حلقة موسيقية من مسلسل Black Mirror هل ستكون في الموسم الخامس؟

black mirror
0

يتمتع مبدعو مسلسل Black Mirror شارلي بروكر وأنابيل جونز بصيف حافل بسبب حملة  Emmy لفيلم Bandersnatch التفاعلي الذي سيعرض لأول مرة في يونيو ضمن سلسلة مختارات منفصلة لنتفليكس. ومؤخراً أجرى بروكر وجونز لقاءاً مع مجلة Deadline حول Bandersnatch وأشاروا إلى أنه من الممكن أن يحتوي الموسم القادم من مسلسل الرعب Black Mirror على حلقة موسيقية.لم يستطع مراسل Deadline تذكر اذا سبق وعرض المسلسل حلقة موسيقية سابقاً، فأجابه بروكر “لا لكن يسعدني أنك تظن ذلك، هناك مجال لكل شيء. في بعض الأحيان هذه هي طريقتنا للوصول للأفكار نذهب باتجاه التساؤل كيف من الممكن أن يكون شكل الاصدار الموسيقي لحلقة من مسلسل Black Mirror. وهذه تساؤلات تنتهي أحيانا بشيء مختلف تماماً”

 

وأكد بروكر أن هنالك محادثات أجريت بالفعل حول الشكل الموسيقي لمسلسل Black Mirror  وأضاف “لقد كان ذلك جزءاً من محادثاتنا وأي شيء من الممكن أن تطرحه، تحدثنا عن ذلك أيضاً ” وأنهى حديثه بالقول “من يعرف قد تكون النسخة الموسيقية ل Black Mirror  موجودة بالفعل في الموسم المقبل، لن تعرف ان كانت واحدة من الحلقات التي وصلنا اليها بالفعل”

وكانت شبكة نتفليكس قد عرضت التريلر الأول من الموسم الخامس من Black Mirror  في وقت سابق من هذا الشهر، وأكدت المشاهد ان الموسم الجديد سيحتوي على ثلاث قصص (وربما يقودنا ذلك للاعتقاد بأنننا سنرى ثلاث حلقات فقط). وسيشمل العمل ظهور نجوم من أمثال أنتوني ماكي و مايلي سايروس وتوبير جريس وبوم كليمنتف وأنجوري رايس وغريهم. ويبدو من خلال هذه المشاهد أن من المرجح أن يحتوي المسلسل على حلقة موسيقية واحدة على الأقل.

ومن الجدير بالذكر أن Black Mirror  الموسم الخامس سيكون متوفراُ على نتفليكس في الخامس من يونيو القادم.

0

شاركنا رأيك حول "حلقة موسيقية من مسلسل Black Mirror هل ستكون في الموسم الخامس؟"