هل سنرى الهضبة عمرو دياب يغني باللهجة الخليجية قريبًا؟!

0

بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم “كل حياتي”، بدأ النجم المصري “عمرو دياب” في العمل على ألبومه الجديد، المقرر أن يُطرح صيف العام الجاري، حيث تعاقد مع إحدى شركات الاتصالات لتحصل على حقوق الألبوم الجديد، وسيتم الإعلان عن اسم الشركة نهاية شهر رمضان المقبل.

“الهضبة” لم يستقر بعد على اسمٍ للألبوم، لكنه اختار أن يُطرح الصيف المقبل، وتحديدًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. ومن المقرر أن يُطرح الألبوم في شكلِ أغانٍ منفردة، قبل طرح الألبوم بالكامل، وهو النظام الذي اتبعه مع ألبومه السابق “كل حياتي”.

وسيتعاون “الهضبة” في الألبوم الجديد مع الشعراء: “أيمن بهجت قمر”، “تامر حسين” و”نادر عبد الله”، أما مهمة التلحين، فسيتولاها الملحنين “عمرو مصطفى”، “محمد يحيى” و”إسلام زكي”، وسيقوم بتوزيع أغاني الألبوم الموزع الموسيقي “أسامة الهندي”.

عمرو دياب، عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر

تركي آل شيخ

من نافلة القول الحديث عن تعاون الفنان “عمرو دياب” والشاعر السعودي، رئيس مجلس إدارة الترفيه في المملكة العربية السعودية “تركي آل شيخ”.

فقد تعاون “دياب” و”آل الشيخ” في أربعةِ أغانٍ حققت نجاحًا كبيرًا في الألبوم السابق، وهي: “هدد”، “يا ساحر”، “ملاك الحسن” و”كل حياتي” التي سُمي الألبوم باسمها.

وكان “تركي آل الشيخ” قد نشر على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قصيدتين جديدتين باللهجة الخليجية، الأمر الذي أثار عاصفة من التساؤلات عن هوية النجم الذي سيقوم بغناء هاتين القصيدتين، خاصةً بعد أن تعاون “آل الشيخ” مع كبار نجوم الوطن العربي مثل: “أنغام”، “عمرو دياب“، “أصالة”، و”محمد حماقي”، بالإضافة إلى عددٍ من نجوم الخليج.

الخلطة السحرية

بعد يومٍ واحد فقط من نشر القصيدتين الجديدتين، قام “تركي آل شيخ” بالإعلان عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن تعاونٍ جديد يجمعه بالنجم “عمرو دياب” والملحن “عمرو مصطفى”، مشبهًا هذا التعاون بالخلطة التي لها مفعول السحر على حد تعبيره.

هذا الإعلان أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ربطه الجمهور بالقصيدتين السابقتين، متسائلين هل يُمكن أن يغني “الهضبة” باللهجة الخليجية قريبًا، وهو الذي رفض طوال مشواره الفني أن يغني بأي لهجةٍ أخرى سوى المصرية.

إجابة لا يُمكن التكهن بها، فكل الاحتمالات قائمة، خاصةً وأن “عمرو دياب” دائمًا ما يثني على كتابات “تركي آل شيخ”، ويعتبره كاتبًا مختلفًا مبدعًا، قادرًا على كتابة مفردات تنجح في الوصول إلى الأذن العربية سريعًا.

عمرو دياب، تركي آل شيخ، عمرو مصطفى

0

شاركنا رأيك حول "هل سنرى الهضبة عمرو دياب يغني باللهجة الخليجية قريبًا؟!"