مخرج فيلم فينوم يصرح بأن سوني تحاول إنتاج أفلام مشتركة بين الشخصية وسبايدرمان نسخة  توم هولاند

فيلم يجمع بين سبايدرمان وفينوم
0

أعلن روبن فليشر مخرج فيلم فينوم أن سوني تسعى إلى فيلم يجمع بين فينوم الذي يقدمه الممثل توم هاردي، وسبايدرمان الذي يقوم بدوره توم هولاند.

وأضاف روبن فليشر أن فيلم فينوم كان عليه تغيير قصة أصل الشخصية، بسبب صفقة سوني مع مارفل، في القصة الأصلية كانت هناك علاقة بين بداية فينوم وسبايدرمان، لكن بسبب اتفاق مارفل مع سوني لم تكن الأخيرة قادرة على تقديم القصة الأصلية، ولكن يبدو بعد الاتفاق الأخير بين سوني ومارفل قد نشاهد هذه العلاقة على الشاشة.

تجدر الإشارة إلى أن روبن فليشر لن يقوم بإخراج الجزء الثاني من فيلم فينوم، بدلاً من ذلك، سيتولى آني سيركس إخراج الجزء الثاني.

فيلم فينوم Venom هو فيلم أبطال خارقين أمريكي إنتاج عام 2018 يعتمد على شخصية مارفل كوميكس، أنتجته Columbia Pictures بالتعاون مع Marvel و Tencent Pictures. 

تم توزيعه بواسطة Sony Pictures Releasing، وهو الفيلم الأول في عالم سوني مارفل السينمائي. من إخراج روبن فليشر والسيناريو تأليف جيف بينكنر وسكوت روزنبرغ وكيلي مارسيل، قام ببطولته توم هاردي في دور إدي بروك / فينوم، إلى جانب ميشيل ويليامز، ريز أحمد، سكوت هيز، وريد سكوت. في فينوم، يكتسب الصحفي بروك قوى عظمى بعد أن يرتبط بكائن فضائي يخطط لغزو الأرض.

بعد ظهور Venom في Spider-Man 3، حاولت Sony تطوير فيلم منفصل يعتمد على الشخصية. بدأ العمل في مارس 2016 على نسخة جديدة من شأنها أن تبدأ عالمًا مشتركًا جديدًا يضم شخصيات مارفل التي يمتلك الاستوديو حقوقها. 

تم عرض فيلم Venom في الولايات المتحدة في 5 أكتوبر 2018. وتلقى تعليقات سلبية بشكل عام من النقاد، على الرغم من أن أداء توم هاردي للشخصية تلقى بعض الثناء. الفيلم هو سابع أعلى فيلم إيرادًا في عام 2018، بأكثر من 856 مليون دولار في جميع أنحاء العالم  وكان الأعلى إيرادًا في شهر أكتوبر بالتاريخ، لكن مؤخرًا استطاع فيلم جوكر كسر هذا الرقم القياسي، ومن المتوقع إصدار تكملة من إخراج أندي سركيس في 2 أكتوبر 2020.

0

شاركنا رأيك حول "مخرج فيلم فينوم يصرح بأن سوني تحاول إنتاج أفلام مشتركة بين الشخصية وسبايدرمان نسخة  توم هولاند"