إيطاليا تحدد موعد إعادة فتح دور السينما بها 

إيطاليا تحدد موعد إعادة فتح دور السينما بها 
0

أعلنت الحكومة الإيطالية، أن دور السينما ستعود إلى أعمالها ابتداءً من 15 يونيو / حزيران، حيث حددت تخفيفًا شاملاً لبروتوكولات الإغلاق فيما كانت إيطاليا المركز الأول لانتشار فيروس الكورونا في القارة الأوروبية.

كما هو الحال مع الأسواق الأخرى التي بدأت في رفع القيود المفروضة على التنقل، ستكون هناك تدابير للتباعد الاجتماعي بما في ذلك المقاعد المتباعدة والحجز عبر الإنترنت.

قال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي يوم السبت، “إننا نواجه مخاطر محسوبة مع إدراك أن منحنى العدوى قد يرتفع مرة أخرى.” لكنه أشار أيضا إلى القلق بشأن البنية الاقتصادية والاجتماعية التي تضررت بشدة، قائلا إن البلاد لا تستطيع الانتظار للحصول على لقاح. وقال رئيس الوزراء “نحن نخاطر بهذه المخاطر وعلينا قبولها، وإلا فلن نتمكن من استئناف حياتنا”. يوجد في إيطاليا ثالث أكبر عدد من وفيات فيروس كوفيد – 19 في العالم مع ما يقرب من 32 ألف حالة وفاة، لكنها سجلت أدنى رقم يومي لها في نهاية هذا الأسبوع منذ بدء تفشي المرض.

وبدأت دور  السينما الخاصة بإيطاليا في الإغلاق في أواخر فبراير.  في الوقت الذي كان السوق قادمًا بقوة من 2019  الذي فيها تم تعزيزه بجهد منسق من جانب استوديوهات هوليوود، جنبًا إلى جنب مع المؤسسات المحلية، لإطلاق الأفلام في فترة الصيف التقليدية. 

وستتم إعادة الافتتاح وكذلك إضافة دور السينما في الهواء الطلق / بالسيارة. وستكون البرمجة مزيجًا من العناوين من 2019 و 2020 حتى تعود الاستوديوهات بمنتج جديد.

0

شاركنا رأيك حول "إيطاليا تحدد موعد إعادة فتح دور السينما بها "