مارفل تعلن رسمياً عن طاقم ممثلين الجزء الثالث من Thor

كريس هيمسورث في شخصية ثور
0

أعلنت شركة مارفل رسمياً عن طاقم ممثلي الجزء الثالث من Thor الذي سيكون بعنوان Ragnarok، وأكدت في إعلانها مشاركة ممثلين دارت إشاعات حول مشاركتهم في الفيلم، وأكدت أيضاً من سيلعب دور الشرير في الفيلم.

أهم اسم بين الممثلين الذين انضموا حديثاً للفيلم هو “كيت بلانشيت”، بلانشيت إحدى أهم الممثلات في العصر الحديث، وفازت سابقاً بجائزتي أوسكار آخرهما في عام 2014 عن فيلم Blue Jasmine، كما شاركت سابقاً في سلسلة ضخمة، هي سلسلة أفلام الفانتازيا الرائعة The Lord of The Rings، بالإضافة لظهورها كضيفة شرف في ثلاثية The Hobbit المنبثقة عنها، ومن المقرر أن تلعب دور الشخصية الشريرة الرئيسية في الجزء الثالث من Thor.

كيت بلانشيت

أيضاً انضم للفيلم الممثل جيف غولدبلوم المعروف من مشاركته في أفلام ضخمة أيضاً مثل فيلم الخيال العلمي Jurassic Park وفيلم Independence Day، الذي سيعرض هذا العام الجزء الثاني منه وسيكون من بطولة غولدبلوم أيضاً.

سيلعب كارل أوربان شخصية “سكورج”، أوربان هو الآخر ليس غريباً عن الأفلام الضخمة، حيث كان بطل فيلم الخيال العلمي Dredd، بالإضافة لمشاركته في ثلاثية Star Trek الجديدة، التي سيصدر أجدد أجزائها هذا العام.

ستلعب تيسا تومبسون دور حبيبة ثور الجديدة، وأتت هذه الخطوة بعد الإعلان رسمياً عن عدم مشاركة نتالي بورتمان في الجزء الثالث، شاركت تومبسون سابقاً في فيلمي Selma وCreed الذي يعتبر واحد من أهم أفلام عام 2015.

شخصية هالك من فيلم The Avengers

بالإضافة لكل هذه الأسماء الكبيرة، قررت شركة مارفل ضم شخصية من عالم مارفل للفيلم… هالك، الذي كان آخر ظهور له في فيلم Avengers: Age of Ultron، وتوقع الكثيرون أنه سيكون آخر ظهور للشخصية، لكن يبدو أننا سنرى مارك روفالو في دور هالك مرة أخرى.

سيعود معظم أبطال سلسلة Thor الأصليين بالطبع، ومنهم كريس هيمسوورث وتوم هيدلستون، بالإضافة لأنتوني هوبكينز (الذي سيكون دوره غالباً مجرد ضيف شرف)، وإدريس إلبا أيضاً في دور هايمدال حارس البوابة! فالممثل انتقد سابقاً شركة مارفل في عدة مناسبات، وأساساً إلبا ممثل بارع ومهم جداً، ومن الغريب أن يشارك (مرة أخرى) في دور صغير في “عالم مارفل السينمائي”، إلّا في حال كان من المقرر إعطاؤه دور أكبر هذه المرة.

ملصق فيلم Thor الثالث

سيصدر الفيلم في السينما في 27 أوكتوبر 2017.
0

شاركنا رأيك حول "مارفل تعلن رسمياً عن طاقم ممثلين الجزء الثالث من Thor"