انضمام هنري كافيل إلى طاقم فيلم Enola Holmes!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أفادت بعض التقارير الصحفية أن الممثل هنري كافيل سيؤدي دور المحقق الشهير، شارلوك هولمز، في فيلم من إنتاج شركة Legendary Pictures Productions، ومقتبس من سلسلة روايات Enola Holmes Mysteries، للمؤلفة نانسي سبرينغر. ومن المقرر أن تؤدي ميلي بوبي بروان دور البطولة في الفيلم (إينولا)، في حين ستقوم هيلينا بونهام كارتر بدور أم إينولا.
ومن المقرر أن يخرج الفيلم هاري برادبير، أما السيناريو فسيكون من تأليف جاك ثورن، وستتولى شركات PCMA Productions و Legendary Pictures Productions مسؤولية إنتاج الفيلم. وتدور سلسلة الكتب الشهيرة البالغ عددها 6 روايات حول الألغاز والقصص الغامضة التي حلّعا الأخوان شارلوك ومايكروفت هولمز بمعاونة شقيقتهما الصغيرة إينولا، التي أبانت عن مواهب كبيرة وقدرات فذة في التحقيق واكتشاف الأسرار.

Henry Cavill

وكانت شخصية شارلوك هومز قد ظهرت للمرة الأولى في العام 1887 من خلال كتاب حمل عنوان A Study in Scarlet للمؤلف آرثر كونان دويل، وزادت شعبية الشخصية بعد سلسلة القصص القصيرة في مجلة The Strand بدءاً من قصة A Scandal in Bohemia في العام 1891 استمراراً حتى العام 1927 حيث بلغ المجموع أربع روايات و 56 قصة قصيرة. كان زمن القصص في العموم معيناً في العصور الفيكتورية والادواردية باستثناء واحدة حدثت بين عامي 1880 و1914. ويمكننا اعتبار هذه الشخصية هي الأشهر كشخصة محقق بوليسي بالرغم من أنه ليس الشخصية الوحيدة في عالم القصص والأفلام.

وسيكون أليكس غارسيا وألي منديز المشرفين على المشروع نيابة عن الأستوديو. أما كافيل فقد اشتهر بتأديته دور سوبر مان في أفلام Man of Steel و Batman v Superman: Dawn of Justice و Justice League, ومن المقرر أن يظهر آخر السنة في المسلسل المنتظر The Witcher، من إنتاج شبكة نتفليكس. وبطبيعة الحال، سيكون كافيل أمام تحدٍ كبير في تأدية شخصية شرلوك هولمز ومنافسة روبرت داوني جونيور و بيندكت كامبرباتش.

0

شاركنا رأيك حول "انضمام هنري كافيل إلى طاقم فيلم Enola Holmes!"

أضف تعليقًا