HBO ديجيتال تزيل فنجان قهوة ستاربكس من مسلسل صراع العروش لكن الشمال يتذكر!

0

فنجان القهوة الذي أصبح حديث عشاق مسلسل صرراع العروش حول العالم، لم يعد موجوداً. حيث قامت HBO بازالة الكأس الذي وجد له طريقاً إلى الحلقة الرابعة من الموسم الأخير التي حملت عنوان The Last of the Starks. وكان الكأس قد شوهد على الطاولة أمام Daenerys Targaryen  حيث كانت جالسة تراقب Tormund وهو يمدح جون سنو أثناء الاحتفال بعد المعركة وقد استشاطت غضباً.

وكان متحدث باسم HBO قد صرح قائلاً “كان كأس القهوة الذي ظهر في المشهد خطأ، لأن Daenerys كان قد طلب شاي الأعشاب!”

وفي حين كان الجميع يعتقدون أن الكأس من شركة ستاربكس التي حصلت على دعاية جيدة مجانية على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد مصدر مقرب من العرض لصحيفة Wall Street  أن كأس القهوة كان من الخدمات في الكواليس. وكان المنتج التنفيذي لصراع العروش Bernie Caulfield قد ظهر في البرانامج الاذاعي All of I وصرح قائلاً “اذا كان هذا أسوأ شيء يجدونه، فنحن في وضع جيد.” وأضاف أيضاً “لا أستطيع أن أصدق ذلك، لدينا مجموعة دعم وديكور متيقظين ألف بالمئة، أنا فقط بصدق لا أستطيع تصديق ذلك. حقا هذا حصل؟ لانك في الأيام الحالية لا تستطيع تصديق الذي تراه، ببساطة يستطيع الناس وضع أشياء في الصورة ليست موجودة. لكنني أعتقد أنه ربما كان هناك، لكن نعم نحن أسفون! Westeros هي المكان الأول الذي حصل على ستاربكس انها حقيقة لم تكن معروفة.”

ستاربكس في صراع العروش

ولم يكن المشاهدين هم فقط من انشغلو بالكأس، بل أيضاً بعض مذيعي التلفزيون مثل تريفور نوح، الذي قضى بعضاً من وقته خلال حلقة The Daily Show في السادس من أيار يعبر عن عدم تصديقه لظهور الكأس في المسلسل وقال مازحاً “في الأسبوع الماضي اشتكى الناس بأن الحلقة كانت مظلمة لدرجة لم تمكنهم من رؤية شي، وفي هذا الأسبوع يشتكي الناس أنهم رأوا الكثير.”

أما الآن فأي شخص يتابع المسلسل عبر خدمات HBO سواء HBO Go أو HBO Now سيلاحظ أن الكأس لم تعد موجودة. لكن HBO لم تعلن  رسمياً أنها سوف تزيل الكأس.

0

شاركنا رأيك حول "HBO ديجيتال تزيل فنجان قهوة ستاربكس من مسلسل صراع العروش لكن الشمال يتذكر!"