النشرة الفنية الأسبوعية 10/03/2017

لعبة العروش الموسم السابع النشرة الفنية 10/03/2017
0

أخبار مهمة وكبيرة حدثت هذا الأسبوع، بدءًا من كشف شبكة HBO عن أول بوستر تشويقي رسمي من الموسم السابع من مسلسل “Game of Thrones”، وإعلان المخرج الكبير ستيفن سبيلبرغ عن مشاريع جديدة مع نجوم كِبار، ويُفاجئُنا المخرج ريدلي سكوت عن جزء جديد من فيلم الرعب والخيال العلمي “Alien” وقد تم الانتهاء من كتابته وسيتم طرحه في 2018، وتكشف مارفل عن الصور الأولى الرسمية من فيلمها المرتقب “Thor: Ragnarok”، وإليكم هنا أهم أخبار الأسبوع الماضي.

ميريل ستريب وتوم هانكس والمخرج العبقري ستيفن سبيلبرغ يجتمعون في فيلم دارمي بعنوان The Post

توم هانكس ميريل ستريب

الإعلان عن تعاون كل من النجمة القديرة ميريل ستريب مع الممثل الكبير توم هانكس بجانب المخرج العبقري ستيفن سبيلبرغ في فيلم يركز على ملف أمريكي حكومي سري حول أوراق البنتاغون التي تسربت بواسطة صحيفة واشنطن بوست سنة 1971.

سبيلبرغ سيقوم بإخراج الفيلم، مع ستريب وهانكس كنجوم، بمشاركة ليز هانا في كتابة النص، والذي كتبته في الخريف الماضي، مع إيمي باسكال في إنتاج الفيلم جنبًا إلى جنب مع سبيلبرغ ومنتجة الأفلام كريستي ماكوسكو كريجر، وستشارك ريتشل أوكونور كمنتجة منفذة للفيلم.

الفيلم سيشارك في تمويله كل من شركات FOX وشركة Amblin Entertainment، حيث ستعمل FOX في التوزيع المحلي للفيلم، وAmblin في التوزيع الدولي، من خلال صفقات إنتاجية مع Universal و eOne و Reliance وشركات أخرى، وتاريخ طرح الفيلم لم يتم تحديده بعد.

النجم الكبير ليام نيسون في محادثات للانضمام إلى فيلم الإثارة والتشويق Widows

ليام نيسون

النجم ليام نيسون يدخل في محادثات من أجل لعب دور زوج الحاصلة على الأوسكار مؤخرًا النجمة فيولا دايفس في فيلم إثارة جديد بعنوان Widows، للمخرج ستيف ماكوين.

سينضم الأيرلندي نيسون أيضًا إلى جانب كل من النجمة الأسترالية إليزابيث ديبيكي، وسينثيا إيريفو، والنجمة ميشيل رودريغز، ونجم فيلم الرعب “Get Out” الممثل دانيال كالويا، ونجم فيلم “Moonlight” الممثل أندري هولاند، مع كاتبة فيلم “Gone Girl” والروائية والمؤلفة الأمريكية جيليان فلين لكتابة نص الفيلم القادم مع ماكوين.

قصة الفيلم مبني على مسلسل بريطاني عُرض في 1983، ويتحدث عن أربعة لصوص مسلحين قُتِلوا في محاولة سرقة فاشلة، تاركين مهمة إنهاء العمل لزوجاتهم الأرامل.

ستيف ماكوين سيشارك أيضًا في إنتاج الفيلم مع منتج الأفلام ايان كانينج وإميل شيرمان، الذين اجتمعوا في إنتاج فيلم Shame عام 2011، ويُذكر حصول كانينج وشيرمان على الأوسكار لأفضل فيلم سنة 2011 عن فيلم The King’s Speech.

فيلم Widows القادم يعتبر أول فيلم للمخرج ستيف ماكوين منذ فيلمه الدرامي الأخير 12 Years a Slave الحاصل على الأوسكار لأفضل فيلم عام 2014.

مشاركة نيسون بهذا الفيلم، سيضيف لأحداثه الشيقة نكهه درامية ومثيرة، خاصة وأنّ الممثل شارك في أفلام مثيرة بأدوار متنوعة مثل Gangs of New York، وفيلم Batman Begins، وKingdom of Heaven، وتألّقه الأخير في فيلم مارتن سكورسيزي الدرامي والتاريخي Silence، وفيلم الخيال الفانتازي A Monster Calls، واختتم مؤخرًا الإنتاج في فيلم بيوغرافي جاسوسي بعنوان Felt.

المخضرم ريدلي سكوت يعلن عن جزء جديد من فيلم Alien قادم في 2018

ريدلي سكوت فيلم alian

أعلن المخرج والمنتج البريطاني ريدلي سكوت عن الانتهاء من كتابة الجزء الجديد من سلسلة فيلم الرعب والخيال العلمي Alien ليتم عرضه في 2018.

ريدلي سكوت يعود إلى العالم الذي ابتكره في فيلم Alien: Covenant، بجزء جديد من هذا الكون الخيالي، تدور أحداثه حول طاقم مستعمرة سفينة العهد (Covenant)، المتجهة إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة، ويكتشفون أنّ ما يعتقدون إنه الجنة المجهولة، في الواقع عالم مظلم وخطير، خاصة عندما يكتشفون تهديدًا أبعد من الخيال، ويجب عليهم القيام بمحاولة هروب مروعة من موت محتم.

الفيلم سيكون من بطولة مايكل فاسبيندر، وجيمس فرانكو، وكاثرين واترستون، مع الممثلة السويدية نومي رابيس، ومن إخراج المبدع ريدلي سكوت، ومن المقرر عرضه في 19 مايو 2017.

مفاجآت جديدة من فيلم دي سي القادم Wonder Woman

ابطال فيلم Wonder Woman

كانت هناك الكثير من الأخبار مؤخرًا حول الشرير الرئيسي الذي سيظهر في الفيلم القادم، وتناقلت الأخبار حول شخصية أريس إله الحرب حول ما إذا كان الشرير الرئيسي لشخصية المرأة المعجزة، لكن هناك شخصية نسائية شريرة أخرى والتي لم تلقى الكثير من الاهتمام، ربما قد تكون الشرير الرئيسي في الفيلم.

ربما شاهدت الممثلة إيلينا أنايا في الإعلانات الدعائية التي طرحتها شركة وارنر بروس، والذي تم الكشف وبتاريخ 6 مارس بأنّها ستقوم بلعب دور شخصية مارو أو دكتور بويزن (Doctor Poison)، الشخصية الكلاسيكية الشريرة للمرأة المعجزة، وكان أول ظهور لها في كوميكس #2 عام 1942، وقد تم كتابتها من قبل مبتكر المرأة المعجزة الكاتب وليام مولتون مارستون.

من المقرر عرض الفيلم في صالات العرض بتاريخ 2 يونيو 2017.

أخبار سريعة ومتنوعة 

ابطال فيلم Mortal Enginesالإعلان عن انضمام كل من ستيفن لانج، والممثلة والمغنية الكورية الجنوبية جي هي، مع النجمة الأسترالية ليلى جورج دونوفريو، إلى فيلم الخيال العلمي بعنوان “Mortal Engines” المقتبس من رواية تحت نفس الاسم للمؤلف البريطاني فيليب ريف.

ويشارك المخرج والكاتب المتألّق بيتر جاكسون في كتابة نص الفيلم مع فيليبا بوينز، وكاتبة السيناريو فران والش.

تدور أحداث الفيلم بعد سنوات عديدة من حروب سميت “حرب الستين دقيقة”، حيث مدن صغيرة استطاعت النجاة وبقت على قيد الحياة على الأرض، وكل من يتحرك على عجلات عملاقة تهاجم وتلتهم المدن الصغيرة لتجديد وزيادة مواردها، وسيعرض الفيلم في 14 ديسمبر 2017.

مسلسل صراع العروش الموسم السابع

أهم الأخبار التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي عن الموسم السابع من مسلسل “Game of Thrones”، حيث صرح الممثل الإنجليزي جيم برودبنت الذي انضم مؤخرًا إلى طاقم تمثيل الموسم السابع عن الدور الذي سيجسده في هذا الموسم، “أنا مايستر، أنا بروفسور عجوز”.

وصرح الممثل الشاب ايزاك هيمبستيد رايت الذي يلعب دور بران: “الأحداث لا تبشر بالخير بالنسبة لشخصية بران في هذا الموسم”. 

وسَيعقُد كل من مبتكري المسلسل ديفيد بينيوف، ودي. بي. وايس، مع مايسي ويليامز، وصوفي ترنر مؤتمر صحفي في مهرجان SXSW يوم الأحد القادم من الساعة 12:30 صباحًا حتى 1:30 صباحًا بتوقيت الرياض، من أجل التعرف على بعض الأشياء المهمة من الموسم القادم، الذي ينتظره العالم أجمع، ومنتظر عرض أول حلقات الموسم السابع يوم 16/07/2017.

ريان جوسلنجأستوديوهات Universal حددت يوم 12 أكتوبر 2018 موعد عرض فيلم البيوغرافي “First Man”، الذي يسرد السيرة الذاتية لرائد الفضاء نيل أرمسترونغ، وسيكون من بطولة نجم فيلم La La Land الممثل رايان غوسلينغ، ومن إخراج مخرج فيلم La La Land أيضًا الحاصل على الأوسكار داميان شازيل.

فيلم Polaroid

أستوديوهات Dimension Films تعلن عن البدء بعملية إنتاج وتصوير فيلم الرعب والإثارة الجديد الذي بعنوان “Polaroid”، وسيكون من إخراج المؤلف لارس كليبرج، ومن إنتاج منتجي أفلام The Ring و The Grudge كل من روي لي وكريس بيندير، ومن المقرر عرضه في 25 أغسطس من هذا العام.

داكوتا جونسون

نجمة سلسلة أفلام Fifty Shades of Grey الممثلة داكوتا جونسون تنضم إلى فيلم الدراما “Unfit” تدور أحداثه عام 1920، ويتحدث عن امرأة شابة من فريجينيا تخوض معركة ضد الحركة السياسية التي تراها هي غير صالحة، وتاريخ عرضه لم يحدد بعد.

فيلم X-Force

بعد نجاح أفلام Deadpool وLogan المصنفة بتصنيف R، يقترح المنتج والمخرج سيمون كينبرج الذي دخل مؤخرًا في محادثات مع أستوديوهات FOX من أجل إخراج فيلم X-Force القادم، يقترح على الأستوديو بأن يكون تصنيف هذا الفيلم R أيضًا.

جيسيكا هينويك

أستوديوهات FOX تعلن عن انضمام الممثلة جيسيكا هينويك مع الممثل الأمريكي تي.جي. ميلر إلى جانب النجمة كريستين ستيوارت في فيلم الأكشن والإثارة “Underwater” من إخراج وليم يوبانك، ولم يتم تحديد موعد طرحه بعد.

توم هاردي مسلسل Taboo

بعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل Taboo وإعطاء الضوء الأخضر لتجديد المسلسل إلى موسم ثاني، شبكة FX و BBC One التي تعرض المسلسل تعلن بشكل رسمي عن عودة الممثل توم هاردي للموسم الثاني أيضًا.

صامويل جاكسون فيلم The Last Full Measure

شركة Foresight تعلن وبتاريخ 8 مارس عن انضمام المرشح للأوسكار الممثل صامويل جاكسون إلى جانب النجم سيباستيان ستان في فيلم الدراما الحربي “The Last Full Measure” من إخراج وكتابة تود روبنسون، تاريخ طرح الفيلم لم يحدد بعد.

طاقم تمثيل cars 3

مجلة People تعلن عن انضمام كل من كيري واشنطون والممثلة الكوميدية لي ديلاريا، والممثل الكوميدي ناثان فيليون إلى طاقم التمثيل الصوتي لفيلم ديزني وبيسكار القادم Cars 3 في 16 يونيو 2017.

التريلرات 

أستوديوهات FOX تكشف عن لقطات حصرية عن الجزء الثاني من فيلم “Deadpool 2″، بطولة النجم رايان رينولدز، ونجم مسلسل Stranger Things الممثل ديفيد هاربر بدور الشخصية الشريرة Cable، وسيكون من إخراج ديفيد ليتش.

شركة FOX لم تعلق شيئًا بشأن الإعلان، إلاّ أنّ مصادر أفادت لموقع Variety بأنّ اللقطات من مشهد محذوف من الجزء الثاني من الفيلم، والمقرر عرضه في 2 مارس 2018.

أستوديوهات Summit Entertainment تكشف عن الإعلان الدعائي الأول للفيلم البيوغرافي “All Eyez on Me”، بطولة ديمتريوس شيب بدور توباك شاكور، ونجمة مسلسل The Walking Dead الممثلة داناي غورورا، ومن إخراج المخرج والمنتج بيني بوم.

الفيلم يحكي لنا القصة الحقيقية لمغني الراب والممثل والشاعر والناشط توباك شاكور، وييتبع الفيلم قصة شاكور من أيامه الأولى في مدينة نيويورك وتطوره لكونه واحدة من الأصوات الأكثر شهرة وتأثيرًا في العالم قبل وفاته المفاجئة في سن 25، يُعرض الفيلم في 16 يونيو 2017.

أستوديوهات Lionsgate و Saban Films تكشف عن إعلان رسمي جديد من فيلم الأكشن والجريمة “The Assignment” بطولة ميشيل رودريغز، والممثلة سيغورني ويفر، ومن إخراج والتر هيل.

ويتحدث عن شخص يفيق بعد نوم عميق، ويكتشف أنّه خضع لعملية جراحية تغير الجنس، ويسعى للعثور على الطبيب المسؤول، يعرض في 7 أبريل 2017.

أستوديوهات Universal تطرح إعلانات تشويقية قصيرة من فيلم الغموض والإثارة “Atomic Blonde”، المستند إلى القصص المصورة للكاتب أنتوني جونستون، والمصور سام هارت، بطولة تشارليز ثيرون، وصوفيا بوتلة، وجيمس مكافوي، وجون غودمان، ومن إخراج المبدع ديفيد ليتش، وسيعرض في 28 يوليو 2017 بالإضافة إلى إعلان رسمي طويل.

أستوديوهات Universal تنشر إعلان رسمي جديد من الفيلم المرتقب “The Fate of the Furious”، يعرض في 14 أبريل 2017.

شبكة FX تنشر إعلان تشويقي للموسم الثالث من مسلسل الجريمة والدراما “Fargo”، تعرض أولى حلقاته يوم الأربعاء في 10:00pmبتاريخ 19 أبريل على الشبكة نفسها.

أستوديوهات وارنر بروس تكشف عن الإعلان الرسمي الأول من فيلم الإثارة والخيال العلمي “Geostorm”، بطولة جيرارد بتلر وإيد هاريس، يعرض في 20 أكتوبر 2017.

إعلان دعائي رسمي تطرحها أستويوهات Sony عن فيلمها الكوميدي القادم “Rough Night”، بطولة سكارليت جوهانسون وجيليان بيل، وكيت ماكينون، يعرض في 16 يونيو 2017.

شبكة Netflix تكشف عن إعلان تشويقي قصير عن فيلمها الكوميدي القادم بعنوان “Naked”، بطولة النجم الكوميدي مارلون ويانز، قادم في 11 أغسطس 2017.

البوسترات والصور الحصرية

سيارة باتمان فيلم Justice League

المخرج زاك سنايدر ينشر صورة رسمية لسيارة باتمان المطورة من فيلم “Justice League” القادم في 10 نوفمبر 2017.

شخصيات فيلم Thor: Ragnarok

أستوديوهات مارفل وبالتعاون مع مجلة EW تنشر الصور الرسمية والظهور الأول لشخصيات فيلم “Thor: Ragnarok”، وبعض الصور من خلف كواليس تصوير الفيلم، قادم في 3 نوفمبر 2017.

مسلسل صراع العروش الموسم السابع

شبكة HBO تنشر أول بوستر تشويقي للموسم السابع من مسلسل “Thor: Ragnarok”، تاريخ عرض أولى حلقاته شبكة HBO هو 16/7/2017.

مسلسل Thor: Ragnarok

الكشف عن الصور الأولى من مسلسل مارفل المرتقب بعنوان “Inhumans”، ويظهر في الصورة الممثل أنسون منت وهو يجسد شخصية بلاك بولت (Black Bolt)، قادم على شبكة ABC.

فيلم Power Rangers

أستوديوهات Lionsgate تنشر بوسترات رسمية جديدة من فيلم الأكشن والخيال العلمي القادم “Power Rangers” المقرر عرضه في 24 مارس 2017.

فيلم Rough Night

الكشف عن بوسترات رسمية وصورة رسمية أولية من الفيلم الكوميدي “Rough Night” من إنتاج أستوديوهات Sony ومصنف بتصنيف R، بطولة سكارليت جوهانسون، والممثلة الكوميدية جيليان بيل، مع الحاصلة على جائزة الإيمي الكوميدية كيت ماكينون، يعرض في 16 يونيو 2017.

 

بوستر فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales

أستوديوهات والت ديزني تنشر بوستر رسمي جديد من فيلمها المرتقب “Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales” قادم بتاريخ 26 مايو 2017.

فيلم Atomic Blonde

أستوديوهات Universal وبالتعاون مع مجلة Entertainment تكشف عن صور رسمية من فيلم “Atomic Blonde”، بطولة تشارليز ثيرون وجيمس مكافوي، قادم في 28 يوليو 2017.

فيلم The Predator

المخرج شاين بلاك ينشر صورة جديدة لطاقم تمثيل فيلمه الأكشن والرعب “The Predator”، يعرض في 9 فبراير 2018.

فيلم Jurassic World 2

مخرج فيلم “Jurassic World 2” خوان أنطونيو بايونا ينشر على صفحته الرسمية على التويتر صورة رسمية أولية من فيلمه القادم المقرر عرضه في 22 يونيو 2018.

0