هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الأول من أبريل

النشرة الفنية 07-04-2017
0

أسبوع جديد من هوليوود مع أخبار جديدة عن آخر أعمال المخرجين، وأبرز الممثلين المنضمين لأعمال قادمة، وأهم البوسترات والصور الحصرية الرسمية والتريلرات الجديدة.

تجدون ذلك كله في مقال النشرة الفنية الأسبوعية الأولى لشهر أبريل التي تقدمها لكم أراجيك فن.

ريدلي سكوت سيقوم بإخراج فيلم ”Battle of Britain

ريدلي سكوت

الإعلان رسميًا عن قيام المخرج ريدلي سكوت بإخراج وإنتاج فيلم حربي تجري أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية بعنوان”Battle of Britain“، والنص بواسطة الكاتب ماثيو أورتون، ومن إنتاج استوديوهات FOX.

”The Battle of Britain“ يتحدث عن الحملة العسكرية التي دافع فيها سلاح الجو الملكي عن المملكة المتحدة ضد القوات الجوية النازية التابعة لهتلر من يوم 10 يوليو إلى يوم 31 أكتوبر عام 1940، وسجلت هذه الواقعة أول هزيمة كبيرة لألمانيا، أدت إلى توقف خطط الغزو الألماني للمملكة المتحدة، وتاريخ عرض الفيلم لم يتم تحديده بعد.

بيونسيه تدخل في محادثات من أجل القيام بالأداء الصوتي لشخصية نالا في فيلم ”The Lion King“ بنسختها الواقعية

بيونسيه

المغنية العالمية والحائزة على جائزة الغرامي أكثر من 20 مرة بيونسيه تدخل في محادثات جادة من أجل أداء صوت شخصية نالا في فيلم ديزني القادم بنسختها الواقعية ”The Lion King“.

على الرغم من عدم إعلان النجمة بيونسيه عن قيامها بهذا الدور بشكل رسمي، إلاّ أنّ مخرج الفيلم جون فافرو يصرح بأنّها الرقم واحد في اختيارها لهذا الدور.

بيونسيه ستنضم إلى جانب كل من دونالد غلوفر الذي انضم مؤخرًا إلى الطاقم التمثيلي للفيلم للأداء الصوتي لشخصية سيمبا، وسيعود الممثل جيمس إيرل جونز الذي شارك في نسخة الأنيمشن الكلاسيكي عام 1994 بالأداء الصوتي لوالد سيمبا الأسد الملك موفاسا.

تأتي النسخة الواقعية من فيلم ”The Lion King“ الأنيمشن الكلاسيكي الذي تم عرضه عام 1994، بعد نجاحات حققتها شركة ديزني في أفلام ”Cinderlla“، وفيلم المغامرة ”The Jungle Book“، وبالتأكيد لاننسى النجاح الذي حققه فيلم ”Beauty and the Beast“ هذا العام في شباك التذاكر العالمي بإيرادات تخطت 900 مليون دولار.

النسخة الأصلية تم عرضها في 1994، وحظي بنجاح مُبهر وكاسح من حيث النقد الفني المميز والبوكس أوفيس العالمي الذي جمع أكثر من 968 مليون دولار ليدخل قائمة أكثر الأفلام ربحًا في التاريخ من أوسع أبوابها.

كيفن سبيسي ومارك والبيرغ وميشيل ويليامز كنجوم في فيلم درامي جديد بعنوان ”All the Money in the World“

مارك والبرغ و ميشيل ويليامز و كيفين سبايسي

موقع هوليوود ريبورتر تجلب لنا واحدة من أبرز الأخبار التي حدثت هذا الأسبوع، وهو إعلان أستوديوهات Sony عن انضمام كل من الحاصل على الأوسكار كيفن سبيسي، والمرشحة للأوسكار ميشيل ويليامز، والمرشح مرتين للأوسكار الممثل مارك والبيرغ للقيام ببطولة فيلم درامي مثير بعنوان ”All the Money in the World“.

يذكر أنّ الفيلم من إخراج المتألّق ريدلي سكوت الذي أعلن الشهر الماضي بشكل رسمي عن قيامه بإخراج الفيلم، وهو مقتبس عن قصة حقيقية، ويتحدث عن جريمة اختطاف كبيرة وقعت عام 1973، وسيكون من كتابة ديفيد سكاربا.

وتم الإعلان مؤخرًا عن دخول الأستوديو المنتج للفيلم في مفاوضات مع النجمة ناتالي بورتمان من أجل القيام ببطولة الفيلم، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى من الفيلم ولا عن موعد عرضه، غير البدء عن تصوير الفيلم بشهر مايو القادم في إيطاليا.

أخبار سريعة ومتنوعة

بينديكت كمبرباتش

  • شبكة CBS تعلن بشكل رسمي عن انضمام الممثل راين ويلسون إلى مسلسل الخيال العلمي  ”Star Trek: Dicovery“ بالنسخة الكلاسيكية، وهو مستخرج من سلسلة أفلام ستار تريك الشهيرة. يعرض هذه السنة.
  • مخرج فيلم ”Jackie“ السيد بابلو لاراين يعلن عن إخراجه فيلم درامي جديد بعنوان ”The True American“ من بطولة توم هاردي، وتجري أحدثه في ولاية تكساس بعد هجمات 11 من سبتمبر. تاريخ عرضه لم يحدد بعد.
  • سيث روجين وإيفان غولدبرغ يجتمعان مرة أخرى بعد فيلم ”Sausage Party“ من أجل إخراج وكتابة وإنتاج فيلم جديد لصالح استوديوهات Universal، مقتبس من كوميكس بعنوان ”Invincible“ للكاتب الأمريكي الشهير روبرت كيركمان.
  • النجم مايكل كيتون يدخل في محادثات رسمية مع استوديوهات ديزني من أجل لعب دور الشرير في النسخة الجديدة من فيلم ”Dumbo“ من إخراج تيم بورتون وبطولة إيفا غرين وكولين فاريل.
  • النجم كولين فاريل ينضم إلى جانب كل من ليام نيسون وفيولا دايفس في الفيلم الدرامي ”Widows“ المقتبس من مسلسل بريطاني تم عرضه في 1983. يتحدث عن أربعة لصوص مسلحين قُتِلوا في عملية سرقة فاشلة، تاركين مهمة إنهاء العمل لزوجاتهم الأرامل. الفيلم من إخراج ستيف ماكوين وكتابة جيليان فلين.
  • شبكة BBC تنشر صورة رسمية للممثل بيندكت كامبرباتش من الفيلم التلفزيوني الدرامي ”The Child in Time“. مقتبس من رواية الكاتب البريطاني ايان ماك ايوان تم نشره عام 1987، ويحكي قصة مؤلف كُتب للأطفال تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يفقد أبنته.
    أعلنت الشبكة أيضًا عن انضمام ثلاثة ممثلين إلى طاقم تمثيل الفيلم، كيلي ماكدونالد، وستيفين كامبل مور، وساسكيا ريفيس. قادم قريبًا على شبكة BBC.
  • ينضم نجم مسلسل” The Walking Dead“ الممثل جيفري دين مورغان إلى جانب داوني جونسون في فيلم خيال علمي ومغامرة جديد بعنوان ”Rampage“، مقتبس من ألعاب فيديو كلاسيكية أُصدِرت عام 1986. الفيلم من إخراج براد بيتون وسيتم عرضه بتاريخ 20 أبريل 2018.
  • موقع هوليوود ريبورتر تعلن عن أول المنضمين إلى طاقم تمثيل فيلم الرعب” The Nun“ المستخرج من السلسلة الشهيرة ”The Conjuring“، وهو المكسيكي المرشح للأوسكار ديميان بيشير. حيث سيقوم بلعب دور كاهن يتم إرساله من روما للتحقيق في قضية وفاة غامضة لإحدى الراهبات.
    الفيلم من إخراج كورن هاردي وسيبدأ تصويره في رومانيا هذا الصيف، ومن المقرر عرضه في شهر يوليو من عام 2018
  • رواية جديدة لستيفن كينغ تدخل لعالم الشاشة الصغيرة حيث صرح موقع Deadline عن مسلسل جديد مقتبس من رواية ”Sleeping Beauties“، للمؤلفين ستيفن كينغ وأبنه أوين كينغ، تجري أحداثه ببلدة صغيرة تقع في جبال الأبالاش في أمريكا الشمالية تضم سجنًا للنساء. سيتم عرضه في 26 من سبتمبر 2017 على شبكة Amazon.
  • استوديوهات مارفل التلفزيوني تعلن رسميًا عن انضمام الحاصلة على جائزة الغولدن غلوب الممثلة جانيت مكتير إلى الموسم الثاني من مسلسل ”Jessica Jones“. قادم في 2018 على شبكة Netflix.
  • شبكة BBC تؤكد رسميًا عن عودة الممثل جون سيم بدور The Master إلى الموسم العاشر من مسلسل الدراما والمغامرة” Doctor Who. يعرض يوم السبت بتاريخ 15 أبريل القادم.
  • مخرج فيلم ”American Beauty“ سام ميندز يدخل في مفاوضات مع أستوديوهات Sony من أجل العمل على تطوير وإخراج فيلم مستند إلى رواية ”My Favorite Thing is Monsters“، للمؤلفة إميل فيريس تم نشره مؤخرًا في الرابع عشر من شهر فبراير من السنة الحالية.
  • أخبار سيئة للجزء الجديد من فيلم ”The Expendables“ فبعد أسبوع على خبر انسحاب النجم سلفستر ستالون من الجزء القادم وعدم نيته في المشاركة في هذا الفيلم بشكل رسمي، ليتم الإعلان وبتاريخ 5 أبريل عن انسحاب أرنولد شوارزنيجر أيضًا من الجزء القادم بسبب انسحاب ستالون، وصرح قائلاً: ”لن أشارك في الفيلم بدون سلفستر ستالون“.

التريلرات

وارنر بروس وخلال مهرجان Wonder Con تطرح التريلر الرسمي الأول لفيلم الرعب ”Annabelle: Creation“. يروي لنا قصة صانع الدمُى وزوجته، تجري أحداثه بعد مرور عدة سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، يرحبان بكاهنة وعِدة فتيات صغيرات من دار أيتام مغلق في منزلهما، لكن بشكلٍ ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لآنابيل.

الفيلم من إخراج ديفيد إف ساندبيرج الذي أخرج فيلم الرعب ”Lights Out“ العام الماضي، ومن بطولة ستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وتاليثا بيتمان، وأنطونيو لاباجليا، يعرض في 11 أغسطس 2017.

تريلر رسمي جديد لفيلم ”The Mummy“ بطولة توم كروز، وأنابيل واليس، وصوفيا بوتلة، وراسل كرو، ومن إخراج أليكس كورتزمان. يعرض في 9 يونيو 2017.

مارفل تعلن رسميًا عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل المرتقب ”The Defenders“ في 18 من شهر أغسطس القادم، وتكشف عن تيزر تشويقي قصير للمسلسل.

إعلان دعائي جديد لفيلم السيرة الذاتية ”All Eyze on Me“ الذي يتحدث عن حياة المغني الشهير الراحل توبال شاكور. بطولة ديميتريوز شيب جونيور بدور توباك شاكور، ومن إخراج بيني بوم. يعرض في 16 يونيو القادم.

طرح التيزر التشويقي القصير لفيلم الدراما ”Same Kind of Different As Me“. بطولة رينيه زيلويغر، وغريغ كينير، ودجيمون هونسو ومن إخراج مايكل كارني.

ويروي لنا قصة تاجر دولي في الأعمال الفنية، يجب عليه أن يصادق رجلًا خطيرًا بلا مأوى، من أجل إنقاذ علاقته بزوجته. يعرض في 20 أكتوبر 2017.

شبكة Netflix تطرح التريلر الرسمي لمسلسل الدراما الجديد ”Anne“، يتحدث عن مغامرات شيقة لفتاة يتيمة تعيش في أواخر القرن التاسع عشر. يعرض أولى حلقاته في 12 من مايو القادم.

شبكة Netflix تنشر العرض الدعائي الجديد للموسم الثاني من المسلسل الكوميدي ”Master of None“ بطولة عزيز أنصاري. يعرض يوم الجمعة في 12 مايو القادم.

البوسترات والصور الحصرية

بوستر فيلم The Mummy

استوديوهات Universal تطرح بوستر رسمي جديد للفيلم المنتظر” The Mummy“بطولة توم كروز، وصوفيا باوتلة، وأنابيل واليس للمخرج أليكس كورتزمان. يعرض في 9 يونيو القادم.

بوسترات مسلسل GLOW

شبكة Netflix تكشف عن صور جديدة من المسلسل الكوميدي” GLOW“، مستلهم من مسلسل تم عرضه في 1980، 87 نثتص يتحدث عن مصارعة النساء. الموسم الأول قادم خلال هذه السنة على الشبكة نفسها.

بوسترات The Punisher

مارفل تكشف عن صور جديدة من موقع تصوير مسلسلها القادم ”The Punisher“. بطولة جون بيرنثال، قادم على شبكة Netflix هذه السنة.

بوستر فيلم The Book of Henry

بوستر جديد من الفيلم الدرامي ”The Book of Henry“ بطولة ناعومي واتس وجاكوب تريمبلاي. قادم في 16 يونيو 2017.

بوسترات فيلم Guardians of the Galaxy Vol2

بوسترات ترويجية تطرحها استوديوهات مارفل لفيلم ”Guardians of the Galaxy Vol2“ المقرر عرضه في 5 مايو القادم.

بوستر فيلم Anne

البوستر الرسمي الجديد لمسلسل Netflix الدرامي الجديد بعنوان ”Anne“. يعرض في 12 مايو القادم.

بوستر فيلم Alien: Covenant

بوستر رسمي جديد من فيلم الرعب والخيال العلمي “Alien: Covenant” للمخرج ريدلي سكوت، وبطولة مايكل فاسبندر، وجيمس فرانكو، وكاثرين واترستون. يعرض في 19 مايو القادم.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الأول من أبريل"