فيلم Welcome to Me الجديد يقدّم فكرة لما يمكنك فعله إذا ربحت اليانصيب!

0

يُعدّ فيلم Welcome to Me من تلك اللوحات الكوميدية المستقلّة التي نالت ضجة كبيرة بعد عرضها في المهرجانات السينمائية للعام الفائت، وكان أيضاً من أحد أفضل تلك الأفلام التي عُرضت في مهرجان Toronto السينمائي، والآن تحضيراً إلى افتتاح وتوسيع عرض هذا الفيلم في 8 مايو لدينا تريلر جديد مضحك لهذا الفيلم الكوميدي الذي لا تخلو قصته من الدراما العميقة أبداً.

يأتي الفيلم أولاً من عدة منتجين أهمهم ويل فيريل الشهير لمداخلاته الكوميدية العديدة، ليضيف فيلم جديد إلى قائمته الطويلة ومساهماته في عالم الأفلام الكوميدية، ومن بطولة كريستين ويج الشهيرة لمشاركاتها المتنوعة في أفلام الرسوم المتحركة وأيضاً الأفلام الكوميدية الشهيرة أخرى مثل Bridesmaid، ولدينا النجم جيمس مارسدن الشهير للعبه دور سكوت في أفلام X-Men بالإضافة إلى عدة أدوار متنوعة شارك فيها هذا الممثل.

welcome_to_me_xlg

تدور أحداث هذا الفيلم حول امرأة تُدعى آليس كريغ، لديها اضطرابات حادة في الشخصية، تفوز في يوم من الأيام باليانصيب، أي الكثير من ملايين الدولارات، لتقرر بعدها ابتكار برنامج حواري يتمحور حولها، انطلاقاً من الفكرة المتنوعة، وأداء على ما يبدو مثالي من كريستين ويغ، هناك تطلعات كبيرة حول هذا الفيلم وخاصةً بعد العرض المحدود المتين الذي حظي به سابقاً.

شاهد التريلر الجديد لـ فيلم Welcome to Me مُضحك بشكل جيّد أليس كذلك؟ وأظن أن محتوى الفيلم يضم أيضاً عمق ودراما لا غنى عنها، ما رأيكم انتم؟

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Welcome to Me الجديد يقدّم فكرة لما يمكنك فعله إذا ربحت اليانصيب!"

أضف تعليقًا