تريلر وتفاصيل الموسم الثالث من مسلسل The Dragon Prince 

The Dragon Prince مسلسل الموسم الثالث
0

الكثيرون كانوا بانتظار أية أخبار عن مسلسل نتفليكس الشهير من  الرسوم المتحركة وموسمه الثالث، وقد صدر مؤخرًا التريلر أو المقطع الدعائي الرسمي للموسم الثالث، والذي سيبدأ عرضه في الجمعة 22 نوفمبر الجاري.

في ما يلي وصف Netflix للموسم الثالث: “يبدأ الموسم الجديد مع دخول Callum و Rayla أخيرًا إلى أرض Xadia السحرية، وبدء آخر وأخطر محطة في رحلتهم إلى لم شمل Zym مع والدته، ملكة التنين. والرحلة إلى مملكة كاتوليس، فقط للضغط من أجل الدخول في حرب مع Xadia Lord Viren  المسجون واليائس، الذي يبدأ في إدراك قوة حليفه الجديد – قزم Startouch Elve الغامض، Aaravos “.

في سان دييغو كوميك كون 2019، وضع المبدعان آرون إيشز وجوستين ريتشموند خطتهما لفصول الأمير دراغون  السبعة، وهي خطتهما المثالية لاستكمال القصة. Netflix و Wonderstorm اتفقا على نشر كتاب فني بعنوان “The Art of the Dragon Prince” والذي سوف يمنح الفانز نظرة لم يسبق لها مثيل على المخططات التصورية والتصاميم الأولية من المواسم الثلاثة الأولى .

The Dragon Prince هو مسلسل تلفزيوني خيالي مصور بواسطة الكمبيوتر تم إنشاؤه لـ Netflix بواسطة آرون إيزز وجوستين ريتشموند وأنتجته شركة Wonderstorm. تم عرض الموسم الأول لأول مرة في 14 سبتمبر 2018. وتم إصدار الموسم الثاني في 15 فبراير 2019. من المقرر إطلاق الموسم الثالث في 22 نوفمبر 2019. هناك لعبة فيديو تم صنعها في نفس العالم مثل المسلسل قيد التطوير.

تدور أحداث المسلسل في عالم خيالي في قارة Xadia، وهي غنية بالسحر المستمد من ستة عناصر أولية: الشمس والقمر والنجوم والأرض والسماء والمحيط. ومع ذلك، فإن البشر – الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من السحر البدائي – اكتشفوا استخدام السحر الأسود الذي يغذيه جوهر حياة الحيوانات والمخلوقات السحرية.  نتيجة لذلك تم طردهم من قبل تنانير الجان وجانيس إلى الطرف الآخر من القارة، حيث أسسوا الممالك البشرية الخمس. حرس الرعد، ملك التنانين، الحدود بين شطري القارة.

بعد 1200 عام ، قتل البشر ملك التنين ودمروا بيضة وريثه، والحرب وشيكة. تحاول الجان اغتيال الملك البشري هارو ووريثه، الأمير الشاب عازر، رداً على تدمير البيضة. يكتشف الشاب Rayla مع إزران وشقيقه الأكبر غير الشقيق Callum، أن التنين لم يدمر في الواقع ولكن سُرق على يد Viren mage مستشار King Harrow. معا يقومون برحلة إلى التنين لمنع الحرب بين البشر والجان. لكن فيرين، المصمم على الصراع، يستولي على السلطة بعد وفاة الملك في محاولة القتل، ويرسل أولاده كلوديا وسورين بعد الهاربين لقتل الأمراء واستعادة البيضة بأي ثمن.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر وتفاصيل الموسم الثالث من مسلسل The Dragon Prince "