التريلر الأول لفيلم ديفيد هاربور Hellboy بنسخته الجديدة

Hellboy
0

شهد عالم السينما خلال الأيام الماضية إطلاق التريلر الأول للنسخة الجديدة من فيلم Hellboy، وكان التريلر حافلًا ببعض اللقطات الكوميدية، ومتميزًا بموسيقى أغنية Mony Mony للفنان بيلي أيدول.

وستكون أحداث الفيلم مقتبسة من راوية مصورة للمؤلف مايك مينغولا، وستدور حول شخصية الشيطان القوي Hellboy، الذي يحارب بقية الوحوش والمخلوقات الشيطانية الأخرى أثناء عمله في وكالة سرية تابعة للحكومة ومخصصة للحماية من المخلوقات غير الطبيعية وإجراء الأبحاث عنها. ويؤدي دور شخصية Hellboy الممثل ديفيد هاربور- أحد أبطال مسلسل Stranger Things- بقرنيه الأحمرين وقبضته الكبيرة، وسترافقه في البطولة الممثلة ميلا يوفوفيتش، التي تؤدي دور مشعوذة ذات طبيعة شريرة وانتقامية يرجع أصلها إلى القرون الوسطى.

يبدأ التريلر بمشاهد تبدو مكررة من أفلام المخرج غوليرمو ديل تورو، فنرى مشاهد لكهف قديم يبدو فيه سلاح سحري، ثم نرى هجومًا عنيفًا لمخلوقات غريبة شبيهة بالخفافيش، تغزو السماء في أجواء عاصفة. وبعدها يسمع المشاهدون صوت الممثل إيان ماكشين وهو يمهد بكلامه لظهور شخصية Hellboy فيقول: “لو كان ثمة نهاية لهذه الحرب الدائمة، فستكون بفضلك وبفضل يدك اليمنى القوية”.
وبعد ذلك، يطلق جندي النار خاطئًا على Hellboy، لتتابع مشاهد التريلر التي يسودها طابع كوميدي مع بعض المعارك العنيفة والدموية، التي تتابع على إيقاع موسيقى أغنية Mony Mony للفنان بيلي أيدول. أما المشاهد الأخرى من التريلر، فتستعرض بعض الشخصيات الشريرة والشياطين، فنرى مخلوقًا عملاقًا أخضر اللون يحمل سيفًا بيده، جنبًا إلى جنب مع غول ضخم. وفي نهاية التريلر، نرى شخصية الساحرة (تؤديها ميلا يوفوفيتش) وهي تمارس شعوذة ما، قبل أن ينتهي التريلر بمشهد  Hellboyمرتديًا تاجه الشهير.

وفي الختام، يجب التذكير أن الفيلم سيعرض في دور السينما بتاريخ 12 نيسان/أبريل عام 2019.

0

شاركنا رأيك حول "التريلر الأول لفيلم ديفيد هاربور Hellboy بنسخته الجديدة"