أحمد السقا “ولد الغلابة” تتصدر صوره واجهات المقاهي ووسائل النقل في مصر!

ولد الغلابة أحمد السقا
0

تستعد الفضائيات العربية لعرض المسلسل المصري “ولد الغلابة”، ابتداءً من مساء اليوم السبت، وستكون “MBC مصر” أولى القنوات الناقلة للمسلسل الذي ينتظره الجمهور العربي بفارغ الصبر.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة النجم “أحمد السقا“، الذي غاب عن موسم الدراما الرمضانية العام الماضي باستثناء ظهور شرفي في مسلسل “رحيم”. وها هو يعود هذا العام بدورِ الرجل الصعيدي ابن البلد، الذي برع في أدائه سابقًا في فيلمي “الجزيرة 1″ و”الجزيرة 2”.

نجح “ولد الغلابة” في الوصول إلى جماهير الوطن العربي من خلال الدعايات المكثفة، التي لمست قلوب محبي “السقا”، فأصبح أحد أكثر المسلسلات انتظارًا في الموسم الرمضاني الموشك على البدء. مظاهر هذا النجاح يُمكن مشاهدتها في شوارع مصر، حيث ترى صورة بطل المسلسل “عيسى” وقد انتشرت بكثافة، خاصةً بين السائقين.

ولد الغلابة، أحمد السقا

التفاصيل نستعرضها لكم في السطور التالية:

ولد الغلابة ماينحنيش

بعد ثلاثة إعلانات دعائية وأغنية، نجح “ولد الغلابة” في تكوين قاعدة جماهيرية مصرية متلهفة لبدء عرضه، يمكن استشعار هذا النجاح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم تداول العبارات الواردة على لسان البطل في الإعلانات الدعائية، وهي العبارات التي وجدت طريقها للشارع المصري أيضًا.

“أنا ولد الغلابة مغلوب على أمري”، “مهما كان الريح شديد ولد الغلابة ما ينحنيش”، “إحنا الصعايدة نار قايدة”. هذه العبارات أصبحت تتصدر واجهات بعض المقاهي المصرية، كما تم استخدامها من قبل بعض السائقين لتزين واجهات سياراتهم، بالإضافة إلى وضع صورة بطل المسلسل “عيسى” على أظهر السيارات والتكاتك ووسائل النقل الأخرى.

يا جبل ما يهزك ريح

“يا جبل ما يهزك ريح” الأغنية الدعائية للمسلسل، غناها المطرب الشعبي المصري “محمود الليثي”، وحصدت قرابة مليون ونصف مشاهدة عند عرضها على القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع يوتيوب.

هذه الأغنية أيضًا باتت علامة مسجلة، يُمكن سماعها عند التنقل بين مقاهي وسيارات وتكاتك جمهورية مصر العربية.

ولد الغلابة

دراما اجتماعية، بطولة: “أحمد السقا”، “محمد ممدوح”، “مي عمر”، “إنجي المقدم”، “هادي الجيار” و”إدوارد”. من تأليف: “أيمن سلامة”، إخراج: “محمد سامي”، وإنتاج: شركة “صبّاح” إخوان.

يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى “عيسى/أحمد السقا”، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى “ضاحي/محمد ممدوح”.

تتأزم حياة “عيسى”، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين “ضاحي” لخصومة وعداوة شديدة.

مسلسل “ولد الغلابة” استغرق تصويره 4 أشهر، ليكون أحد المسلسلات القليلة التي تتمكن من إنهاء التصوير قبل دخول الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "أحمد السقا “ولد الغلابة” تتصدر صوره واجهات المقاهي ووسائل النقل في مصر!"

أضف تعليقًا