فنانة بريطانية تحوّل الكتب القديمة إلى منحوتات ثلاثية الأبعاد!

0

لا يوجد شيء اسمه حدود عندما يتعلّق الأمر بالإبداع، وبما أن الفَنّ يرتبط بشكل مباشر بهذه الصفة المُحددة، فبالتالي الفَنّ ليس له أي حدود بنفسه، فنحن نشاهد كل يوم نوع غريب من الفنون الجديد تقتحم عقولنا وقلوبنا وتذهل أعيننا بكل تأكيد.

لدينا هنا فنانة بريطانية تدعى نيكولا نوبو، تعمل على إعادة تشكيل كتب قديمة لتصبح منحوتات فريدة بأبعاد ثلاثيّة، وتقوم بذلك عن طريق طيّ صفحات الكتب، حيث تقوم بالعمل على كل صفحة بشكل فرديّ لتحصل في النهاية على مجموعة من الصفحات المرصوفة أمام بعضها بأشكال مختلفة لتؤلف بالنهاية شكل ثلاثي أبعاد.

10724933_1500375153547945_622790135_n

تقوم نوبو بالكثير من الأشكال الاستثنائية دون شك، ولكن ما يثير الإعجاب بالفعل هو رفضها بيع هذه المنحوتات، بل تقوم عوضاً عن ذلك ببيع الطريقة التي صممت بها هذه الأشكال الفريدة، وذلك عبر إرشاد المُهتمّ بالخطوات التي يجب أن يقوم بها، أو بترتيب الصفحات التي يجب أن يعمل عليه، وآلية العمل أيضاً.

تملك نوبو الكثير من التصاميم الهائلة موجودة جميعها مع طرق صنعها في متجرها على موقع التسوّق ETSY تحت عنوان Book Origami و Origami تعني فَنّ طوي الصفحات وهو شهير جداً وتُبدع به اليابان. سنعرض لكم هنا بعض الصور لأشكال هائلة قامت بالعمل عليها، مصدر الصور هو حساب نوبو على الـ Instagram.

مشاهدة ممتعة لهذا الفَنّ المُدمج، ما رأيكم بهذه التصاميم؟ ستشكّل إضافة مميزة إلى ديكور أي منزل! .. شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم

شعارا التراجيديا والكوميديا
شعارا التراجيديا والكوميديا
زهرة اللوتس
زهرة اللوتس
خفّاش
خفّاش
جمجمة ديناصور
جمجمة ديناصور
أفق مدينة
أفق مدينة
والتر وايت - Breaking Bad
والتر وايت – Breaking Bad
نبضة قلب
نبضة قلب
قلب
قلب
قفص صغير
شمعة
شمعة
0

شاركنا رأيك حول "فنانة بريطانية تحوّل الكتب القديمة إلى منحوتات ثلاثية الأبعاد!"