أهم أفلام التشويق والإثارة لعام 2018 وA Crooked Somebody في الصدارة

أفضل أفلام التشويق والإثارة في 2018
4

التشويق والإثارة من أكثر أنواع الأفلام تفضيلًا في شباك التذاكر، فمحبي السينما سواءٌ كانوا صغارًا أم شبابًا أو حتى كبارًا في السن، فهم يستمتعون بهذه النوعية، ففيلم التشويق دائمًا ما ستجده متعدد الجوانب، ويحوي الكثير من العناصر الأخرى، فقد يحمل لمحات من الرعب أو دفقات من الأكشن، ودائمًا ما ستجد بالفيلم مغامرةً ما. لذا، عندما تقرر أن تقضي الويك أند في مشاهدة فيلم مشوق، فأنت تخطط لليلة ممتعة ومتنوعة ومختلفة.

لذا، دعنا الآن نساعدك في التخطيط لعدة ليالي مشوقة، ونعدد لك أهم أفلام التشويق والإثارة التي تم عرضها طوال عام 2018، لتستطيع أن تلحق بما فاتك منها.

أفلام شهر ديسمبر

Backtrace الكثير من العنف

Backtrace

يتناول الفيلم قصة الناجي الوحيد من عملية سرقة سيارة مدرعة تابعة لمنشأة أمنية عالية المستوى، ليدير بعد ذلك عملاً للإختبارات التجريبية للعقارات المخدرة.

الفيلم من بطولة  سيلفستر ستالون Sylvester Stallone، ريان جوزمان Ryan Guzman، ماثيو مودين  Matthew Modine، تأليف مايك مابلز، وإخراج. براين إي. ميلر.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 14 ديسمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و32 دقيقة.

لم يتم تقييم الفيلم على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB حتى الآن.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر نوفمبر

Welcome Home لا تصالح زوجتك في منزل مرعب

Welcome Home

يخطط زوجان للقيام برحلة في عطلة نهاية الأسبوع، كمحاولة لرأب صدع علاقتهما الزوجية، فيقوما بإستئجار منزل في ريف إيطاليا.

هل تنجح تلك الرحلة في تحقيق التقارب المطلوب؟
أم يقع الزوجان كضحية للمنزل المرعب وخططه الأكثر رعباً وشراً؟

تعرّف على تفاصيل العطلة المثيرة وشاهد فيلم التشويق والإثارة Welcome Home.

الفيلم من بطولة  إميلي راتاجكوسكي  Emily Ratajkowski، آرون بول  Aaron Paul، ريكاردو سكامارشيو Riccardo Scamarcio، تأليف ديفيد ليفنسون، وإخراج جورج راتليف.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 16 نوفمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و 37 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  5.1 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر أكتوبر

The Big Take لا تترك الابتزاز يهزمك

The Big Take

يفيق النجم السينمائي دوغلاس براون على محاولة إبتزاز من شخص لا يعرفه،  لذا يقوم بإستجار محقق خاص ليعرف من يقوم بإبتزازه.

هل يستطيع المحقق الوصول لهوية المبتز الحقيقية؟ أم  يخطىء ويتسبب في نشوب معارك طاحنة لافائدة منها؟

هذا ما سنعرفه عند مشاهدة فيلم التشويق والإثارة .The Big Take

الفيلم من بطولة جيمس ماكفري James McCaffrey ، ايبون موس بوخراش Ebon Moss-Bachrach ، زوي بيل Zoë Bell ، تأليف جاستن دالي، وإخراج جاستن دالي.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 7 سبتمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و23 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  5.8 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

Cold Skin هل سبب القشعريرة البرد أم الرعب

Cold Skin

تدور أحداث الفيلم في عام 1914 حين يجد الشاب غرونر نفسه محاصراً من قِبل مخلوقات مميتة في برج مراقبة الطقس في جزيرة نائية على حافة القارة القطبية الجنوبية.

هل يستطيع غرونر  النجاة والتخلّص من الحصار المميت؟ أم يموت في سبيل تحقيق ذلك أم هناك ما هو أسوء من الموت ينتظر بطلنا؟

دعنا نشاهد فيلم الرعب المثير    Cold Skin لنعرف إجابة السؤال.

الفيلم من بطولة  راي ستيفنسون Ray Stevenson, ديفيد اوكيس David Oakes ، أورا غاريدو Aura Garrido،سيناريو خيسوس أولمو، إرون شيان، القصة بقلم ألبرت سانشيز بينيل،  وإخراج كزافييه جينز.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 7 سبتمبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و 48 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم 6 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

A Crooked Somebody حالة من الرعب النفسي

A Crooked Somebody

تدور أحداث الفيلم حول شخصية مايكل الوسيط الروحي غير السوي نفسياً، الذي يبحث دائماً وأبداً عن الشهرة ولفت الإنتباه بأي طريقة ممكنة. لذا يجد أن جريمة إختطاف قد تصبح فرصة رائعة لزيادة شعبيته.

ماذا سيحدث لمايكل، هل ينجح تحقيق ما أراده؟ هذا ما سنعرفه عند مشاهدة فيلم التشويق والإثارة A Crooked Somebody.

الفيلم من بطولة إد هاريس Ed Harris، أماندا كرو Amanda Crew ، مايكل موسلي Michael Mosley،  تأليف أندرو زيلك وإخراج تريفور وايت.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 5 أكتوبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعة و 42 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  6.1 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

Bad Times at the El Royale بين 7 غرباء و7 اسرار غامضة

Bad Times at the El Royale

تدور أحداث الفيلم في فندق الرويال ذو الماضي المرعب الغامض، حيث يجتمع 7 غرباء يحفظ كل واحد منهم سر دفين، وفي الليلة الموعودة ستنكشف كل الأسرار، ليحصل كل شخص بعدها على فرصة واحدة للخلاص، قبل أن يذهب كل شيء باقي للجحيم.

تُرى من منهم سيستطيع الفوز بفرصته في النهاية، ومن سيهلك في الجحيم بلا رجعة؟

دعنا نشاهد سوياً تفاصيل تلك الليلة المثيرة في فيلم الغموض والجريمة Bad Times at the El Royale.

الفيلم من بطولة جيف بريدجيز Jeff Bridges ، سينثيا إيريفو  Cynthia Erivo، داكوتا جونسون Dakota Johnson ، تأليف درو جودارد، وإخراج درو جودارد.

تم عرض الفيلم في قاعات عرض الولايات المتحدة الأمريكية في 12 أكتوبر 2018. مدة عرض الفيلم ساعتان و 21 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  7.4 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر أغسطس

The Darkest Minds بعد أن تفنى البشرية

بوستر فيلم The Darkest Minds - أفضل أفلام التشويق والإثارة في 2018

بعد أن فنت أغلب البشرية من وباء غامض، يتم اعتقال عدد من المراهقين المتبقيين في الكوكب لحصولهم على قدرات خارقة وخوفا من استخدامها ضد من تبقى من البشر، ولكن تهرب روبي ذات 16 ربيعا لتقود حربها الخاصة للحياة.

الفيلم من بطولة أماندا ستينبيرغ، ماندي مور، برادلي ويتفورد، من تأليف تشاد هودج، وسيناريو الكساندرا براكن، وإخراج جينفير يو نيلسون، الفيلم عرض في قاعات عرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 3 أغسطس 2018، مدة عرضه ساعة و44 دقيقة، وحصل على تقييم 10\5.6 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي


أفلام شهر يونيو

Hotel Artemis لوس انجيلوس المستقبلية

بوستر فيلم Hotel Artemis أفضل أفلام الإثارة والتشويق في 2018

في مدينة لوس انجيلوس في المستقبل تقبع غرفة طوارئ سرية تديرها ممرضة غريبة تهتم فقط بالمطلوبين للعدالة والمجرمين، ماذا يحدث هناك ولماذا وجدت مثل هذه الغرفة الغريبة هذا ما ستتابعه في هذا الفيلم.

الفيلم من بطولة جودي فوستر، صوفيا بوتيلا، ديف باوتيستا، من تأليف وإخراج درو بيرس، الفيلم عرض في قاعات عرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 8 يونيو 2018، مدة عرضه ساعة و34 دقيقة ، وحصل على تقييم 10\6.1 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي


أفلام شهر مايو

Terminal الحياة مليئة بالأسرار

أفضل أفلام التشويق والإثارة في 2018 فيلم the terminal

في مدينة مجهولة يتتبع الفيلم حيوات مختلفة عن بعضها تمام الاختلاف فما بين قتلة أشرار ومعلمة مريضه ومريض نفسي يحدث ما يجعلهم جميعًا في مرمى النيران، فيلم مليء بالتشويق والإثارة والأدرنالين.

الفيلم من بطولة مارغوت روبي ، سايمون بيج ، دكستر فليتشر، من تأليف وإخراج فون ستاين، عرض في قاعات عرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 11 مايو 2018، مدة عرضه ساعة و35 دقيقة، وحصل على تقييم 10\5.3 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي


أفلام شهر ابريل

Beirut بالتأكيد إرهاب ورهائن

أهم أفلام التشويق والإثارة لعام 2018 فيلم Beirut

بما أن الأحداث تدور في مدينة عربية فهذا يرجح بنسبة 99% أن القصة التقليدية ستكون عن الإرهاب والرهائن ..الخ، إنها الصورة التقليدية التي لن يكسرها فيلم اليوم، ففي بيروت وأثناء الحرب الأهلية يتم اختطاف رهينة أمريكية، ويتم استدعاء دبلوماسي أمريكي سابق ليتفاوض على إطلاق سراحها المشكلة الوحيدة أنه يعتقد أن الخاطف هو المسئول عن مقتل أسرته سابقًا.

الفيلم من تمثيل جون هام Jon Hamm، روزموند بايك  Rosamund Pike، ومارك بيليجرينو Mark Pellegrino، ومن تأليف وسيناريو وحوار توني جيلروي، وإخراج براد أندورسون، عرض في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 11 إبريل 2018، مدة الفيلم ساعة و49 دقيقة وتصنيفه R أي لا يمكن مشاهدته لأقل من 17 عام بدون موافقة الوالدين وقد حصل على تقييم 10\6.5 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم

Traffik لقد عرفتم أكثر مما يجب

أهم أفلام التشويق والإثارة لعام 2018 فيلم Traffik

قد تكون الحكاية تقليدية وجاءت في عشرات القصص من قبل عن الأشخاص العاديين اللذين يعرفون أكثر مما يجب فيجب الخلاص منهم، ولكن للفيلم جو خاص وأداء مميز وإخراج متميز، فهناك زوجان يقرران أن يذهبوا للجبال لقضاء عطلة سعيدة ليصادفوا أصدقاء لهم، ولكن هذه المجموعة الهانئة تطلع على أسرار وجود عصابة من راكبي الدرجات البخارية لذا تبدأ حرب بقاء بين العصابة التي تريد القضاء على من كشفوا سرهم وبين المجموعة التي تحاول النجاة بحياتها وسط حالة من التشويق الشديد.

الفيلم من تمثيل داون أوليفيري Dawn Olivieri، وباولا باتون Paula Patton، ولوك جوس Luke Goss، ومن تأليف وسيناريو وحوار وإخراج ديون تايلور، عرض في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 20 إبريل 2018، مدة الفيلم ساعة و36 دقيقة وتصنيفه R أي لا يمكن مشاهدته لأقل من 17 عام بدون موافقة الوالدين، وقد حصل على تقييم 10\7.7 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاهد الإعلان الترويجي للفيلم


أفلام شهر مارس

Red Sparrow الجاسوسة التي أحبت

أهم أفلام التشويق والإثارة لعام 2018 فيلم Red Sparrow

دومينكا باليرينا موهوبه ولكنها تتعرض لحادث يقضي على أملها في مواصلة نجاحها كراقصة شهيرة، لذا تتغلب على أحزانها لتلتحق بمدرسة أسبارو، هذه المدرسة المختصة بتعليم الأشخاص ذوي الإستعداد فنون الجاسوسية، وهكذا تقرر دومينكا أن تكون الأفضل، ليتم في النهاية تكليفها بالإيقاع بعميل بـCIA المخابرات المركزية الأمريكية، فهل تفقد عملها وتفوقها وتقع في حبه؟

الفيلم من تمثيل جينفير لورانس Jennifer Lawrence، وجويل إدجيرتون Joel Edgerton، و ماتياس شوينارتس Matthias Schoenaerts، ومن سيناريو وحوار جاستين هايثي عن كتاب للمؤلف جاسون ماثيوز، وإخراج فرانسيس لورانس، عرض في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 2 مارس 2018، مدة الفيلم ساعتين و20 دقيقة وتصنيفه R أي لا يمكن مشاهدته لأقل من 17 عام بدون موافقة الوالدين وقد حصل على تقييم 10\6.6 في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.


أفلام شهر فبراير

The Cloverfield Paradox دائمًا ما تنتهي المهام الملحمية بزيارة لأبعاد أخرى

فيلم The Cloverfield Paradox

إن كنت من محبي هذا اللون من الأفلام التي تبدأ بمهمة جماعية لعمل ما مهم، كإنقاذ الكوكب، أو التغلب على الفضائيين، أو حتى كما في The Cloverfield Paradox لتوفير الطاقة لكل الدول المسكونة في كوكب الأرض، فأنت تعرف جيدًا أنّ هذه المهام لا تسير أبدًا على ما يرام.

وهكذا، فعندما توجه فريق متعدد الجنسيات لمحطة كلوفرفيلد لتشغيل معجل جسيمات لتوليد الطاقة وإنقاذ الكوكب، سيكون توقعك الأكيد أنّ هذه المهمة لن تتم، وفي الواقع توقعك سليم، فبدلًا من توليد الطاقة ستنفجر المحطة، ليكتشف الطاقم أنّهم قد فتحوا بوابةً لبعد آخر في أرض أخرى موازية، ليجدوا أمامهم محطة كلوفرفيلد الخاصة بالبعد الآخر، فماذا سيحدث لهم؟ هذا ما لا يمكننا توقعه، بل يجب أن تشاهد الفيلم لتعرفه.

الفيلم مدته ساعة و 42 دقيقة، عُرض للمرة الأولى في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 4 فبراير 2018، من تمثيل كل من جوجو مباثا رو، ودايفيد أويلو، ودانيال بيرهال، من تأليف أورين يوزيل، وإخراج جوليس أونا.

شاهد الإعلان الترويجي

The 15:17 to Paris حتى من ينقذ القطارات الأوربية أمريكيون

فيلم The 15:17 to Paris

في اللحظة الأولى التي سمعت بها قصة هذا الفيلم، وكيف حدث هجوم إرهابي على القطار المتوجه من أمستردام إلى باريس، ليقوم 3 أمريكيون – منهم اثنان من الجيش الأمريكي يسافرون على القطار بالصدفة – بإنقاذ القطار والركاب والقبض على الإرهابي. شعرت برائحة الشيفونية Chauvinism الأمريكية المعتادة، وخاصةً مع معرفتي بأنّ المخرج هو كلينت أستوود، فالفضائيون لا يهبطون إلّا في أمريكا ليقوم البطل الأمريكي بإنقاذ العالم منهم، والعالم لا ينقذ من المذنبات التي ستبيده إلّا ببطل أمريكي، فهذه الأمور أصبحت منطقيةً وعاديةً طالما أنّ الإنتاج الأكثر غزارةً وشعبيةً هو الإنتاج الأمريكي، فمن حقهم أن يصدروا أبطالهم للعالم بأكمله.

ولكن بعد دقائق قليلة من البحث عن الفيلم اكتشفت الحقيقة أنّه يبدو أنّ هوليوود وكلينت أستوود ليسوا الوحيدين المتآمرين ليجعلوا أمريكا في بؤرة الاهتمام، فالحظ أيضًا حليفها.

فما عرفته هو أنّ قصة الفيلم مأخوذة عن كتاب يروي قصة حقيقة، لحادثة القطار رقم 9364 والذي تعرض في الواقع لهجوم إرهابي في 21 أغسطس 2015، ليتواجد ثلاثة من الأمريكيين بالصدفة في القطار. اثنان منهم جنود بالجيش الأمريكي، لينقذوا القطار بأكمله ويقبضوا على الجاني، إذن يبدو أنّ علينا تقليل رياح الحقد على الأبطال الأمريكيين قليلًا.

الفيلم مدة عرضه ساعة و 34 دقيقة، وتم عرضة في صالات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في 9 فبراير 2018، من تمثيل كل من أليك سكرلاتوس، وأنتوني سادلار، وسبنسر ستون، وهم الأبطال الحقيقيون للحادثة الحقيقية، حيث يمثلون أدوارهم في الفيلم، وكتب السيناريو له دوروثي بليسكال، عن قصة حقيقية لكل من أبطال الواقعة الحقيقية أنفسهم. أليك سكرلاتوس، وأنتوني سادلار، وسبنسر ستون، وجيفري  إي ستيرن، وإخراج كلينت إستوود.

شاهد الإعلان الترويجي

4

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام التشويق والإثارة لعام 2018 وA Crooked Somebody في الصدارة"