فيلم Parasite
0

بالنسبة لفيلم Parasite، لم تكن جوائز الأوسكار هي نهاية الإنجازات. حيث حصل على أكبر إجمالي إيرادات لفيلم حصل على جائزة أفضل فيلم بعد فوزه، منذ فيلم  “The King’s Speech” في عام 2011. 

ولكن ذلك ليس الإنجاز الوحيد،  حيث استمر الفيلم في تحقيق الإيرادات على الرغم من عرضه على أحد المنصات الإلكترونية وهو الأمر الغريب والجديد وبدون أي سابقة أخرى. 

قبل أن نغوص عميقًا في الثناء،  مع قيام حساب إحصائيات ما بعد الأوسكار للفيلم هناك احتمالية أن يصبح “Parasite” هو النسخة الجديدة من “Avengers: Endgame” للعام الماضي، والذي أصبح أعلى الأفلام إيرادًا في التاريخ، ولكن هنا نتكلم عن فيلم بلغة غير الإنجليزية بالتأكيد، فالفيلمان ليسا في منافسة معًا.

مع ذلك، فإن الإنجازات الحقيقية لجوائز “Parasite” تعد مهمة وتستحق الاحتفال بها. اعتبارًا من 9 فبراير، ليلة أوسكار، حقق “الفيلم” 34 مليون دولار. اعتبارًا من 18 فبراير، بلغت 44 مليون دولار ؛ بعد عطلة نهاية الأسبوع المقبل، 48 مليون دولار. بالنظر إلى قوته الحالية، قد تتجاوز إيراداته 55 مليون دولار. حتى 60 مليون دولار ليست مستحيلة. “الطفيلي” ليس فائز أوسكار عادي، بالطبع. إنه فيلم تاريخي ؛ والتغطية الإخبارية كانت بلا هوادة.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Parasite يحقق إيرادات عالية على الرغم من عرضه على أحد المنصات في ذات الوقت "