دراما امرأة الـ9.9 مليار كوري
0

باختلاف لغاتهم وجنسياتهم وثقافتهم، يتشارك جميع البشر في رغبة أو طموح واحد ألا وهو التنعم بحياة جيدة دون الشكوى من ضيق ذات اليد أو عدم القدرة على توفير أى من احتياجتهم.

وهي بالطبع رغبة بشرية ترسخت بالبشر منذ قديم الأزل، وكلمة السر للوصول إليها هي المال، ولكن في بعض الأحيان تولد تلك الرغبة جشع غير قابل للعلاج يصيب العقل البشري فيمحي كل أولوياته ويجعل من كنز المال همه الأول بغض النظر عن الكيفية ويحول تلك الرغبة من مجرد رغبة طبيعية غرست بالإنسان لتدفعه للعمل والكد في الحياة بجانب مهمته في عمارة الأرض إلى ما يعيش الإنسان لأجله.

أفضل مسلسلات كورية في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل الإصدارات

Woman of 9.9 Billion/ صاحبة الـ 9.9 بليون

Woman of 9.9 Billion/ امرآة تساوي 9.9 بليون

عدد الحلقات: 32

تاريخ العرض: Dec 4, 2019 – Jan 23, 2020

التصنيف: غموض، إثارة، دراما

القصة

عانت Jung Seo Yeon من التعنيف الأسرى وإساءة المعاملة من والدها في طفولتها، ثم هربت لينتهي بها المطاف مع زوج مهووس ليس بحال أفضل من والدها. وبينما تكافح لإيجاد السعادة بحياتها تعثر على مبلغ 9.9 بليون وون والذي هو أكثر من كافي لتغيير مسار حياتها. وعلى ما يبدو فهناك من يتطلعون لتلك الأموال لتغيير حيواتهم أيضًا.

إعلان مسلسل Woman of 9.9 Billion

 

الشخصيات

Woman of 9.9 Billion/ صاحبة الـ 9.9 بليون

Jung Seo Yeon هي ربة منزل في الثلاثينيات من عمرها، وزوجة Hong In Pyo الذي يعنفها جسديًا ولفظيًا ويمنحها وقتًا عصيبًا فلم يعد لديها أي رغبة أو سبب للعيش، ولكن عندما تعثر على مبلغ 9.9 بليون وون، تعقد العزم على تغيير مصيرها، لتنقلب الأوضاع رأسًا على عقب وتخرج الأمور عن السيطرة.

Woman of 9.9 Billion - Kim Kang Woo

Kang Tae Woo محقق سابق توفي شقيقه في حادثة بملابسات غامضة فيسعى لكشف حقيقة وفاة شقيقه ولما كان عليه أن يلاقي مثل هذا المصير الشنيع، وأثناء بحثه عن الحقيقة يستمر بالالتقاء بـ Jung Seo Yeon فيؤمن أن لها علاقة بالحادثة فيحاول التقرب منها وينتهي به المطاف متورطًا معها ومع مالها المشؤوم.

Woman of 9.9 Billion - Hong In Pyo

Hong In Pyo زوج Jung Seo Yeon. وهو مختل عقلي ذو شخصية لعوبة ومحتالة لا يمكنك الوثوق به، يستمتع بمراقبة الأمور من بعيد ولا يمكنك توقع تصرفاته ويظهر حيثما لا تتوقع.

Woman of 9.9 Billion - Lee Jae Hoon

Lee Jae Hoon هو حبيب Jung Seo Yeon. يمتلك مظهرًا جيدًا ولسانًا بكلام معسول، يعطيك إيحاءً بأنه شخص مهذب ولطيف ولكنه يميل للخداع قليلًا. يتورط مع Jung Seo Yeon والـ 9.9 بليون، ويقوده طمعه للقيام بما لا يحمد عُقباه.

Woman of 9.9 Billion - Yoon Hee Joo

Yoon Hee Joo هي زوجة Lee Jae Hoon. ذات شخصية ذكية وقيادية ناجحة بإدارة الأعمال وصاحبة ثروة ونفوذ هائلين. تتمكن من اكتشاف ألاعيب زوجها وتبذل قصارى جهدها لإنقاذه من الوقوع في الهاوية.

Woman of 9.9 Billion/ صاحبة الـ 9.9 بليون

لم أبد اهتمامًا في البداية لمشاهدة الدراما، ولم تتمكن الإعلانات الدعائية الخاصة بالدراما من جذبي للمشاهدة، ولكن لم يستمر ذلك الأمر كثيرًا حتى علمت بأنها ذلك النوع من دراما الجريمة ذات القالب الميلودرامي الثقيل الذي لا يمكنني مقاومته، فقررت مشاهدها وها نحن ذا.

ولم يكن ما سمعته بشأنها مُبالغًا فيه، فقد احتوت الدراما على كافة أنواع الجنون، شعرت عند مشاهدتها وكأنني في جولة بأفعوانية مدينة الملاهى. فإذا كنت ترغب في جولة مجانية وأنت في منزلك، سترغب حتمًا في مشاهدتها.

إنها قصة مبنية على حدث واحد يؤدي إلى سلسلة من الحوادث والتصادمات، الأمر أشبه بطرف خيط برز من قطعة ملابس قام أحدهم بشده فانتهى به الحال حاملًا كومة من الخيط تاركًا فجوة عميقة بنسيج القماش، حيث يعثر شخصان على 9 بليون وون وينتهي بهما الأمر بالتورط مع مجموعة من الأشخاص الجشعين.

يرغب الجميع بالمال، وتحقيق تلك الرغبة متوقف فقط على المدى الذي يمكن أن يذهب إليه كل شخص، فقليلون هم من لديهم بعض الأخلاق ولكنهم مستعدون للتنازل عن بعض أخلاقهم والقيام ببعض الأفعال السيئة، بينما البعض الآخر ليس لديهم ما يخسرونه وسوف يفعلون أي شيء دون رادع.

سارت أحداث المسلسل بوتيرة مُلائمة مصحوبة بتطورات جيدة في الحبكة مع بعض المفاجآت، فقد بدأ الأمر بشخصين فقط يسعيان خلف المال، ومع تصاعد الأمور، يبدأ المزيد من الأشخاص الساعيين خلف ذلك المال بالظهور كذلك واحدًا تلو الآخر مع إبقاء مساحة كفاية للتعرف جيدًا على خلفية كل شخص ومنحه دورًا بارزًا في ذلك الصراع الدامي لتزداد الأمور إثارة ويصبح لدينا حبكة متعددة الطبقات.

وعلى صعيد الشخصيات، لدينا Tae Woo وكما أحب أن أدعوه “الرجل الصالح” فبخلاف باقي شخصيات الدراما، لم يكن هدفه سوى كشف الحقيقة وراء مقتل أخيه، وبالرغم من معرفته بأمر المال، فلم يعر أي اهتمام له وكانت الحقيقة شاغله الوحيد. وكما يقولون بأنه كلما كنت شخصًا جيدًا، انتهى بك الأمر بالوقوع مع الأشخاص السيئين، فلم يسلم رجلنا الصالح من المتاعب أثناء مهمته.

ولكن قد تبدو الشخصية الصالحة تمامًا مثالية ومملة للبعض، لذا في المقابل كان لدينا In Pyo، والذي جسد شخصية الحثالة بامتياز، ومع ذلك فقد كان من الممتع مشاهدته، حيث جمع ما بين الذكاء والجنون ويظهر دائمًا حيثما لا تتوقعه ويفعل ما لا تتوقعه كذلك وهو ما جعل الأمور مثيرة للاهتمام.

أما الدراما ككل، فقد احتوى النصف الأول من الدراما على كثير من الجنون والأحداث الممتعة، أما النصف الثاني فقد فقدَ جانبه المجنون وبعضًا من الزخم، وكان أشبه بلعبة المطاردة والقبض على الرجل السيئ.

وبشكل عام، كانت الدراما جيدة متوازنة ومُخرجة بشكل مقبول كما حظيت بوقت طيب بمشاهدتها.

التقييم النهائي: 7.5/10

أفضل مسلسلات كورية من إنتاج شبكة نتفليكس

0

شاركنا رأيك حول "دراما Woman of 9.9 Billion الكورية .. حينما يقود الجشع إلى قاع الجحيم"