خدمة ICFLIX .. المنصة الرائدة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في العالم العربي

خدمة icflix - أراجيك
1

تعرّف على خدمة icflix .. وسيلتك المثلى لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في العالم العربي

نظراً للتقدّم التقني الواسع التي تشهده حياتنا يومياً وسيطرة الانترنت على وسائل المشاهدة المتنوعة التي كانت محصورة سابقاً بين أجهزة التلفاز والسينما، شهدنا مؤخراً ظهور الكثير من المواقع أو الوسائل التي تمكننا من مشاهدة كل ما نرغب به على شبكة الانترنت بطريقة سهلة وسهلة وقانونية أيضا، لكن هل شاهدنا هذه المبادرة تُوجّه خصيصاً للمشاهد العربي؟ الجواب البسيط هو لا .. لكن ليس بعد الآن نظراً لظهور خدمة icflix وما تقدمه من إمكانيات ترفيهية غير محدودة للمشاهد العربي أينما كان حول العالم.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن والحركة في 2017 

من الواضح أن فكرة تقديم المحتوى الترفيهي على شبكة الانترنت ليست بالحديثة أو بالمبتكرة، لكن هذا هو الحال فيما يتعلق بالمشاهد العربي، فعند النظر إلى المواقع الأجنبية لدينا الكثير من الخدمات المتنوعة مثل Netflix و Amazon Prime لكن مُخصصة للمشاهدين الأجانب بشكل عام، لتأتي icflix الآن وتقدّم ما يحلم به المتابعون العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبأفضل الأسعار والخدمات الممكنة.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن في 2018 حتى الآن

تشكّل خدمة icflix منصة عرض رائعة للأفلام والمسلسلات في العالم العربي، وهذا الأمر لا يتوقف على العربية منها فقط بل أيضاً تشمل مجال واسع من الأفلام الهندية والأجنبية، حيث تُقدّم فرصة لمشاهدة الأعمال الخاصة بما يلي:

بوليوود

كل مايتعلق بمجال الأفلام الهندية.

هوليوود

تشمل السينما الأمريكية.

جازوود

كلمة مبتكرة من قبل القائمين على الموقع في محاولة منهم لجمع أهم وأشهر الأعمال العربية السينمائية والتلفزيونية وإعادة إحياء عدد كبير من الكلاسيكيات الشهيرة ونشرها على مستوى ملائم بهذه الأعمال الضخمة.

انطلق هذا المشروع من مدينة دبي، الإمارات العربيّة المتحدة عام 2012 وهدفه الأول والرئيسي بسيط .. تقديم خدمة ترفيهية مطلقة وتجرية لا يمكن تفويتها للمشاهدين والمتابعين العرب، ويكمن السر بأكمله في شبكة الانترنت التي تُقدّم وسيلة الاتصال مع متعة ليس لها مثيل وراحة مرغوبة أثناء مشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة سواء العربية أو الأجنبية منها.

اقرأ أيضاً:جولة في عالم الرجل العنكبوت سبايدر مان Spider-Man

من أبرز ما تقدمه هذه الخدمة الرائعة هي حريّة اختيارك للمكان، الزمان والمادة التي ستقوم بمشاهدتها، بالإضافة إلى حصرها لموادها المختلفة بثلاث لغات هي العربية، الإنجليزية والفرنسية، وعملها الدائم على إضافة خيارات اللغة الصوتية والترجمة العربية على الأعمال الأجنبية المختلفة. لا يتوقف الأمر فقط فيما هو قديم وشهير بل تقدّم خدمة icflix مشاهدة حصرية للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة بالإضافة لخدمة بمبدأ الدفع لإصدارات الأفلام الحديثة وأضخم الأعمال الإنتاجية السينمائية في العالم.

اقرأ أيضاً: 10 مسلسلات كورية تصحبك إلى عالم الفانتازيا الرومانسية

لن تتوقف تجربتك أبداً عند المشاهدة فقط .. حيث تقدّم أيضاً خدمة icflix ارتباطاً شاملاً مع مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي يمكنك مشاركة مشاهداتك الحالية، التعليق على المواد المختلفة والأهم من ذلك تقييم تلك الأعمال التي قمت بمشاهدتها لتحصل على فرصة مناقشة مباشرة وسهلة مع أصدقائك حول أجدد الأعمال التي قمت بمشاهدتها. بالإضافة إلى ذلك توفّر خدمة المشاهدة قسم خاص بالأطفال يحتوي على الكثير من الأعمال المتنوعة الملائمة للأعمار المختلفة مع ميّزة الرقابة الأبوية وإنشاء حسابات تخصصية.

اقرأ أيضاً: أفضل الأفلام الرومانسية التي يُمكنك مشاهدتها على شبكة نتفليكس

يمكنك التسجيل مباشرةً بهذه الخدمة التي تتيح لك الوصول إلى حسابك عبر أجهزتك الإلكترونية المختلفة، سواء أجهزة الكومبيوتر بأنواعها، الأجهزة الذكية، الألواح الإلكترونية أو حتى منصات الألعاب الشهير، فهذه الخدمة سهلة الاستخدام وتوفّر أفضل دقة مناسبة للجهاز الذي تقوم باستخدامه من دون أي إعلانات أو أي إزعاج يُذكر قد يؤثر على تجربة المشتركين اثناء مشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة.

اقرأ أيضاً: موقع IMDB يقدّم: أفضل 25 فيلم من الـ 25 سنة الأخيرة!

خطوات التسجيل سهلة جداً، وسنقوم بتبسيطها الآن قدر الإمكان:

  1. عليك الدخول أولاً إلى موقع ICFLIX.COM
  2. يمكنك الاختيار بين ثلاث لغات متوفرة هي العربية، الإنجليزية والفرنسية ليتابع الموقع باللغة المناسبة لك.
  3. عليك الضغط الآن على زر التسجيل لتبدأ بذلك هذه العملية.
  4. تتكوّن عملية التسجيل من عدة خطوات بسيطة، أولها هي توفير المعلومات المناسبة، يمكنك وببساطة الاستعانة بحسابك على تويتر أو فيسبوك عن طريق الضغط على المكان المخصص وتسجيل الدخول في أحد هذين الموقعين.
  5. في حال لم ترغب بربط حساب تواصلك الاجتماعي مع موقع icflix، عليك إضافة بعض المعلومات البسيطة التي تتضمن الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف وكلمة سر جديدة ستكون من اختيارك، وتعبئة المعلومات في مكانها المخصص.
  6. يأتي بعد التسجيل وقت الاختيار الحقيقي، حيث يُمكنك ومجاناً الاستمتاع بمجموعة من المسلسلات التلفزيونية العربية وعدد مختار من أفلام بوليوود، أو الخيار التالي هو الحصول على الخدمة بأكملها عبر ترقية حسابك بمبلغ قدره 5.99 يورو شهرياً، دون أي رسوم إضافية أو التزامات.
  7. فيما يتعلق بطريقة الدفع، يتيح لك موقع icflix دفع التكاليفة المحددة والتي تبلغ 5.99 يورو شهرياً عن طريق بطاقات الائتمان (Master Card أو Visa Card أو Amex) أو عن طريق خدمة الـ Paypal.

ملاحظة: المحتوى بأكمله متوفّر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط، بينما يمكن الوصول دوماً إلى محتوى بوليوود وجازوود من جميع أنحاء العالم بغض النظر عن البلد المضيف للمستخدمين المحظوظين بهذه الخدمة الترفيهية الذكيّة.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام الهندية في 2017

خدمة icflix - رمضان

كمثال بسيط لما تستطيع هذه الخدمة من تقديمه، لدينا مجموعة من أهم الأعمال التلفزيونية التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك والتي يمكنك متابعتها ابتداءً من تسجيلك على الموقع مباشرةً:

  • ألف ليلة وليلة
  • وش تاني
  • يوميات زوجة مفروسة أوي
  • قصص العجائب في القرآن
  • الصعلوك
  • العهد
  • حواري بوخارست
  • خليل الله
  • غزوات الرسول

بالطبع .. لا يتوقف الأمر أبداً عند هذه الأعمال فقط، اشترك الآن واكتشف عالماً لا نهائياً من المتعة الثمينة، ذلك كله والمزيد فقط بـ 5.99 يورو شهرياً.

اقرأ أيضاً: تريد مشاهدة كونان؟ بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة أقل من نصف الحلقات المعروضة بدون تأثير على القصة

إذا كنت من المهتمين بهذه الخدمة، فإنه بالإضافة لخدمة الشهر  التجربة المجاني، يقومون كل فترة بالإعلان عن عروض خاصة وتخفيضات وشراكات مع العديد من الشركات.

على سبيل المثال في عام إطلاق الخدمة عام 2015 : قام الموقع بعمل شراكة مع خدمة UBER للتنقّل، والّتي تمكّن المستخدمين من إيجاد سائقين خلال دقائق ما أن يقوموا بتسجيل اشتراكهم على icflix، سيقدّم هذا العرض تخفيضاً مايعادل 80 درهم عند تنقّلهم باستخدام تطبيق UBER وهو عرض أتاحوه حتى 25 سبتمبر من ذات العام.

(لمن ليس لديه معرفة سابقة بخدمة UBER فهو تطبيق يقوم ربط الركّاب بالسائقين بكل سهولة، أي خدمة تنقّل سهلة وسريعة في عدد كبير من المدن حول العالم، وعدد مختار من المدن العربية.)

يمكنك أيضاً مع عرض UBER الحصول على شهر مجاناً لمشاهدة كل ما تحدثنا عنه سابقاً في أيّ مكان وزمان. يشمل هذه العرض أيضاً ميّزة المشاهدة على 5 أجهزة مختلفة في آن واحد لأفراد العائلة بأكملها، بالإضافة إلى مشاهدة حصرية لأبرز وأجدد الأعمال في رمضان!

الرموز التالية خاصة بعرض UBER في المدن التي تتوفر فيها هذه الخدمة:

UBERUAE للحصول على خدمة التنقّل في الإمارات العربية المتحدة

UBERKSA للحصول على خدمة التنقّل في المملكة العربية السعودية

UBERBAH للحصول على خدمة التنقّل في مملكة البحرين

UBERLEB للحصول على خدمة التنقّل في لبنان

UBERQAT للحصول على خدمة التنقّل في دولة قطر

كذلك كان للمستخدمين من دولة مصر نصيب في نفس العام (2015) ، من خلال عرض مقدّم من شركة Te Data Egypt وذلك باتباع الخطوات التالية:

1- التوجه لأقرب مركز خدمات لشركة Te Data Egypt

2- انشاء حساب icflix من خلالهم

3- سيحصل المشترك حينها على شهر من اشتراك بريميوم مجاناً

لذا يُمكن القوْل  أنه بالإضافة للعديد من الخيارات والعروض المتاحة عن طريق خدمة icflix فإنها في الواقع كذلك فرصة حقيقية للتمتّع بجانب كبير من العالم الترفيهي بأسهل الوسائل الممكنة وبأفضل الأسعار المتوفرة مما يجعلها الخيار الأمثل للمتابعين العرب وبالتالي يمكن أن نطلق عليها اسم المنصة الرائدة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في العالم العربي.

1

شاركنا رأيك حول "خدمة ICFLIX .. المنصة الرائدة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في العالم العربي"