هل أنتم مستعدون للرعب القادم جزء ثاني من فيلم The Nun في طريقه إلينا!

the nun
2

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

استعدوا لحبس أنفاسكم من جديد، فيلم الرعب الأشهر للعام الماضي The Nun لم ينته بعد فهناك جزء ثاني ربما يكون أكثر رعباً من سابقه! فقد أعلنت كاتبة سيناريو الجزء الأول أنها كُلّفت بكتابة الجزء الثاني وهناك المزيد من التعمق والغوص في وسط العالم المرعب.

حتى هذه اللحظة حققت سلسلة أفلام عالم الاستحضار the Conjuring universe  ما يقارب 1.57 بليون دولار عالمياً، ويعتبر فيلم The Nun الأكثر ربحاً في هذه السلسلة حيث حقق مبلغ 365 مليون دولار عالمياً. لذلك لا شك بأنهم سيرغبون باعادتنا إلى عالمه المرعب مجدداً.

في الحقيقة ليست كوبر كاتبة السيناريو بغريبة عن عالم الرعب هذا، فبالاضافة إلى عملها على سيناريو مسلسل نتفليكس مارفل المشترك Luke Cage فهي أيضاً كاتبة فيلم Hell Fest. وبالاضافة إلى Luke Cage تشمل أعمالها التلفزيونية المسلسل الشهير American Horror Story  ومسلسل نتفليكس Jupitor’s Legacy.

اقرأ أيضاً: مسلسل زودياك.. الحلم الذي اكتمل بعد رحيل العراب صاحبه

the nun

ويساهم عمل كوبر The Nun  في زيادة المشاركات النسائية في مجال أفلام الرعب الذي يحتكره الرجال نوعاً ما. وبذلك تنضم إلى قائمة متزايدة من صانعي الأفلام اللذين يحاولون تغيير هذا الواقع بما في ذلك جينيفر كنت( The Babadookو The Nightingale) وجوليا دوكورناو ( Raw) وآنا ليلي أميربور (A Girl Walks Home Alone At Night) وأليس لوي (Prevenge).

سيكون الجزء الثاني من فيلم The Nun بعنوان Nun  وستنتجه شركتي Wan’s Atomic Monster و The Safran Company. وفي أثناء انتظارط لهذا الفيلم ستحافظ New Line  على ذوقك من خلال فيلمAnnabelle Comes Home القادم والذي حمل توقيع غاري دوبرمان اخراجاً وكتابةً. والذي من المقرر افتتاحة بتاريخ 28 يونيو القادم.

اقرأ أيضاً: فيلم Joker 2019: لماذا ننتظره على أحر من الجمر!

 

 

2

شاركنا رأيك حول "هل أنتم مستعدون للرعب القادم جزء ثاني من فيلم The Nun في طريقه إلينا!"

أضف تعليقًا