مختارات من أنمي موسم الربيع 2020 .. شاهدها واستمتع

أنمي موسم الربيع 2020
0

يأتي لنا كل موسم أنمي بعدد لا بأس به من الأعمال الجيدة و التي تستحق التجربة، و أنمي موسم الربيع الذي استقبلناه منذ عدة أسابيع لم يختلف أبدًا، ويبدو واعدًا للغاية. ولكثرة المسلسلات وصعوبة الاختيار أحيانًا، جمعنا لكم مختارات من مسلسلات الأنمي الجديدة المميزة لهذا الموسم آملين بأن تساعدكم على التعرف إليها عن قرب، واختيار ما يروق لكم.

Kaguya-sama: Love is War S2

Kaguya-sama: Love is War S2

التصنيف : كوميدي، نفسي، رومانسي، مدرسي، سينين

عدد الحلقات: (الجزء الأول – 12) + (الجزء الثاني الذي يعرض حاليًا – 12)

“الحب معركة” تميز الجزء الأول من كاغويا-ساما السنة الماضية جدًا، فالجانب النفسي جعل العمل بكل عناصره ممتعًا وبرأيي هو من أفضل مسلسلات الرومانسية المختلفة للغاية ويستحق المشاهدة بكل تأكيد.

يحكي باختصار عن كل من “كاغويا kaguya” الابنة الكبرى لعائلة شينوميا الغنية، و “ميوكي miyuki” الطالب الأول على الدولة والمحترم من قبل جميع زملائه في المدرسة. ميوكي يعمل كرئيس مجلس الطلبة وكاغويا هي نائبته، وهما محط اهتمام وغيرة مدرستهما كلها. فالجميع يعتبرهما ثنائيًا مثاليًا، وهما بالفعل قد نمت لهما مشاعر تجاه بعضهما، إلا أن كبرياء كل منهما لا يسمح أبدًا بأن يعترف بتلك المشاعر للآخر. وبدأت المعركة، هدف كل منهما الوحيد هو أن يجعل الآخر يفصح بمشاعره أولًا!

أفضل أفلام أنمي في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

 BNA

أنمي 2- BNA

التصنيف: أكشن، قوى خارقة، فانتازيا

عدد الحلقات: غير معروف حاليًا وصدر منه 9 حلقات حتى الآن.

أنمي BNA هو فعلًا كل ما تتوقعه من عمل أنتج من قبل استوديو Trigger. تميز كل من الموسيقى وأسلوبا الرسم والتحريك، وكون القصة غير معقدة الفهم، إلا أن طريقة تقديمها ممتعة للغاية مما يجعله من الأعمال المميزة لهذا الموسم.

يحكي عن “الوحوش beastmen” وهي فصيلة قادرة على تغيير شكلها، ومختلفة عن البشر كليًا. مما جعل البشر يضطهدونهم باستمرار. فتراهم ملاحقين لا أمل لهم سوى الاختباء، والوصول بأي طريقة لمدينة “أنيما Anima” التي هي مخصصة لهم بالكامل ويعيشون فيها بسلام وحرية.

وهنا تبدأ قصة “ميتشيرو mitchiru” فتاة بشرية قد تحولت لوحش فجأة، وتصل إلى مدينة أنيما حيث تقام احتفالية مرور الذكرى السنوية العاشرة على إيجادها. تتعاون ميتشيرو مع “شيرو shirou” واحد من سكان أهل المدينة وحامي قوي للوحوش، على ملاحقة المجرمين من البشر الذين تسببوا بانفجارات فيها ذلك اليوم، واكتشاف هوية ميتشيرو وعلاقتها بعالم الوحوش والبشر معًا!

 Tower of God

أنمي  Tower of God

التصنيف: أكشن، مغامرة، غموض، دراما، فانتازيا

عدد الحلقات : 13

الأنمي مأخوذ من ويبتون (قصة مصورة) كورية مشهورة للغاية تحمل نفس الاسم، صدرت عام 2010 وقد حافظت على شهرتها حتى الآن، حيث أنها قد حصدت أكثر من 4.5 بليون مشاهدة على مستوى العالم. لذا فإن إنتاج الأنمي لها يحمل توقعات كبيرة، وقد تصدر الهاشتاغات على التويتر عند عرض أول حلقة له.

يحكي عن فتى يدعى “بام Bam” الذي كان محتجزًا أغلب حياته تحت برج كبير وغامض، ولا يتذكر شيئًا عن نفسه قبل ذلك. لم يكن معه سوى صديقته المقربة “رايتشل rachel” التي رافقته ذلك الوقت، إلى أن تقرر رايتشل تسلق البرج والاختفاء كليًا، وقد مكن ذلك بام من دخوله أيضًا. حيث تبدأ رحلته في اجتياز تحديات كل طابق من البرج، إلى أن يصل إلى قمته حيث يستطيع الحصول على ما يريد، آملًا بأن يعثر على رايتشل ويلتقي بها مرة أخرى.

 Arteأنمي  Arte

التصنيف: قطعة من الحياة، تاريخي، دراما، رومانسي، سينين

عدد الحلقات: 12

يحكي عن فتاة تدعى “أرتي Arte” وقد ولدت من عائلة أرستقراطية في فلورانس خلال عصر النهضة/القرن السادس عشر. أرتي عاشقة للرسم، إلى أن التحيز الجنسي والمعاملة الدونية للنساء في تلك الفترة عرضها للرفض القاطع من قبل أي رسام قد طلبت منه أن يدربها فقط لكونها فتاة. نرى في الأنمي تضحية أرتي لحياتها الأرستقراطية في سبيل أن تصبح فنانة.

أحببت قوة شخصية أرتي والأجواء القديمة التاريخية للأنمي، فقد أضفت عليه كثيرًا من المتعة والتشويق.

Yesterday wo Utatte

أنمي Yesterday wo Utatte

التصنيف: قطعة من الحياة، دراما، رومانسي، سينين

عدد الحلقات: 18

الأنمي برأيي مثالي ليشاهد أثناء عرضه، وسيروق جدًا لمن يحبون الأعمال الواقعية وتصنيف قطعة من الحياة.

يتبع الأنمي حياة “ريكو rikuo” وهو شاب قد تخرج من الجامعة وليس لديه أي فكرة أو طموح عن مستقبله، حيث يكتفي بعمله بشكل جزئي في متجر للبقالة ليسد رزقه. يلتقي من جديد بـ “مورينومي morinome” زميلته السابقة من الجامعة وحبه القديم، إضافة إلى “هارو haru” الفتاة الغامضة غريبة الأطوار التي تتردد دائمًا إلى متجره وتتودد إليه. ما العلاقات التي ستربطه مع كل منهما؟ وهل ستبقى نظرته إلى الحياة ونفسه كما هي؟

ما أحببته شخصيًا حتى الآن في الأنمي هو الجو الواقعي الذي يدخلك فيه، فهو مريح جدًا للمشاهدة وخصوصًا إن كنت تتابعه كحلقة واحدة أسبوعيًا.

Fruits Basket S2

Fruits Basket S2

التصنيف: قطعة من الحياة، كوميدي، خارق للطبيعة، دراما، رومانسي، شوجو

عدد الحلقات: (الجزء الأول – 25 حلقة) + (الجزء الثاني – غير معروف حاليًا وقد صدر منه 5 حلقات حتى الآن)

نختتم قائمتنا كما بدأناها بجزء ثانٍ من أنمي قد تميز جدًا السنة الماضية، فسلة الفواكه هو من أكثر الأعمال المعروفة وأقدمها أيضًا. وهو يستحق شهرته كونه عملًا قد رافق الأجيال حتى اليوم.

يحكي عن “تورو tooru” فتاة يتيمة وطيبة قد خسرت أكبر ملهم في حياتها، أمها “كيوكو kiyoko”. تتوارى الأحداث لأن تضطر تورو للعيش في خيمة، وأن يعثر عليها أصحاب ملكية الأرض التي أقامت خيمتها عليها، عائلة سوما. ومن ضمنهم زميلها في الصف وأمير المدرسة المحبوب “يوكي سوما yuki souma”.  ويعرضون عليها أن تنتقل للعيش في منزلهم مقابل أن تقوم هي بالأعمال المنزلية كالطبخ وغيرها.

تتقرب منهم تورو مع الوقت، فهم جزء من حياتها اليومية كما هي الآن من أقرب الناس إليهم. إلا ان كل ذلك يجعلها تعرف مع الوقت لأسرار تلك العائلة الغامضة، والعلاقة المعقدة بينهم.

لوقت سعيد داخل العزل المنزلي .. إليك أفضل أفلام الأنمي الياباني لا تفوتك مشاهدتها

0

شاركنا رأيك حول "مختارات من أنمي موسم الربيع 2020 .. شاهدها واستمتع"