حصل Game of Thrones على ترشيح غولدين غلوب واحد فقط هذا العام!

حصل Game of Thrones على ترشيح غولدين غلوب واحد فقط هذا العام!
0

مسلسل Game of Thrones من المسلسلات التي كانت تحت أضواء مهرجانات الجوائز باستمرار، وهذا ما رفع توقعات الموسم الثامن والأخير منها أيّما رفع. لكن أتى الموسم ليكون خيبة أمل كبير، لدرجة أن المتابعين قاموا بعمل حملة جمع توقيعات لجعل HBO تعمل على إعادة إنتاج لهذا الموسم لمدى السوء الذي كان فيه.

ولذلك بالطبع لم يكن من المتوقع ظهور Game of Thrones هذا العام تحت أضواء جائزة الغولدين غلوب أبدًا. لكن غير المتوقع، حدث، وبالفعل ترشح الموسم الثامن من المسلسل لجائزة الغولدين غلوب عن أفضل ممثل في دور بطولة لمسلسل درامي.

بينما غاب تمامًا عن كل الترشيحات الفنية الأخرى مثل أفضل إخراج أو أفضل موسيقى تصويرية. حصوله على ترشيح واحد، يُعتبر في وجهة نظري فوزًا كبيرًا له بعد الهجوم الشديد الذي حصل عليه هذا العام. حقًا أتمنى أن يُعيدوا إنتاج هذا الموسم. لكن ماذا نقول.. لقد انسكب اللبن بالفعل!

والآن ما رأيكم في هذا الخبر؟ هل استحق الممثل Kit Harington في دور (جون سنو) ذلك الترشيح؟ أم كان يجدر بلجنة الغولدين غلوب أن تقذف المسلسل من نافذة كل الترشيحات وتجعله يتيمًا حزينًا كما يُريده أغلب مُتابعي المسلسل؟ شاركونا رأيكم بالتعليقات.

0

شاركنا رأيك حول "حصل Game of Thrones على ترشيح غولدين غلوب واحد فقط هذا العام!"