فيديو نادر للنجم الراحل “علاء ولي الدين” من كواليس فيلم “عبود على الحدود”

علاء ولي الدين
0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر للنجم الكوميدي الراحل “علاء ولي الدين”، يستعرض جانبًا من حوارٍ أجرته الإعلامية المصرية “سلمى الشماع” ضمن برنامجها “زووم”.

وكانت “الشماع” قد أجرت هذا الحوار على هامش تصوير فيلم “عبود على الحدود” أول بطولة مطلقة للراحل “علاء ولي الدين” الذي عُرض عام 1999، أي قبل عشرين عامًا من الآن.

خلال الحوار تحدث “ولي الدين” عن طبيعة دوره، وتفاصيل شخصية “عبود” الذي يجد نفسه متورطًا في أداء الخدمة العسكرية.

مجدي الهواري يتحدث عن علاء ولي الدين

خلال الحوار تستدعي الإعلامية “سلمى الشماع” مخرج ومنتج الفيلم “مجدي الهواري” للحديث عن “علاء ولي الدين”.

وكشف “الهواري” أن هناك علاقة صداقة تربطه بـ “ولي الدين” بدأت بفوازير “أبيض وأسود تاني” التي جمعت “علاء ولي الدين” و”محمد هنيدي” و”أشرف عبد الباقي”.

وعلق “ولي الدين” على الفوازير بالقول أنها أنجح عمل تلفزيوني شارك فيه منذ بدء مسيرته الفنية، حتى لحظة تسجيله الحوار مع الشماع.

كواليس عبود على الحدود

تطرقت الإعلامية “سلمى الشماع” لكواليس فيلم “عبود على الحدود”، وتساءلت إن كان هناك بند مخصص لـ “علاء ولي الدين” في ميزانية الإنتاج، فأجاب المخرج “مجدي الهواري” ممازحًا أن “ولي الدين” يأخذ 6 وجبات في 6 استراحات في الوقت الذي يتناول كل فرد في فريق العمل وجبة واحدة في استراحة واحدة.

“علاء ولي الدين” رد على هذا المزاح بالتهديد -ممازحًا- بعدم استكمال الفيلم، مشيرًا إلى أنه ليس ديناصورًا ليتناول هذه الكمية الضخمة من الطعام.

سر العسلية

المخرج “مجدي الهواري” كشف أن العسلية -نوع من الحلوى- لا يفارق “علاء ولي الدين” في كواليس تصوير أي فيلم، فما كان من “ولي الدين” إلا أن نادى أحدهم ليحضر له كيس العسلية ليظهرها للكاميرا.

وزن علاء ولي الدين!

في نهاية الحوار تسأل الإعلامية “سلمى الشماع” عن وزن “علاء ولي الدين”، وبعد طرح السؤال تظهر بعض علامات الضيق على وجهه، ليجيب: “هو أوفر للدرجة دي؟”. ورغم طبيعة السؤال الخاصة، فقد أجاب بمنتهى العفوية.

يذكر أن الفنان “علاء ولي الدين” قد رحل عن عالمنا في 11 فبراير عام 2003م، الذي كان يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث احتفل الراحل بالعيد بالصلاة والأضحية وتوزيع اللحوم على الفقراء، ثم غادرنا بعد أن دخل في غيبوبة سكر.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "فيديو نادر للنجم الراحل “علاء ولي الدين” من كواليس فيلم “عبود على الحدود”"

أضف تعليقًا