماهيري والنقدي، حيث فاز بثمانية جوائز من مهرجان جمعية الفيلم، المهرجان القومي للسينما المصرية ومهرجان السينما العربية.

ينافس الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى، أفلام: “الفيل الأزرق 2” للمخرج “مروان حامد”، “ولاد رزق 2” للمخرج “طارق العريان” و”خيال مآتة” للمخرج “خالد مرعي”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح البوسترات الرسمية والأغنية الترويجية لفيلم “الكنز 2”"

أضف تعليقًا