الإعلان التشويقي لفيلم “Bharat” لـ”سلمان خان” يحقق 30 مليون مشاهدة في 24 ساعة، وتخوفات من أول أيام عرضه!

سلمان خان، فيلم بهارات
0

عانى النجم الهندي “سلمان خان” من عامٍ سينمائي باهت العام الماضي، فلم يشارك سوى بفيلمٍ واحد فقط، وهو المعروف بغزارة إنتاجه السينمائي الذي يصل إلى ثلاثة أفلامٍ في العام الواحد.

آخر أعمال “سلمان خان” كانت بطولته لفيلمِ الحركة والمطاردات “Race 3”، وهو الجزء الثالث من سلسلة “Race” التي قام ببطولة جزأيها السابقين النجم “سيف علي خان”. وقيل أن “سلمان خان” تدخل في مهام مخرج الفيلم “ريمو دي سوزا” لدرجة أفسدت الفيلم، فلم يلقَ النجاح المطلوب جماهيريًا ونقديًا.

هذا العام يعود “سلمان خان” بقوة من خلال ثلاثة أفلامٍ، أولها فيلم “Bharat” المنتظر عرضه في أول أيام عيدِ الفطر القادم، حيث طُرح الإعلاني الدعائي للفيلم منذ خمسةِ أيامٍ، وحقق قرابة 37 مليون مشاهدة حتى الآن.

bharat poster سلمان خان

قصة الفيلم

فيلم “Bharat” هو النسخة الهندية من الفيلم الكوري “Ode to My Father” الذي عُرض عام 2014، تدور أحداثه خلال الحرب الكورية من خلال استعراض حياة صبي كوري يقوم برعاية عائلته طوال 60 عامًا.

على نفس المنوال، يستعرض فيلم “Bharat” مراحل التغيير التي مرت بها الهند منذ استقلالها عام 1947 حتى بداية الألفية الثالثة، من خلال تتبع شخصية “بهارات” التي يؤديها “سلمان خان”.

bharat posters

فريق العمل

الفيلم بطولة النجم “سلمان خان”، وكانت البطولة النسائية للنجمة “بريانكا شوبرا“، إلا أنها اعتذرت بعد البدء في تصوير الفيلم بسبب انشغالها بأمور زواجها، فذهب الدور إلى النجمة “كاترينا كيف”.

يشارك أيضًا في البطولة: “تابو”، “ديشا باتاني”، “جاكي شروف” و”فارون داوان”. قام بالمعالجة الهندية للسيناريو الكوري، الكاتب “فارون ف. شارما”، بمساعدة من مخرج الفيلم “علي عباس ظفر”.

كاترينا كيف، علي عباس ظفر، سلمان خان

نجاح ساحق للإعلان التشويقي

الفيلم منتظر عرضه أول أيام عيد الفطر القادم، وبدأ “سلمان خان”، “كاترينا كيف” والمخرج “علي عباس ظفر” في الجولات الترويجية للفيلم.

الإعلان التشويقي للفيلم طُرح في الثاني والعشرين من أبريل على موقع يوتيوب، ونجح في حصد 30 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة فقط، واستمرت المشاهدات في التزايد حتى وصلت إلى قرابة 37 مليون مشاهدة حتى لحظة كتابة هذه السطور، وبالتأكيد قابلين للزيادة.

أيضًا طرحت الشركة المنتجة أولى أغنيات الفيلم في الرابع والعشرين من أبريل، وحملت الأغنية اسم “Slow Motion”، وهي أغنية استعراضية يظهر فيها “سلمان خان” و”ديشا باتاني”. وحصدت الأغنية حتى الآن قرابة 22 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

تخوفات من يوم العرض الأول

جزء كبير من نجاح الفيلم الجماهيري يُحدد من خلال إيرادات يوم العرض الأول، وعادةً ما تنجح أفلام “سلمان خان” في تحطيم أرقام قياسية فيما يتعلق بشباك التذاكر الهندي، لكن هناك تخوفات كبيرة من أن لا يحدث ذلك مع فيلم “Bharat”.

فيلم “Bharat” سيتصادم مع مباراة منتخب الهند للكريكت أمام منتخب جنوب أفريقيا، والمعروف أن الكريكت هي الرياضة الشعبية الأولى في الهند، حالها حال كرة القدم في الوطن العربي.

هناك توقعات كبيرة بأن الجمهور الهندي سيعزف عن جميع العروض السينمائية، بما فيها عرض فيلم “Bharat”، وذلك لمتابعة المباراة، الأمر الذي سيأثر سلبًا على إيرادات الفيلم في يومه الأول.

bharat سلمان خان وكاترينا كيف

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "الإعلان التشويقي لفيلم “Bharat” لـ”سلمان خان” يحقق 30 مليون مشاهدة في 24 ساعة، وتخوفات من أول أيام عرضه!"

أضف تعليقًا