أهم المعلومات حول الموسم الثالث لمسلسل The Crown!

the crown 3
0

يعرف مسلسل The Crown بأنه من أفضل الأعمال الأصلية التي قدمتها شبكة نتفليكس خلال العاميين الماضيين، إذ حاز هذا المسلسل جوائز كثيرة ونال استحسانًا كبيرًا عند المتابعين حول العالم. وقد أوشك موعد عرض موسمه الثالث، وترجع الشهرة الكبيرة لهذا المسلسل إلى سرده حياة الملكة إليزابيث الثانية وعلاقتها بأسرتها وعالم السياسة.وتدور أحداث المسلسل على مدار سنوات عديدة، وهي تتطرق إلى أبرز المفاصل في حياة الملكة، مثل زواجها بالملك فيليب، وموت والدها الملك جورج السادس، وتتويجها بعرش المملكة. كذلك، يسرد المسلسل أهم الأحداث التي شهدتها الإمبراطورية البريطانية خلال الفترة الماضية.

وكانت نهاية الموسم الثاني قد ركزت تحديدًا على قضية بروفومو الشائنة، التي عصفا بأوساط السياسة البريطانية، حين دخل وزير الدولة للحرب جون بروفومو في علاقة غرامية مع عارضة الأزياء كريستين كيلر، التي كانت بدورها على علاقة غرامية مع الملحق البحري السوفييتي، يوجين إيفانوف. وأدت هذه الفضيحة الكبيرة إلى استقالة بروفومو ورئيس الوزراء هارولد ماكميلان، وانتحار الرجل الذي كان سببًا في تعارف الثنائي، ستيفن وارد.

the crown 3

وكانت حبكة الموسم تركز تحديدًا على قضية بروفومو، وفضيحة الأمير فيليب الذي كان من المفترض أن يحضر الحفل الذي يشهد تعارف كيلر وبروفومو، أما الملكة إليزابيث فتسعى جاهدة لمكافحة الخلافات المحيطة بزوجها وقصور الأداء في الحكومة البريطانية، في الوقت الذي تلد فيه طفلها الرابع.

وسيشهد الموسم الثالث انضمام ممثلين جدد لتأدية أدوار العائلة المالكة، فالممثلة أوليفيا كولمان ستؤدي دور الملكة إليزابيث، في حين سيقوم الممثل توبياس مينزيس بدور الأمير فيليب. وستؤدي الممثلة هيلينا بونهام كارتر دور الأميرة مارغريت، أما جوش أوكونور فسيقوم بدور الأمير تشارلز، في حين ستؤدي إرين دوهرتي دور الأميرة آن.

ويحتمل أن يتطرق الموسم الثالث من المسلسل إلى مجموعة من الأحداث التاريخية الفارقة، مثل إنهاء الاستعمار البريطاني لأفريقيا ومنطقة البحر الكارييبي، وتتويج الأمير تشارلز أميرًا لويلز، وفضيحة ووترجيت، وفوز إنكلترا بكأس العالم عام 1966، وصعود الجيش الأحمر الإيرلندي، والانضمام إلى المنظومة الأوروبية، واليوبيل الفضي للملكة، والأزمة الدستورية في أستراليا وتعليق البرلمان عام 1974.

وستغطي الأحداث السابقة فترة زمنية تتراوح بين أعوام 1965 و1977، وخلالها سنرى تعارف تشارلز مع زوجته المستقبلية وأم أولاده، الأمير الراحلة ديانا، كما سيلتقي تشارلز في الفترة ذاتها بزوجته الثانية كاميلا باركر بولز، وسنشهد أيضًا مشكلات زواج الأميرة ماغريت التي تضطر إلى الطلاق من زوجها. وكان عمليات تصوير الموسم الثالث قد انتهت كليًا، في حين يتوقع أن تبدأ عمليات تصوير الموسم الرابع في نهاية الصيف.

0

شاركنا رأيك حول "أهم المعلومات حول الموسم الثالث لمسلسل The Crown!"

أضف تعليقًا