هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من يونيو

النشرة الفنية للأسبوع الثاني من يونيو
0

نعود مجددًا بأسبوع جديد وأخبار حصرية عن نجوم عالم هوليود، وأبرز أفلامها ومسلسلاتها، وأهم العروض الدعائية والبوسترات التشويقية الرسمية. بدءًا من فيلم دي سي الجديد ”Wonder Woman“ الذي حطم كل التوقعات وكسر بعض الأرقام القياسية بافتتاحيته الأولى، ووصولًا إلى أخر الأخبار الجديدة عن الجزء الجديد من فيلم توم كروز ”Top Gun“. وغيرها الكثير، كل هذا تجدونه في مقال النشرة الفنية للأسبوع الثاني من يونيو.

فيلم Wonder Woman يحطم الكثير من الأرقام القياسية

فيلم Wonder Woman

وأخيرًا تنفس عشاق عالم دي سي السينمائي الصعداء بعد نجاح فيلم ”Wonder Woman“ على الصعيدين الفني والتجاري، والأهم من ذلك نجاحه النقدي الرائع الذي أعجب الجمهور والنقاد بعد أن عانت الكثير من أفلام دي سي من مشكلة النقد اللاذع في الآونة الأخيرة. حيث حصل الفيلم على تقييمات جيدة جدًا في الموقع الشهير Rotten Tomatoes، والموقع العالمي IMDb بتقييمات ممتازة من معظم النقاد.

ونجاحه التجاري المحلي والعالمي الكاسح قاده إلى القمة بجدارة. حيث حصد بافتتاحيته الأولى في الولايات المتحدة فقط أكثر من 100.5 مليون دولار ليحصل على لقب أكبر افتتاحية لفيلم من إخراج امرأة في تاريخ السينما.

أمّا أرباحه في جميع أنحاء العالم فقد بلغت ما يقارب 122.5 مليون دولار، ليجمع في أيام قليلة فقط أكثر من 223 مليون دولار، ليكسر افتتاحية مجموعة ضخمة من أفلام مارفل ودي سي، ومن أبرزها الجزء الأول والثاني من فيلم ”Thor“، وجميع أجزاء سلسلة ”Iron Man“، وأفلام ”Guardians of the Galaxy“ بجزئيهِ الأول والثاني، وكذلك فيلم دي سي ”Man of Steel“.

الفيلم من بطولة غال غادوت، كريس باين، داني هيوستن، روبن رايت، سعيد التغماوي، وديفيد ثيوليس، ومن إخراج المتألّقة باتي جينكينز، وتتمحور قصة الفيلم حول شخصية ديانا برنس قبل أن تصبح المرأة المعجزة الخارقة. كانت أميرة الأمازون، وتدربت على أن تكون مُحاربة أمازونية لا تُقهر في جزيرة ثيمسثيرا. إلى أن تحطمت طائرة الطيار الأمريكي ستيف تريفور على شواطئ جزيرتها. تريفور يُخبرها عن الفروقات الكبيرة بين عالمها –جزيرتها- والعالم الخارجي وعن الحروب العالمية التي تجري فيها. تُقرر ديانا الرحيل من جزيرتها؛ وذلك من أجل إيقاف الحروب وإنقاذ الأبرياء. تكتشف بعدها قوتها العظيمة ومصيرها الحقيقي.

الجزء الثاني من فيلم توم كروز Top Gun يحصل على عنوانه الجديد 

توم كروز فيلم Top Gun

أدلى النجم توم كروز خلال مقابلة حصرية مع موقع Access Hollywood أنّ عنوان الجزء الثاني من فيلم الأكشن “Top Gun” سيكون ”Top Gun: Maverick“ الذي كان لقب الشخصية التي لعبها توم كروز في الجزء الأول، وهو الملازم والطيار البحري بيت ميتشل.

كروز قال أيضًا أنّ الملحن الألماني هارولد فالترماير سيعود مرة أخرى للتسجيل الموسيقي للجزء الثاني، وسيكون من إخراج جوزيف كوزينسكي الذي اجتمع مع توم كروز في فيلم ”Oblivion“، وصرح كروز في برنامج بريطاني حواري أنّ تصوير الفيلم في بداية العام المقبل.

وسيتم التركيز في هذا الجزء على عالم التكنولوجيا وطائرات بدون طيار ومقاتلات الجيل الخامس، واستكشاف نهاية عصر طائرات ”Dogfighting“. إلّا أنّ التفاصيل الأخرى من الفيلم بقيت غامضة ولم يتم الكشف عنها، غير أنّ الممثل فال كيلمر صرح بأنّه طلب منه العودة للعب دور رجل الثلج الذي جسده في الجزء السابق. تاريخ عرض الفيلم لم يحدد بعد ولكن على الأرجح سيتم طرحه في بداية عام 2019.

جيمس مانغولد سيقوم بإخراج الفيلم المعاد إنتاجه Disorder 

جيمس مانغولد

قامت أستوديوهات Sony باختيار مخرج فيلم ”Logan“ جيمس مانغولد للقيام بإخراج الفيلم الفرنسي المعاد إنتاجه ”Disorder“ الذي تم عرضه عام 2015.

وسيقوم الكاتب تايلور شيريدان الذي ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو عن فيلم ”Hell or High Water“ بكتابة نص النسخة الجديدة من الفيلم، وسيقوم شركاء شركة Escape Artists، تود بلاك، جيسون بلومنثال، وستيف تيش بمهمة إنتاج الفيلم مع توني شاو.

النسخة الأولى من فيلم” Disorder“ تم عرضها في مهرجان كان السينمائي عام 2015، وكان من إخراج المخرجة الفرنسية أليس وينوكور، ومن بطولة ماتياس شوينارتس الذي لعب دور جندي سابق يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، يتولى حماية زوجة رجل أعمال لبناني، ولكنه تتطور لديه بعض المشاعر تجاه تلك المرأة.

الأخبار المتنوعة والسريعة 

اخبار فنية سريعة

  • شبكة HBO تتجه إلى تأجيل عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل ”Game of Thrones“ إلى عام 2019 بدلًا من 2018، حيث صرح صُنّاع المسلسل مؤخرًا بأنّهم في حاجة لعام ونصف للانتهاء من كِتابة وتصوير الموسم الأخير. الموسم السابع يُعرض في 16 يوليو القادم.
  • تنضم النجمة الجزائرية-الفرنسية صوفيا بوتلة إلى جانب مايكل شانون، ومايكل بي. جوردون في فيلم الدراما والخيال العلمي ”Fahrenheit 451“ المستند على رواية عالمية من تأليف القاص الأمريكي راي برادبري.
  • تدور أحداثه في المستقبل، وتحكي قصة شاب يدعى جاي مونتاغ يعمل كرجل إطفاء يقوم بغزو العالم في المستقبل، ويقوم بحرق الكتب على درجة 451 فهرنهايت. تاريخ عرضه لم يحدد بعد.
  • شبكة Cinemax التلفزيونية تعمل على تطوير مسلسل درامي تاريخي يتحدث عن الممثل ومعلم الفنون القتالية الأسطورة بروس لي، ولم تكشف الشبكة عن أي تفاصيل أخرى.
  • فيلم ستيفن سبيلبرغ الجديد ”The Papers“ يضم إلى طاقم تمثيله الذي كان مكونًا من ميريل ستريب وتوم هانكس فقط، كل من سارة بولسون، برادلي ويتفورد، جيسي بيلمونس، ديفيد كروس، زاك وودز، وبوب آودينكيرك.
  • ويركز الفيلم على أوراق سرية خاصة للبنتاغون تم نشرها من قبل صحيفة واشنطون بوست عام 1971. يعرض في 22 من شهر ديسمبر القادم.
  • شبكة FOX تعلن رسميًا عن إلغائها مسلسل الأكشن والجريمة ”24: Legacy“ بعد عرض موسم واحد فقط.
  • انضمام النجمة البريطانية هانا جون كامين إلى الجزء الثاني من فيلم مارفل ”Ant-Man“ بعنوان ”Ant-Man and the Wasp“. المقرر عرضه بتاريخ 6 يوليو 2018.
  • نجم مسلسل ”13 Reasons Why“ الممثل هينري زاجا ينضم إلى فيلم مارفل المقتبس من سلسلة ”X-Men“ بعنوان ”New Mutants“. يعرض في 13 أبريل 2018.
  • الممثل جويل كينمان نجم الجزء الأول من فيلم ”Suicide Squad“ يصرح في مقابلة حصرية مع موقع The Hollywood Reporter أنّ الجزء الثاني من فيلم ”Suicide Squad 2“ سيتم تصويره في وقت لاحق من عام 2018.
  • صُنّاع مسلسل ”Stranger Things“ الأخوين مات دوفر وروس دوفر يعلنان عن انتهاء تصوير الموسم الثاني من المسلسل، وسيتم عرضه على شبكة Netflix في 2017.
  • أستوديوهات Columbia تختار المخرج دوج ليمان للقيام بإخراج فيلمها الدرامي والخيال العلمي الجديد ”Unearthed“ المقتبس من رواية المؤلفة الأسترالية إيمي كوفمان تحت نفس الاسم.
  • وتدور أحداثه في المستقبل حول زوج من المستكشفين يخوضون مغامرات شيقة في الفضاء الخارجي. تاريخ عرض الفيلم لم يتم الكشف عنه بعد.
  • شبكة Lifetime تعلن رسميًا عن تأجيلها موعد عرض الموسم الثالث الجديد من مسلسل الدراما ”UnReal“ حتى عام 2018.

التريلرات الرسمية

طرح التريلر الرسمي الجديد لفيلم الأكشن والإثارة ”American Made“. بطولة النجم توم كروز، دومنال جليسون، جيس بليمونس، لولا كيرك، وسارة رايت، ومن إخراج دوج ليمان.

وتدور أحداثه في فترة الثمانينات عن طيار يلتحق بالعمل في الاستخبارات المركزية الأمريكية كمروج لتجارة المخدرات في الجنوب. يعرض في 29 من شهر سبتمبر القادم.

شبكة Amazon تكشف عن العرض الدعائي الأول من مسلسلها الدرامي الجديد ”The Last Tycoon“. بطولة مات بومر، كيلسي جرامر، وليلي كولينز. يعرض في 28 يوليو القادم على الشبكة نفسها.

عرض دعائي تشويقي جديد لمسلسل الرعب ”The Mist“ المقتبس من الرواية الكلاسيكية بنفس العنوان للمؤلف الأمريكي ستيفن كينج. يعرض على شبكة Spike في 22 من الشهر الجاري.

أستوديوهات دزني وبيكسار تطرحان الإعلان الدعائي الرسمي الجديد من فيلم الأنيمشن الكوميدي ”Coco“. بطولة جايل جارسيا برنال، بنجامين برات، رينيه فيتكور، وأنطوني جونزاليز.

ويتحدث عن فتى يبلغ من 12 عامًا لديه شغف كبير بالموسيقى، يقرر زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لاكروز في يوم الموتى الذي يقام سنويًا في المكسيك، وينتهي به الحال في أرض الموتى حيث يقابل أقرباءه الراحلين، ويتعرف على أسرار عائلته. يعرض في 22 يونيو القادم.

شبكة Netflix تطرح تريلر جديد للموسم الثاني الجديد من مسلسلها الكوميدي ”The Ranch“. يعرض في السادس عشر من الشهر الحالي على الشبكة نفسها.

البوسترات والصور الحصرية 

بوستر فيلم American Made

البوستر الجديد لفيلم الأكشن والإثارة ”American Made“. بطولة توم كروز، وإخراج دوج ليمان. يعرض في 29 سبتمبر القادم.

بوستر فيلم Atomic Blonde

الكشف عن بوستر جديد لفيلم الأكشن والإثارة ”Atomic Blonde“. بطولة تشارليز ثيرون، جيمس مكافوي، وصوفيا بوتلة. يعرض في الثامن والعشرين من شهر يوليو القادم.

بوستر فيلم Transformers: The Last Knight

طرح بوسترات جديدة لشخصيات فيلم ”Transformers: The Last Knight“. بطولة مارك والبيرغ، وأنتوني هوبكنز، ومن إخراج مايكل باي. يعرض في 21 يونيو القادم.

بوستر مسلسل The Last Tycoon

البوستر الرسمي الأول للمسلسل الدرامي الجديد ”The Last Tycoon“. بطولة مات بومر، كيلسي جرامر، وليلي كولينز. يعرض في 28 يوليو القادم على الشبكة Amazon.

بوستر فيلم Dunkirk

الكشف عن بوستر جديد لفيلم كريستوفر نولان الحربي المرتقب “Dunkirk” المقرر عرضه في 21 يوليو القادم.

صور فيلم Mary Poppins Returns

طرح صور رسمية أولية من الفيلم الفانتازي والموسيقي المرتقب ”Mary Poppins Returns“. بطولة إيملي بلانت، ميريل ستريب، وكولين فيرث. يعرض في 25 ديسمبر 2018.

بوستر فيلم Coco

بوستر رسمي جديد لفيلم الأنيمشن الكوميدي ”Coco“ من إنتاج أستوديوهات ديزني وبيكسار. يعرض في 22 يونيو القادم.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من يونيو"