25 فيلم منتظر في الموسم الساخن لصيف 2017

افلام صيف 2017
3

ستحاول هوليوود كعادتها تقديم أفضل ما لديها في صيف 2017 الذي سيشهد زخمًا كبيرًا بالأعمال السينمائية المتنوعة ما بين الدراما والخيال العلمي والفانتازيا والكوميديا، وكوننا عشاق الأفلام والسينما ننتظر على أحر من جمر مشاهدة الأفلام الذي سيتم عرضها في موسم الصيف الحالي، الذي يعتبر أقوى مواسم الأفلام على طول السنة.
وهنا في أراجيك فن نقدم لكم قائمة دسمة تضم أبرز وأضخم الأفلام القادمة هذا الصيف.

Guardians of the Galaxy Vol 2

بوستر فيلم Guardians of the Galaxy Vol 2

بعد نجاح الجزء الأول نقدًا وجماهيريًا يعود بنا جيمس غن واستوديوهات مارفل بجزء جديد يحمل المزيد من المغامرات الشيقة والمثيرة التي سيخوضها حراس المجرة في الفضاء الواسع.
بعد هزيمة الشرير رونان يعود حراس المجرة بقيادة بيتر كويل (كريس برات) برفقة أصدقائه غامورا (زوي سالدانا) وغروت (فان ديزل) ودراكس (ديف باتيستا) لمواجهة قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، ويوندا (مايكل روكر) الذي يحاول الانتقام من جهة أخرى. يُعرض في الخامس من مايو القادم.

Baby Driver

بوستر فيلم baby driver

فيلم جريمة وتشويق من إخراج وتأليف البريطاني إدغار رايت يضم مجموعة من ألمع نجوم هوليوود أمثال كيفن سبيسي وجون هام وجيمي فوكس وجون بيرنثال وليلي جيمس وأنسيل يلجورت.

ويتحدث عن سائق مهرب شاب، بعد إجباره العمل تحت إمرة أحد زعماء الجريمة، يجد نفسه متورطًا في عملية سرقة محكوم عليها بالفشل. قادم في 28 يونيو 2017.

Spiderman: Homecoming

صورة فيلم Spiderman: Homecoming

ثاني أفلام مارفل الذي سيتم عرضه هذا الصيف والفيلم السادس عشر لعالم مارفل السينمائي الموسع. تجري أحداثه مباشرة بعد أحداث فيلم” Captain America: Civil  War“حيث يحاول بيتر باركر الموازنة بين حياته البطولية بشخصية الرجل العنكبوت وحياته الطبيعية في المدرسة الثانوية.

بطولة توم هولاند ومايكل كيتون وزيناديا ودونالد غلوفر ولورا هاريس وروبرت داوني جونيور. من إخراج جون واتس وكتابة جوناثان غولدشتاين وجون فرانسيس. من المقرر عرضه في 7 يوليو القادم.

Dunkirk

صورة فيلم Dunkirk

فيلم ملحمي درامي تجري أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية حول معركة (دونكيرك) التي نشبت بين الجيش الألماني والحلفاء (بريطانيا وبلجيكا وفرنسا وكندا) من أجل مهمة إجلاء لجنود الحلفاء التي تقطعت بهم السبل وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940.

من إخراج وكتابة العبقري كريستوفر نولان وبطولة توم هاردي ومارك رايلانس وسيليان مورفي وكينيث براناه وهارس ستايلز. قادم يوم 21 يوليو.

Wonder Woman

صورة فيلم Wonder Woman

فيلم أكشن وفانتازيا مقتبس من قصص الكوميكس عن عالم دي سي. ويتحدث عن الأميرة ديانا برنس قبل أن تكون المرأة المعجزة، فقد كانت تتدرب لتكون واحدة من محاربات أمازون التي لا تُقهر، إلى أن تحطمت طائرة طيار أمريكي يدعى ستيف تريفور في جزيرتها. ما يعلمها عن الفروقات الكبيرة بين جزيرتها والعالم الخارجي، والحروب التي تجري فيها. تقرر ديانا السفر لإنهاء تلك الحروب، وتكتشف مع مرور الوقت قُدراتِها الخارقة وقدرها المحتوم.

بطولة غال غادوت وكريس باين وروبن رايت وكوني نيلسن ولوسي ديفيس وديفيد ثيوليز وداني هيوستن وإيلينا أنايا، ومن إخراج مخرج الأفلام باتي جينكينز. يعرض يوم 2 من شهر يونيو القادم.

Alien: Covenant

صورة فيلم Alien: Covenant

فيلم خيال علمي ورعب للمخرج والمنتج البريطاني ريدلي سكوت والسيناريو بواسطة جون لوجان ودانتي هاربر، ومن بطولة مايكل فاسبيندر وكاثرين ووترستون وجيمس فرانكو ونومي راباس.
ويتحدث عن توجه طاقم السفينة الفضائية (العهد) إلى كوكب بعيد على الجانب الأخر من المجرة، يكتشفون مكانًا اعتقدوا أنه جنة مجهولة، لكنه في الحقيقة عالم مظلم وخطير، ويكتشفون تهديد مروع يتجاوز خيالهم، يجدّون أنفسهم في موقف لا يُحسد عليه. قادم في 19 مايو 2017.

Valerian and the City of a Thousand Planets

بوستر فيلم Valerian and the City of a Thousand Planets

فيلم أكشن ومغامرة وخيال علمي مقتبس من كوميكس فرنسي بعنوان (Valérian and Laureline). ويعتبر أكثر فيلم تكلفة في تاريخ إنتاج الأفلام الفرنسية بميزانية بلغت 197 يورو أي ما يعادل 220 مليون دولار.

بطولة كارا ديليفين ودان ديهان والمغنية ريانا، ومن إخراج وتأليف لوك بيسون. تدور أحداثه حول العميل فاليريان (دان ديهان) يسافر عبر الزمن، ويذهب في مهمة لاستقصاء إمبراطورية المجرة، وبصحبته شريكته لوريلاين (كارا ديليفين). يعرض في 20 يوليو القادم.

War of the Planet of the Apes

صورة فيلم War of the Planet of the Apes

ثالث أجزاء سلسلة أفلام المغامرة والفانتازيا ”Planet on the Apes“، من إخراج مات ريفيس وتأليف وكتابة مارك بومباك وبيير بول، ومن بطولة وودي هاريلسون وأندي سيركيس وستيف زان.

وتدور أحداث هذا الجزء عندما يقوم سيزار مع زملائه على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة. بعدها تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها. يصارع سيزار من أجل الانتقام لصالح سلالته، فيخوض معركة ملحمية مع الكولونيل ستحدد مصير كل منهما ومصير الكوكب. يعرض في الرابع عشر من شهر يوليو القادم.

The Book of Henry

بوستر فيلم The Book of Henry

فيلم درامي بطولة ناعومي واتس وجاكوب تريمبلاي ومادي زيغلر وجيدين ليبرهير، ومن إخراج كولين تريفورو والسيناريو من كتابة جريج هورويتز.

ويتحدث عن الأم العزباء سوزان (ناعومي واتس) التي تقوم بتربية ولديّها، وتدرك مع الوقت أن أحدهما عبقري بعد اكتشافها الكتاب الذي كتبه واضعًا فيه خطة لتجنب الفظائع التي تحدث بالمنزل المجاور، وبينما تحاول سوزان تنفيذ هذه الخطة، تكتشف بنفسها قوى جديدة كوالدة. يعرض في 16 يونيو القادم.

The Mummy

صورة فيلم The Mummy

يعتبر إعادة إنتاج للسلسلة أفلام الأكشن والفانتازيا الشهيرة ”The Mummy“، بطولة توم كروز وأنابيل واليس وصوفيا بوتلة وجيك جونسون، ومن إخراج أليكس كورتزمان.

وتجري أحداثه حول مومياء كانت مدفونة بسرداب في أعماق الصحراء القاحلة التي لا ترحم، كانت تعتبر ملكة قديمة سُلبت منها حياتها ومصيرها، تستيقظ من سُباتها في زمننا الحالي، حاملة بداخلها حقد وكراهية تعاظم على مدار آلاف السنين، وجالبة معها قوة عظيمة وأهوال يعجز أمامها الإدراك البشري. قادم في 7 يونيو 2017.

The Dark Tower

صورة فيلم The Dark Tower

فيلم درامي فانتازي مقتبس من رواية المؤلف الأمريكي الشهير ستيفن كينغ بنفس العنوان المكون من ثمانية كتب تشمل مواضيع من أنواع متعددة، من بينها الفانتازيا المظلمة والخيال العلمي والرعب. بطولة إدريس إلبا وماثيو ماكونهي وكاثرين وينيك، ومن إخراج نيكولاج أرسيل.

قصة الفيلم تدور أحداثه حول حامل السلاح رونالد ديستشاين (إدريس إلبا)، الذي يطوف معالم الغرب القديمة سعيًا وراء الرجل الأسود (ماثيو ماكونهي)، وأيضًا من أجل البحث عن برج الظلام آملاً منه في الحفاظ على عالمه الذي يحتضر. يعرض في 28 يوليو القادم.

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales

صورة فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales

الجزء الخامس من سلسلة أفلام المغامرة والفانتازيا الشهيرة قراصنة الكرايبي أو ”Pirates of the Caribbean“، من إخراج جيري بروكهايمر وبطولة جوني ديب كالعادة مع مشاركة خافيير باردم وأورلاندو بلوم وكايا سكوديلاريو.

تدور أحداث الفيلم عندما يواجه القبطان جاك سبارو (جوني ديب) خطرًا جديدًا عندما يُسلّط عدوه اللدود القبطان سالازار (خافيير باردم) أشباح مميتة للقضاء على جميع القراصنة، فينطلق جاك سبارو في رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن أداة ترايدنت بوسيدون السحرية لتمنحه القوة وليتمكَّن من حماية نفسه. يعرض في 26 مايو القادم.

Atomic Blonde

بوستتر فيلم Atomic Blonde

فيلم تشويق وإثارة مقتبس من رواية الكاتب أنطوني جونستون الذي شارك في كتابة السيناريو مع كيرت جونستاد ومن إخراج ديفيد ليتش، وبطولة مجموعة من نجوم هوليوود في مقدمتهم تشارليز ثيرون وجيمس ماكافوي وصوفيا بوتلة وجون جودمان.

تجري أحداثه حول الجاسوسة لورين برايتون (تشارليز ثيرون) التي تتوجه في مهمة خاصة إلى برلين تستهدف القضاء على شبكة تجسس خطيرة قامت بقتل أحد العملاء السريين المتخفين لأسباب غير معروفة. قادم يوم 28 يوليو 2017.

King Arthur: Legend of the Sword

بوستر فيلم King Arthur: Legend of the Sword

فيلم درامي فانتازي مأْخوذ من القصة الخيالية ”الملك أرثر وفرسان الدائرة المستديرة“، بطولة تشارلي هونام وجود لو وفريدي فوكس وإريك بانا مع مشاركة اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام. من إخراج جاي ريتشي والقصة والسيناريو بواسطة جوبي هارولد.

يحكي الفيلم لنا قصة الملك أرثر (تشارلي هونام) وهو في ريعان شبابه، الذي نجح في الحصول على سيف ”إكساليبور“ القوي الذي كان مزروعًا في قلب صخرة صلدة. يتحتم على أرثر أن يحكم سيطرته على سيفه وأن يوحد الشعب تحت راية واحدة من أجل هزيمة فورتيجرين (جود لو) المستبد الذي قتل والديه واستولى على عرشه. من المقرر عرضه في 12 مايو القادم.

The Wall

بوستر فيلم The Wall

فيلم درامي حربي من إخراج المبدع دوج ليمان وتأليف دواين ووريل وبطولة كل من جون سينا والمرشح للأوسكار آرون تايلور جونسون ولايث ناكلي.

تدور أحداثه خلال حرب العراق حول جندي أمريكي ماهر ودقيق في التصويب يُحاصَر في مواجهة مميتة مع قناص عراقي. يعرض في 12 مايو القادم.

Despicable Me 3

صورة فيلم Despicable Me 3

ثالث أجزاء سلسلة أفلام الأنيمشن والكوميديا ”Despicable“ بطولة أصوات نجوم كوميديين؛ كريستين ويج وستيف كارل وراسل براند، إخراج كل من كايل بيلادا وبيري كوفين.

في هذا الجزء يلتقي الشرير خفيف الظل جرو عن طريق الصدفة بشقيقهِ التوأم المفقود منذ سنوات طويلة يدعى درو، يقرر التحالف معه في مواجهة الشرير بالتازار الذي كان فيما سبق نجمًا شهيرًا خلال فترة الطفولة ويصبح مهووسًا بشخصية كان قد قام بتمثيلها خلال فترة الثمانينات. قادم في 30 يونيو 2017.

Detroit

بوستر فيلم Detroit

فيلم دراما وإثارة بطولة جون بويغا وويل بولتر وانتوني ماكي وجون كراسينسكي، ومن إخراج مخرجة الأفلام الأمريكية كاثرين بيغلو والسيناريو من كتابة الصحفي مارك بول.

مستوحى من قصة حقيقية تدور أحداثه عن الغارة التي شنتها الشرطة في مدينة ديترويت عام 1967 التي تحولت لواحدة من أكبر الانتفاضات الشعبية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. يعرض في 4 أغسطس القادم.

Annabelle: Creation

بوستر فيلم Annabelle: Creation

الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة بعنوان ”Annabelle: Creation“ بطولة ستيفاني سيجمان وميراندا أوتو وتاليثا بيتمان وانطونيو لاباجليا ومن إخراج ديفيد إف ساندبيرغ مخرج فيلم الرعب ”Lights Out“ العام الماضي.

يحكي الفيلم لنا قصة صانع الدُمى وزوجته، وتحصل أحداثه بعد مرور عدة سنوات منذ الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة. يُرحِبان في منزِلهما بكاهنة وعِدة فتيات صغيرات من دار أيتام مغلق، ولكن بعدها وبشكلٍ غامض يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ أنابيل. يعرض في 11 أغسطس القادم.

Captain Underpants

صورة فيلم Captain Underpants

فيلم أنيمشن كوميدي جديد قادم هذا الصيف يضم ثلة من نجوم هوليوود الكوميديين بدءًا من كيفن هارت ونيك كرول وجودران بيلي وتوماس ميدليديتش ووصولاً إلى ايد هيلمز، ومن إخراج ديفيد سورين الذي شارك في صناعة أفلام الأنيمشن ”Madagascar“ و ”Shark Tale“.

مقتبس من كتاب المؤلف داف بيلكاي الذي شارك في كتابة السيناريو مع نيكولاس ستولر. ويتحدث عن مغامرات طالبان في إحدى المدارس. عندما يقومان بتنويم مديرهم الوضيع كروب (ايد هيلمز) تنويمًا مغناطيسيًا، محولين إياه إلى بطل قصصهم المصورة الطيب والمحبوب صاحب المرونة العالية وهو ”Captain Underpants“. قادم يوم 2 يونيو 2017.

Wish Upon

بوستر فيلم Wish Upon

فيلم رعب فانتازي يتحدث عن فتاة مراهقة تجد صندوقًا يحمل قدرات غامضة وخارقة للطبيعة حيث يمكنه تحقيق أمانيها، لكنها تكتشف أن استخدام هذا الصندوق وتحقيق أمانيها وكل ما تريدها لها ثمن باهظ.

بطولة جوي كينغ وشيريلين فين وإليزابيث روم وريان فيليب وشانون بيرسر وريحان ريفورد ومن إخراج جون ليونيتي وكتابة وتأليف باربرا مارشال. يعرض في 13 يوليو القادم.

All Eyez On Me

بوستر فيلم All Eyez On Me

فيلم موسيقي وسيرة ذاتية يقدم لنا القصة الحقيقية لمغني الراب العالمي والممثل والشاعر والناشط الراحل توباك شاكور، ويتتبع قصة شاكور من أيامه الأولى في مدينة نيويورك وتطوره لكونه أحد أكثر الأصوات شهرةً وتأثيرًا في العالم قبل وفاته المفاجئة في سن 25.

بطولة ديمتريوس شيب بدور توباك شاكور ونجمة مسلسل ”The Walking Dead“ الممثلة داناي غورورا ولوريان كوهان وكاترينا غراهام، ومن إخراج بيني بوم. يعرض في 16 يونيو القادم.

Transformer: The Last Knight

صورة فيلم Transformer: The Last Knight

خامس أجزاء سلسلة الأكشن والخيال العلمي ”Transformer“ من إخراج المبدع كالعادة مايكل بي، وبطولة مارك والبيرغ وانتوني هوبكنز ولورا هادوك وجون جودمان.

تجري أحداث هذا الجزء حول إيجاد أوبتيموس برايم كوكبه الأم (سايبروتون)، لكنه عبارة عن كوكب ميت الآن. يحاول أوبتيموس جاهدًا في العثور على المسؤول عن دمار كوكبه، فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغي له العثور على قطعة أثرية، وهذه القطعة موجودة على كوكب الأرض. قادم يوم 23 من شهر يونيو 2017.

The Hitman’s Bodyguard

بوستر فيلم The Hitman's Bodyguard

فيلم كوميديا وإثارة تدور أحداثه حول أفضل حارس شخصي في العالم يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، والقاتل بدوره مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين ترك خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

بطولة رايان رينولدز وصامويل جاكسون وجاري اولدمان وسلمى حايك وإلودي يونج، وقام بإخراجه المخرج باتريك هيوز وكُتِب السيناريو بواسطة توم أوكنور. يعرض في 18 أغسطس القادم.

Cars 3

بوستر فيلم Cars 3

ثالث أجزاء سلسلة أفلام الأنيمشن والكوميديا من إنتاج ديزني وبيكسار ومن إخراج بريان فري الذي يعتبر التجربة الإخراجية الأولى له. بطولة أوين ويلسون وكيري واشنطون وأرمي هامر وناثان فيليون وبوني هانت.

هذا الجزء سيركز على علاقة (ماكوين) وذكرى (دوك هدسون). ويتحدث عن ماكوين (أوين ويسلون) البرق الأسطوري تواتيهِ صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة، وفجأةً يجد نفسه مُستبعدًا من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة إلى اللعبة من جديد سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز. قادم إلى صالات العرض في 16 يونيو 2017.

Rough Night

صورة فيلم Rough Night

فيلم كوميديا من بطولة سكارليت جوهانسون وكيت ماكينون وجيليان بيل وديمي مور وتاي باريل، ومن إخراج المخرجة لوسيا آنييلو التي شاركت مع الكاتب بول و.داونز في كتابة سيناريو الفيلم.

يتحدث عن مجموعة من السيدات اللاتي تقررن إقامة حفل توديع العزوبية في إحدى شواطئ ميامي، إلا أن الحفلة تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة راقص متعري خلال الحفل. يعرض في 16 يونيو القادم.

3

شاركنا رأيك حول "25 فيلم منتظر في الموسم الساخن لصيف 2017"