قائمة Variety أكثر الأفلام المبالغ في تقييمها بالعقد الماضي

أكثر الأفلام المبالغ في تقييمها بالعقد الماضي، تقدمها لكم Variety !
أحمد سامي
أحمد سامي

2 د

في نهاية 2019، تحرص جميع المنصات على تقديم قوائم تجميعية للقراء. قوائم أفضل أفلام، أفضل مسلسلات، إلخ. ونحن هنا في أراجيك حتى قمنا بعمل قائمة حصاد شاملة بها قوائم داخلية تحتوي على قوائم أخرى فيها أفلام ومسلسلات والكثير من الأعمال الفنية المحببة إلى قلوبكم في 2019. لكن بغض النظر عن حصادنا نحن، توجد منصات أخرى عبقرية نثق في آراء نقّادها الفنيين، وواحدة من تلك المنصات الكُبرى هي منصة Variety!

مجلة Variety الشاملة هي مجلة فنية من الطراز الرفيع، ولا تقتصر فقط على كتابة مقالات أو عمل تصاميم. بل أيضًا تهبط إلى أرض الواقع وتقوم بعمل جلسات حوارية مع ممثلين ومخرجين أصبحت أفلامهم أيقونية في سباق أفلام كل عام. والجدير بالذكر أنها مؤخرًا قامت بعمل لقاء خاص مع (ألباتشينو)، متحدثًا عن دوره في فيلم The Irishman من إخراج (مارتن سكورسيزي)، وكيف استطاع تقديم شخصية (جيمي هوفا) للجمهور بالفيلم.

فيديو يوتيوب

قدمت مجلة Variety الكثير من القوائم هذا العام، وأحدث قوائمها هي ما سنتحدث عنها اليوم. نقدم لكم قائمة قصيرة بها أكثر الأفلام خلال العقد الماضي فخَّم فيها الجمهور بشكلٍ مبالغ فيه (باعتبار أن 2020 على الأبواب بالفعل).

أي أنها أفلام حظيت على اهتمام الجمهور وتم تقييمها بشكلٍ مهول جدًا، لكنها في الأصل لا تستحق كل ذلك الإعجاب، وهناك أعمال أخرى أفضل منها. الأمر مثير أليس كذلك؟ هيا إذًا ننتقل إلى القائمة:

  1. The Master – 2012
  2. Paddington 2 – 2017
  3. The Act of Killing – 2012
  4. Skyfall – 2012
  5. Under the Skin – 2014
  6. Magic Mike XXL – 2015
  7. Ad Astra – 2019
  8. Support the Girls – 2018
  9. Inception – 2010
  10. Margaret – 2011

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات