انضمام جنيفر موريسون إلى طاقم مسلسل This Is Us

جينيفر موريسون
0

أشار موقع Deadline إلى انضمام الممثلة جنيفر موريسون للقيام بدور ضيف في مسلسل This Is Us، وما تزال تفاصيل الشخصية التي ستؤديها الممثلة سرية حتى الآن، ولكنها ستظهر عدة مرات في المسلسل الذي يبث على شبكة NBC.

وكانت شبكة NBC قد قررت تجديد المسلسل إلى 3 مواسم إضافية، ففي أحدث مواسمه، نال المسلسل تقييمًا بلغ 3.79 بين البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا، وحظي بنحو 13.8 مليون مشاهد. ومن المقرر أن يعرض الموسم الرابع من المسلسل في تاريخ 24 أيلول القادم.

this is us

مسلسل This Is Us هو مسلسل أميركي يصنف تحت خانة الدراما الكوميدية الاجتماعية، يروي قصة 3 أشقاء كيفن كيت وراندال وأبوهم المدعو جاك، حيث هناك جاك وزوجته الحامل بثلاث توائم يبنتقلون إلى بيتهم الجديد في بيتسبرغ. تلد الزوجة طفلين أصحاء هم كيت وكيفن أما الجنين الثالث فيموت، وإيماناً منهم بأنه يجب أن يكون لديهم ثلاث أطفال يتبنون راندال. الطفل اليتيم من أصل افريقي الذي هجره والده في محطة لإطفاء الحريق. يموت جاك وأطفاله بعمر السابعة عشر تتزوج ريبيكا بأعز صديق لجاك، وراندل يتحول لرجل أعمال ناجح ويتزوج زميلة الدراسة بيت. ويصبح كيفن ممثلاً ناجحاً يكافح من أجل أن يؤخذ على محمل الجد.. أما الأخت كيت فتتزوج وتتجه نحو دراسة الموسيقا. أحداث المسلسل تدور بين الحاضر والماضي في معظمها.

وكانت موريسون قد شاركت في بطولة مسلسل Once Upon a Time لمدة 7 مواسم، وتتضمن قائمة أعمالها القادمة المشاركة في فيلم الدراما السياسية The Report للمخرج سكوت بورنز، ومن المقرر عرضه في تاريخ 27 أيلول القادم. وتعرف موريسون بأنها ممثلة ومخرجة ومنتجة، ولديها مشاريع تلفزيونية وسينمائية قادمة، فهي ستتولى إخراج الحلقة القادمة من مسلسل Euphoria على شبكة HBO.

وكانت موريسون قد أطلقت شركتها الإنتاجية عام 2016 باسم Apartment 3C Productions، وكان أول إنتاجاتها الضخمة فيلم Sun Dogs الحائز جوائز عديدة، وهو من إخراج موريسون وسيناريو أنتوني تامباكيس وبطولة إد أونيل ومايكل أنجارانو وميليسا بينويست وأليسون جاني. وفاز هذا الفيلم مؤخرًا بجائزتي أفضل فيلم ولجنة التحكيم في مهرجان Mammoth Film Festival السينمائي.

0

شاركنا رأيك حول "انضمام جنيفر موريسون إلى طاقم مسلسل This Is Us"