أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر نوفمبر – الجزء الأول

نتفليكس لشهر نوفمبر netflix-november
0

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر نوفمبر 2017، ونقدم لكم نشرة فنية بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة نتفليكس

Netflix November Originals نتفيلكس لشهر نوفمبر

Alias Grace – Miniseries

Alias Grace بوستر

التصنيف: جريمة – دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 03/11/2017

مسلسل كندي مُقتبس من أحداث حقيقية، وتدور الأحداث في كندا في منتصف القرن التاسع عشر، حول “Grace Marks” المهاجرة الأيرلندية التي تعمل كخادمة، ويتم اتهامها بقتل مخدومها “Thomas Kinnear”، وبرغم أنّ كل الأدلة تُشير إليها إلّا أنّها تظل تؤكد أنّها لا تذكر أي شيء عن واقعة القتل، وبعد مرور عشر سنوات تقريبًا يتعاطف مع قضيتها الطبيب “Simon Jordan”، ويحاول أن يساعدها لاسترجاع ذكرياتها الخاصة بيوم الجريمة.

المسلسل من بطولة “Sarah Gadon” التي تقوم بدور “Grace”، و “Edward Holcroft” ويقوم بدور الطبيب “Simon”، وهو من إخراج “Mary Harron” و قام بكتابته كل من “Margaret Atwood” وهي صاحبة الكتاب المأخوذ عنه المسلسل، و “Sarah Polley” التي قامت بكتابة السيناريو.

المسلسل قصير مُكون من موسم واحد 6 حلقات، مُدة كل حلقة ساعة تقريبًا.

Blazing Transfer Students – Season 1

Blazing Transfer Students بوستر

التصنيف: مغامرات

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 10/11/2017

مسلسل 8 حلقات أحداثه مستوحاة من الأنمي الذي يحمل نفس الاسم، وكانت أحداث الأنمي تدور حول “Noboru Takizawa” الذي ينتقل لمدرسة جديدة ليجد أنّه ليُثبت نفسه في المدرسة فعليه أن يقاتل أحد أهم طلبة المدرسة والمعروف عنه الشراسة.
أمّا أحداث المسلسل فتستكمل أحداث الأنمي فنقابل “Noboru Takizawa” ولكن بعد مرور سنوات عديدة، حيث أصبح مديرًا للمدرسة وكيف سيتعامل مع مجموعة من الطلاب المنقولين للمدرسة حديثًا خلفهم سر لا يعرفه أحد.

The Killer

The Killer بوستر

التصنيف: أكشن

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 10/11/2017

فيلم برازيلي عنوانه الأصلي “O Matador” وهو من أفلام الغرب المتوحش، حيث تدور أحداثه في الأربعينيات حول “Cabeleira” القاتل الذي يهاب اسمه الجميع، والذي قام بتربيته قاتل آخر يُدعى “Sete Orelhas” بعدما وجده وهو طفل وأخذه معه ليُربيه في مكان موحش وبدائي وبعيد تمامًا عن المدنية والحضارة، وبعدما كبر “Cabeleira” وأصبح شابًا يذهب للمدينة للمرة الأولى للبحث عن “Sete Orelhas” الذي انقطعت أخباره.

الفيلم من تأليف وإخراج “Marcelo Galvão”، وقام ببطولته كل من “Diogo Morgado” في دور “Cabeleira”، و “Deto Montenegro” في دور”Sete Orelhas”.

DeRay Davis: How To Act Black

DeRay Davis

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 14/11/2017

تبدأ شبكة نتفليكس عروض الستاند أب كوميدي لهذا الشهر مع فنان الستاند أب كوميدي الأمريكي “DeRay Davis” عرض مُدته ساعة تقريبًا يتحدث فيه عن حياته الشخصية، وما يواجهه في العلاقات العاطفية كرجل أسود.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Project Mc² – Part 6

Project Mc² – Part 6 بوستر

التصنيف: مسلسل أطفال

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 07/11/2017

مسلسل تدور أحداثه حول الجاسوسة المراهقة “ماكيلا”، والتي تعمل مع ثلاث فتيات فائقات الذكاء وتدربهن ليصبحن وكلاءً سريين، ويستخدمن مهاراتهم العلمية والتقنية لإنقاذ العالم.

عدد حلقات الجزء الجديد من المسلسل هو خمس حلقات.

Glitter Force Doki Doki – Season 2

Glitter Force Doki Doki بوستر

التصنيف: أنمي أطفال

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 10/11/2017

مسلسل أطفال تدور أحداثه حول أربع فتيات يملكن قوى خارقة، ويقع على عاتقهن مهمة حماية الأرض ومملكتهم السحرية “سبلندوريس” من الملك “ميرسينار” وأتباعه الأشرار.

يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات كل من “Stephanie Sheh”، و ”Melissa Fahn”، و ”Debi Derryberry”، وهو من إخراج “Go Koga”.

Lady Dynamite – Season 2

Lady Dynamite بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 14/11/2017

مسلسل سيت كوم مستوحى من حياة الممثلة “Maria Bamford” الواقعية ومن بطولتها، حيث تنتقل إلى لوس أنجلوس بعد أن قضت ستة أشهر في محاولة العلاج من مرض اضطراب ثنائي القطب، ونعيش محاولاتها لإعادة بناء حياتها من الصفر بمساعدة وكيلها “Bruce Ben”، كذلك علاقاتها مع عائلتها وأصدقائها.

لاقى الموسم الأول استحسان كلًا من الجمهور والنقاد، حيث كان تقييم الجمهور للموسم على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.6/10، بينما كان تقييم النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” هو 94%.

يشارك في بطولة المسلسل “Fred Melamed” و يقوم بدور “Bruce Ben”.

0

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر نوفمبر – الجزء الأول"