أحداث فيلم Wonder Woman 1984 لن تكون مكملة للجزء الأول!

Wonder Woman 1984
0

تداولت بعض الشائعات مؤخرًا أن فيلم Wonder Woman 1984، الذي ستدور أحداثه بعض عدة سنوات من فيلم Wonder Woman وسيستمر في عرض أحداث بطلته المرأة الخارقة، لن يكون جزءًا مكملًا لأحداث الفيلم الأول، وهذا ما أكده منتج الفيلم تشارلز روفِن، الذي أنتج أيضًا ثلاثية باتمان للمخرج كريستوفر نولان، فضلًا عن مساهمته في إنتاج أفلام Justice League و Suicide Squad. ويشير روفن إلى أن مخرجة الفيلم، باتي جينكيز، ستقدم للجمهور أحداثًا وقصة شيقة ومختلفة.
وقال روفن في حديثه مع موقع Vulture: “قررت جينيكز أن فيلم Wonder Woman 1984 لن يكون مكملًا لأحداث الفيلم الأول، وهي عازمة كل العزم على فعل ما يتطلبه الأمر للقيام بذلك”. وأكمل روفن كلامه قائلًا: “تقع الأحداث في إطار زمني مختلف كليًا، وستتطرق إلى حياة ديانا (البطلة الخارقة) وأفعالها خلال تلك السنوات، ولكنها أولًا وأخيرًا قصة مختلفة عن الفيلم الأول. وبطبيعة الحال، سيحتفظ الجزء الثاني بالمشاهد العاطفية والفكاهية والأعمال البطولية الشجاعة كما رأينا في الجزء الأول”.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

Wonder Woman 1984
ويبدو هذا الإعلان والتصريح أشبه بكلام صناع المسلسلات التلفزيونية، الذين يؤكدون أن أعمالهم الفنية عبارة عن أفلام مدتها 13 ساعة! بيد أن مصدر مقربًا من مخرجة الفيلم أخبر Vulture أن فيلم Wonder Woman 1984 سيكون فيلمًا مستقلًا بذاته وأحداثه، على غرار أفلام جيمس بوند وإنديانا جونز، وهذا يعني أنه لن يكون عبارة عن قصة واحدة تتطلب عدة أجزاء لإرساء حبكتها وأحداثها.

ومها كان الأمر، فإن الممثلة غال غادوت ستعود لتأدية شخصية البطلة الخارقة رفقة زملائها من الفيلم الأول مثل كريس باين روبرت ورايت وكوني نيلسن، وسيشاركه بعض الممثلين الجدد مثل بيدرو باسكال وكريستين فيغ. ومن المقرر أن تصدر شركة Warner Bros هذا الفيلم بتاريخ 5 حزيران عام 2020.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل La Casa De Papel: عندما اكتشفنا أن التشويق والإثارة ليسوا حكرًا على الدراما الأمريكية

0

شاركنا رأيك حول "أحداث فيلم Wonder Woman 1984 لن تكون مكملة للجزء الأول!"

أضف تعليقًا