انسوا بيبي يودا، الآن لدينا بيبي سونيك!

انسوا بيبي يودا، الآن لدينا بيبي سونيك !
0

عندما تكتب “The m” على محرك البحث الأشهر عالميًّا: غوغل، ستظهر لك أول كلمة بحث، وستكون بالطبع ودون شك The Mandalorian. ذلك المسلسل الذي ينتمي إلى عالم Star Wars، وكان المُمهد وحاصد الحماس لصدور فيلم حرب النجوم الأخير والذي ختم سلسلة عمرها 42 عامًا. في هذا المسلسل ظهرت شخصية أذابت قلوب المتابعين: شخصية (بيبي يودا). وفيها يظهر المُعلم القديم يودا، في هيئة رضيع صغير (عمره 50 عامًا في الواقع)، وظريف – Cute إلى أقصى حد. بات بيبي يودا صيحة الإنترنت لأيام وأيام، واليوم نحن أمام صيحة جديدة مذيبة للقلوب: بيبي سونيك يا رفاق!

الفيلم الحيّ الخاص بكارتون الطفولية: سونيك -تحت عنوان Sonic the Hedgehog- كانت له نسخة أولى سيئة تمامًا، مما دفع الاستوديو للقيام بإعادة تعديل شاملة ليظهر بالشكل المُحبب إلى العين، والذي عهدناه طويلًا. كان صيحة الإنترنت لأيام أيضًا، لكن خبى بريقه لتظهر أعمال أخرى، لكن الآن الوضع مختلف تمامًا.

هذه المرة صدر عرض تشويقي جديد (ياباني اللغة) للفيلم المُنتظر، وأكثر من نصفه بالكامل يظهر فيه سونيك وهو صغير وظريف للغاية، بل ويُوزع الأزهار على المارة بطريقة طفولية ومرحة جدًا. ولم يضيع الإنترنت تلك الفرصة؛ فمباشرة أطلقوا عليه (بيبي سونيك)، تيمنًا بـ (بيبي يودا).

والجدير بالذكر أن الفيلم المُنتظر سوف يصدر في فبراير 2020، مع وجود باقة من النجوم المميزين والمخضرمين، وبالطبع على رأسهم الكوميديان الأشهر: جيم كاري.

هل أنتم متحمسون للفيلم مثلي؟ شاركوني رأيكم بالتعليقات!

0

شاركنا رأيك حول "انسوا بيبي يودا، الآن لدينا بيبي سونيك!"