كل ما نعرفه عن المسلسل المشتق من صراع العروش بعنوان Bloodmoon

جورج مارتن مؤلف مسلسل صراع العروش
0

ألف سيف من سيوف أعداء ايغون تارغاريان، تم جمعهم معاً وصهرهم بنيران تنّينه باليريون، الملقب بالرعب الأسود، مشكّلاً منها عرشاً حديدياً لحكم الممالك السبعة في ويستروس. عرش تصارعت في سبيله أقوى العائلات، ونشبت حروب وثورات واغتيالات إلى أن ظهر نغلٌ استطاع توحيد صفوف أغلب العوائل، لمواجهة خطرٍ أهم من ذلك العرش، خطر قادم من الشمال يهدد الحياة والأحياء، موت مجسّد بمعناه الحرفي تراكمت بقاياه وتكاثرت على مدى أكثر من 8000 عام، استطاعت صفوف الأحياء إيقافه في النهاية، لكن ماذا عن البداية؟

تستعدّ قناة HBO البدء بإنتاج وتصوير مسلسل مشتق من مسلسل صراع العروش عن سلسلة أغنية الجليد والنار، يتحدث بشكل مفصّل عن ذلك الخطر الشمالي وتاريخه وبدايته، بداية من عصر الأبطال الذهبي والرجال الأوائل وصولاً إلى أحلك ساعات العالم.

أقرأ أيضًا: أسعار خيالية لتذاكر فيلم Avengers: Endgame! 

اطفال الغابة bloodmoon مشتق من مسلسل صراع العروش

كان عصر الأبطال قبل حوالي 10 آلاف عام قبل أحداث صراع العروش حينها اتّفق أطفال الغابة على عقد هدنة مع الرجال الأوائل، لكن تلك الهدنة لم تستمر، مما أدى إلى صنع سلاح بشري عبر تعويذة سحرية، استخدمه أطفال الغابة في حربهم مع الرجال الأوائل. ذلك السلاح كان ملك الليل.

وفي الوقت نفسه، يصف الكتاب الملحق “عالم أغنية الجليد والنار” عصر الأبطال بما يلي:

لقد استمر عصر الأبطال لآلاف السنين، حيث نهضت الممالك وسقطت، ظهرت عوائل عظيمة واندثرت، وتم تحقيق أعمال عظيمة. ومع ذلك، فإن ما نعرفه حقّاً عن تلك الأيام ليس أكثر مما نعرفه عن أول الدهر. كل ما لدينا الآن هي حكايات آلاف السنين ترويها السبتات والمايسترات.

بشكل مفصّل، إن عصر الأبطال كان قبل 10 آلاف عام من أحداث صراع العروش وانتهى قبل 6 آلاف عام منها. أي أنه استمرّ حوالي 4 آلاف عام تمّ خلالها نشأة ملك الليل وأتباعه.

أي أن المسلسل المشتق سيتحدث بالتحديد عن نشأة ملك الليل وتاريخه، وربما معاناته التي أدّت في النهاية إلى قرار الانتقام، تلك المعاناة التي أبى أن يظهرها مسلسل لعبة العروش ولو على شكل لمحات بسيطة، وبذلك سيتسنّى لنا أخيراً معرفة أجوبة عشرات الأسئلة التي تلت معركة وينترفل.

أثناء إصابة بران في الموسم الأول وجلوسه في السرير، كانت السبتة تجالسه وتقصّ عليه قصصاً كانت احداها عن الليلة الطويلة، وهو الاسم الذي كان من المفترض أن يكون عليه المسلسل المشتق، على أية حال هذا ما قالته السبتة:

منذ آلاف السنين، جاءت ليلة استمرّت جيلاً كاملاً. تجمد الملوك خلالها في قلاعهم، والرعاة في أكواخهم، وخنقت النساء أطفالهن بدلاً من رؤيتهم يموتون جوعاً. لقد بكوا وشعرن بدموعهم يتجمدن على خدودهم. في ذلك الظلام جاء السائرون البيض لأول مرة. لقد اجتاحوا المدن والممالك على خيولهم الميّتة، يصطادون بعناكبهم الكبيرة التي تضاهي بحجمها كلاب الصيد.

أجل أعتقد أن وصفاً كهذا يليق بعمل سيقوم جورج آر. آر. مارتن بنفسه بإنتاجه، وخاصة مع العناكب العملاقة التي يضاهي حجمها كلاب الصيد.

أقرأ أيضًا: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame!

طاقم عمل المسلسل المشتق من صراع العروش

مسلسل-bloodmoon ناعومي واتس في المسلسل المشتق من صراع العروش

حتى الآن كانت الممثلة Naomi Watts أبرز الأسماء التي تم الإعلان عنها، وقد تم وصف شخصيتها بأنها: “اجتماعية ذات كاريزما تُخفي سرّاً مظلماً”.

بالإضافة لناعومي، اشترك أيضاً الممثل Josh Whitehouse الذي شارك أيضاً في مسلسل Poldark البريطاني، بدون أي وصف حول الشخصية التي سيقوم بتأديتها.

من الأسماء الأخرى التي اقترن اسمها بالعمل الممثلة Naomi Ackie والممثل Jamie Campbell Bower، Ivanno Jeremiah، Toby Regbo وأيضاً Georgie Henley.

أما بالنسبة لطاقم العمل الرسمي في مسلسل صراع العروش فلن يتواجد أحد منهم في المسلسل المشتق بما أنه يجري قبل آلاف السنوات من وجودهم، ولا حتى الممثل Vladimír Furdík الذي قام بتأدية دور ملك الليل، وهو ما رأيته أمراً غريباً بعض الشيء.

الأمر المثير والمطمئن أن جورج آر. آر. مارتن بنفسه سيكون مشرفاً على العمل، بالإضافة لـ Jane Goldman، وسيكون المسلسل مبنياً على قصة قام الاثنان بكتابتها معاً، دون أي مشاركة من D&D الذين قاما للأسف بإفساد السلسلة بسبب تسرّعهما.

سيتم البدء بتصوير العمل في بداية صيف 2019، ومن المتوقع أن يتم عرضه في وقت ما خلال عام 2020، أو 2021 بعد عام من عرض الموسم الثالث من مسلسل Westworld.

0

شاركنا رأيك حول "كل ما نعرفه عن المسلسل المشتق من صراع العروش بعنوان Bloodmoon"