بالفيديو شاهد كيف تحولت تشارليز ثيرون إلى ميجان كيلي بهذا الشكل الساحر 

تحويل تشارليز ثيرون إلى ميجان كيلي
0

أصبح فنان الماكياج الحائز على جائزة الأوسكار كازو هيرو (“Darkest Hour”) خبيرًا في التعامل  مكياج الشخصيات المشاهير في الحياة الواقعية، وهو صاحب المركز الأول مجددًا بعد انجازه الرائع في مكياج فيلم  دراما التحرش الجنسي الذي أخرجه بها جاي روش، “Bombshell”، وتحويل جون ليثجو إلى الراحل روجر آيلز، والمنتج / النجمة المشاركة تشارليز ثيرون للمذيعة السابقة لميجين كيلي.  كما في الفيديو أدناه حيث نشاهد كيف تحولت ثيرون إلى كيلي التي لا تشبهها تمامًا.

وقال هيرو “تشارليز لها وجه ناعم مستدير، ولميجين وجه قوي ذو زوايا حادة”. “لديهم أنوف مختلفة و وميجان لها جفون ثقيلة.” لذلك، كان وجود سدادة وأطراف في الأنف مهمة، وبالإضافة إلى ذلك، ساعدت قطع الفك والذقن في إعادة تشكيل وجه ثيرون المستدير على شكل مربع مثل كيلي. “

بالنسبة لهيرو وفريقه الجائز على جائزة الأوسكار (فيفيان بيكر وآن مورجان، رؤساء المكياج والشعر)، تطلب الأمر منهم دفع حدود مهنتهم. وأضاف هيرو: “نميل إلى تجنب هذا النوع من الماكياج لأن كل قطعة صغيرة للغاية ويصعب الحفاظ عليها في مجموعة”. “ترى على الفور ما إذا لم يتم تطبيقها بشكل جيد. يجب تطبيقه في الموضع الدقيق كل يوم. وكانت الجفون صعبة. كنت قادراً على استخدام البيانات الممسوحة ضوئيًا لإنشاء شكل آخر من تشارليز لنحت الأجفان فقط. لكنني غيرتها ست مرات “.

0

شاركنا رأيك حول "بالفيديو شاهد كيف تحولت تشارليز ثيرون إلى ميجان كيلي بهذا الشكل الساحر "