تارنتينو يعمل جاهداً لإنهاء فيلم Once Upon a Time in Hollywood ليعرض في مهرجان كان!

ليوناردو ديكابيريو وبراد بيت
0

تؤكد التقارير حتى هذه اللحظة أن مشاركة فيلم المخرج كوانتين تارنتينو Once Upon a Time in Hollywood في مهرجان كان ليست أكيدة، ويعتمد ذلك على قدرة المخرج على إنهاء همليات التحرير الأخيرة للفيلم في الوقت المناسب. وعلى الرغم من أن التقارير تؤكد حضور هوليوود في كان، لكن مصادر مقربة من فريق عمل الفيلم أكدت لـ IndieWire أنه ليس هناك قراراً نهائياً بعد في هذا الشأن.

وكان هذا ما أكده أيضاً مدير مهرجان كان Thierry Fremaux لموقع IndieWire، بأنه لم يُؤكد أي شيء حتى الآن بخصوص مشاركة فيلم تارنتينو. وقال عندما سُئل عن حالة الفيلم: “إن تالانتبنو يعمل جاهداً وبجد ليكون الفيلم جاهزاً قبل كان!” النية الأساسية هي عودة المبدع تارنتينو إلى مهرجان كان، لكن هذا ليس نهائياً بعد، وليس هنالك حتى الآن جدولاً زمنياً لعروض كان.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن لعام 2019 حتى الآن

كوانتين تارنتينو وليوناردو ديكاببيريو

وفي حال تمكن تارنتينو من إنهاء عمليات التحرير في الوقت المناسب ووصل فيلم Once Upon a Time in Hollywood إلى منصة مهرجان كان سيكون ذلك ببساطة واحداً من أكبر الأحداث للاحتفال بالنجوم في كان، بوجود المخرج تارنتينو وكل من النجوم براد بيت وليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي وآل باتشينو وداكوتا فانينغ وأكثر من ذلك. قصة الفيلم تعود للعام 1969 وتروي قصة ممثل (ديكابيريو) ومدير أعماله (بيت) أثناء محاولتهما الانتقال من التلفزيون إلى المجال الأكثر تشويقاً وهو صناعة السينما، وتلعب روبي دور الممثلة شارون تيت، ولكن لم يوضح تارانتينو أو شركة سوني كيفية تضمين جريمة قتل العارضة (الممثلة) على يد أتباع مانسون ضمن حبكة الفيلم.

ومن الجدير بالذكر أنه لدى المخرج تارنتينو تاريخ حافل في مهرجان كان حيث نال جائزة Palme d’Or عن فيلم Pulp Fiction في العام 1994، وكان لآخر مرة في مهرجان كان في العام 2009 من خلال مشاركته في فيلم Inglourious Basterds حيث نال الممثل Christoph Waltz جائزة أفضل ممثل حينها. وسوف يبدأ عرض فيلم Once Upon a Time in Hollywood في صالات السينما بتاريخ 26 يوليو، بينما تستمر فعاليات مهرجان كان من 14 إلى 25 مايو 2019.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الكوميديا في 2017

0

شاركنا رأيك حول "تارنتينو يعمل جاهداً لإنهاء فيلم Once Upon a Time in Hollywood ليعرض في مهرجان كان!"