تجديد مسلسل The Witcher لموسم ثانٍ قبل عرضه بشهر!

مسلسل The Witcher
0

أعطت Netflix تجديدًا مبكرًا ونادرًا لـمسلسل The Witcher حيث حصل على موسم ثانٍ قبل شهر من ظهور المسلسل لأول مرة.

قريبًا سيتم عرض دراما الخيال التي يقوم ببطولتها هنري كافيل، والتي تستند إلى سلسلة من روايات أندريه سابكوفسكي الأكثر مبيعًا (التي تم تقديمها سابقًا كثلاثي من ألعاب الفيديو)، والعرض الأول في 20 ديسمبر على نتفليكس. وسيبدأ الإنتاج في الموسم الثاني في بداية العام المقبل في لندن، ومن المتظر عرضه  في في خريف عام 2021، والذي سيتكون أيضًا من ثماني حلقات.

وقالت لوران شميت هيسريتش “أشعر بسعادة غامرة حتى قبل أن يشاهد المتفرجون موسمنا الأول، يمكننا التأكيد على أننا سنعود مرة أخرى لمواصلة سرد قصص جيرالت وينفير وسيري”.

أعطت Netflix أوامر متعددة لتقديم مواسم أخرى من مسلسلاتها في الماضي بعد العرض مباشرة، ولكن عادة ما تنتظر لمعرفة كيفية أداء العروض قبل تجديدها.

يقوم كافيل  ببطولة مسلسل The Witcher في دور جيرالت ريفيا، صياد الوحوش الذي تم تدريبه على تخليص القارة من المخلوقات الشريرة. سوف تتعقب السلسلة المصائر المتشابكة لثلاثة أفراد – جيرالت، وينيفر (أنيا شالوترا) وسيري (فريا ألان) – في العالم الواسع من القارة، حيث يتنافس البشر، والجان، والسحرة، والوحوش من أجل البقاء والنماء، و حيث الخير والشر لا يمكن تحديدهما بسهولة.

استدعى المسلسل من قبل عرضه مقارنات مع مسلسل صراع العروش من ـ HBO لأن كلاهما يدور في عالم الفانتازيا ولكن هيسريتش قالت أن المسلسل مختلف تماما. 

كافيل، تشالوترا (واندرلوست) وألان (اليوم الثالث) جميعهم مستعدون لإعادة أدوارهم في الموسم الثاني.

تنتج هيسريش صاحبة مسلسلات  (أكاديمية المظلة، دارديفيل) The Witcher مع Tomek Baginski، و Jason F. Brown، و Sean Daniel، و Mike Ostrowski، و Steve Gaub، و Jarosław Sawk.

0

شاركنا رأيك حول "تجديد مسلسل The Witcher لموسم ثانٍ قبل عرضه بشهر!"