شاهد تريلر الموسم الثاني من مسلسل Narcos: Mexico

تريلر الموسم الثاني من مسلسل Narcos: Mexico
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بعد تقديم شخصية Scoot McNairy كمشارك رئيسي في مسلسل Narcos: Mexico آتى المقطع الدعائي للموسم الثاني من مسلسل الكارتل من Netflix حيث يعود النجم دييغو لونا الذي يدير الآن إمبراطورية مقسمة.

يقول فيليكس جالاردو (لونا) في اللقطات الجديدة المليئة بالأحداث “الكولومبيون لم يعودوا مسؤولين. إنه دوري”. “يمكن للأمريكيين أن يحاولوا منعنا، لكنهم سيفشلون”.

منتظر عرض الموسم الثاني من ملحمة المكسيك في 13 فبراير، أي بعد أكثر من عام من إطلاق Narcos: Mexico. في ذلك الموسم الأول تحولت الدراما الطويلة الأمد إلى أرض جديدة حيث عاد المسلسل إلى المكسيك في الثمانينيات لتظهر ولادة كارتل غوادالاخارا وتتبع أصول حرب المخدرات المكسيكية.

تميز الفصل المكسيكى بمجموعة من الممثلين الجدد، غالاردو، ضد عميل وكالة مكافحة المخدرات، كيكي كامارينا (مايكل بينيا). دخل الممثلون المألوفون من المواسم السابقة الأحداث في الوقت الذي بنى فيه غالاردو إمبراطوريته – بما في ذلك بابلو إسكوبار (فاغنر مورا)، الذي كان محور فصول Narcos الأول والثاني، ومنافسيه الكولومبيين في كارتل كالي، الذين كانوا قادة الموسم الثالث. Narcos: Mexico  تحت إشراف راوي يتحدث الإنجليزية، وتم الكشف عن هويته ليكون McNairy الوافد الجديد في المشهد الأخير من الموسم.

بعد وفاة عميل DEA كامارينا على يد غالاردو، وصل ماكنري إلى غوادالاخارا بصفته الوكيل المسؤول عن عملية لايندا، وهي فرقة العمل التي ستصدر لوائح اتهام للمسؤولين عن وفاة كامارينا. صعد الراوي أمام الكاميرا في المشهد الأخير ليكشف عن نفسه باعتباره العميل والت بريسلين. تم الاحتفاظ بشخصية McNairy بسرية. تم وصفه الآن بواسطة Netflix بأنه “وكيل DEA متشدد وأساليبه ليست دائمًا رسمية وصحيحة كما جاءت في الكتاب”.

فيديو يوتيوب

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات