أخبار عن انسحاب النجم ويل سميث من الجزء الثاني لفيلم Suicide Squad

ويل سميث
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

انتشرت في الآونة الأخيرة إشاعات حول انسحاب النجم ويل سميث من فيلم Suicide Squad، وربما سيكون Warner Bros بهذا  قد خسر واحداً من أهم نجوم الفيلم. وعلى الرغم من أن خبر عودته لم يكن رسمياً، فقد أوردت مصادر مجلة Variety أن النجم ويل سميث الذي لعب دور Deadshot في النسخة الأصلية من الفيلم أصبح الآن من المتوقع ألا يعود إلى النسخة الثانية منه. وترجح المصادر أن جدولة المواعيد كانت سبباً أساسياً وعاملاً نهائياً لأخذ القرار بطريقة ودية بين الطرفين.

وكانت هذه الأخبار قد بدأت بالانتشار بالرغم من عدم تأكيد الاستديو لأسماء نهائية سوف تعود إلى The Suicide Squad، ولكن المطلعين على التفاصيل يفيدون أن الاستوديو أراد دائماً أن يعود نجوم الفيلم المهمين أمثال ويل سميث ومارغوت روبي (هيلاري كوين) في النسخة الأولى. بينما يتفرغ لاختيار باقي طاقم العمل.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

ويل سميث

ولكن تبقى هذه الأخبار في نطاق الإشاعات إذ لم يتسن للصحافة الوصول إلى ويل سميث أو إلى الاستوديو للتحقق من مدى صحة هذا الخبر. ولكن المؤكد أن الاستوديو يوفر دعماً كاملاً لهذا الجزء وخاصةً أن الفيلم الأول حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر العالمي بجمعه مبلغ 746 مليون دولار.

ويأمل المخرج جيمس جون، الذي سيقدمه الاستوديو في العام الماضي لتولي مهام كتابة السيناريو والإخراج، أن تبدأ عمليات الإنتاج في الخريف المقبل، وبالطبع سنكون في ترقب دائم للتحديثات المقبلة في ظل هذا التغيير في طاقم العمل والذي نأمل أن يكون للأفضل.

أما تاريخ الإصدار فقد عُين في السادس من شهر آب من العام 2021 .

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

0

شاركنا رأيك حول "أخبار عن انسحاب النجم ويل سميث من الجزء الثاني لفيلم Suicide Squad"

أضف تعليقًا