الانتهاء من تصوير Star Wars Episode IX الذي سيكون ختاماً للسلسلة الرائعة Star Wars.

حرب النجوم Star Wars
0

أُعلن رسمياً الانتهاء من تصوير Star Wars Episode IX الجزء التاسع والذي سيكون ختام لسلسلة استمرت لأكثر من 40 عاماً وثمانية أفلام. وقد أكد المخرج J.J. Abrams هذه الأخبار يوم الجمعة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد قائلاً: “الشعور لا يوصف، اليوم هو الأخير في تصوير Star Wars Episode IX لا توجد طريقة من الممكن من خلالها شكر طاقم العمل السحري، أنا مدين للأبد لكم جميعاً”

وكان انتاج هذا الفيلم قد بدأ في آب الماضي  في استديوهات Pinewood خارج لندن، حيث شهدت هذه النسخة انضمام عدد من الممثلين الجدد أمثال النجمة الأميركية كيري راسل، ونعومي آكي وريتشارد جرانت. وشارك جون بوييغا، أحد جنود العاصفة المفضليين لدى الجميع، مشاعره أيضاً حول الفيلم: “هذا الفيلم Star Wars episode 9 هو نهاية فصل من حياتي حيث لا يمكنني أن أكون أكثر امتناناً، ماهذه العملية! لقد كان من دواعي سروري أن أكون في هذه الأفلام محاطاً بطاقمٍ رائع. أنا شخصياً أود شكر J.J. Abrams على منحي هذه الفرصة الرائعة”

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

J.J. Abrams

وتأتي هذه الأخبار فب أعقاب اعلان Lucasfilm يوم الجمعة الفائت عن حدث مهم، اذ يستعد لاستقبال كمية كبيرة من البضائع الجديدة الحصرية، حيث سيتمكن المعجبون ابتداء من 4 أكتوبر جميع الملابس والمقتنيات والكتب المتعلقة بفيلم Star Wars: Episode IX. بالاضافة إلى ترقب اطلاق لعبة فيديو مرتقبة بعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order.

وسيكون موعد عرض Star Wars Episode IX  هو 20 كانون الأول.

اقرأ أيضاً: مفاجآت شباك التذاكر The Upside في المركز الأول و Aquaman يحطم حاجز المليار دولار

0

شاركنا رأيك حول "الانتهاء من تصوير Star Wars Episode IX الذي سيكون ختاماً للسلسلة الرائعة Star Wars."