الموسم الثاني من مسلسل You يبدأ على نتفليكس اليوم!

الموسم الثاني من مسلسل You يضرب شباك نيتفليكس اليوم!
0

مسلسل You من المسلسلات التي صدرت منذ فترة وكانت ممتازة جدًا، وحصلت على الكثير من المشاهدات، تلك المشاهدات التي خولته من الحصول على موسم جديد بعد انتشار شائعات عن عدم تجديده أبدًا. مسلسل You في البداية كان مع مؤسسة Lifetime التلفزيونية، ثم انتقل إلى نتفليكس عن طريق عقد شراء حقوق، ومن هنا انتقل من مرحلة كونه مغمورًا مع شبكة تلفاز محدودة إقليميًّا، إلى كونه مشهورًا مع شبكة بث مباشر لها شهرة بيل جيتس وبيزوس!

بعد أن حصلت نتفليكس على حقوق بث السلسلة، ارتفعت نسبة المشاهدة جدًا عن المتوقع لها في شبكة التلفاز Lifetime. وذلك يبرهن على قوة عملاق البثّ المباشر. وبعد حصول المسلسل على شهرة عالمية، اليوم (26 ديسمبر 2019) نرى الجزء الثاني منه يضرب شباك نتفليكس بشكلٍ مفاجئ، هل أنتم متحمسون لمشاهدته؟ ومعرفة ماذا حدث بعد أحداث الموسم الأول؟ بالتأكيد أنتم كذلك، إذًا لماذا لا تفتحون المنصة الآن وتشاهدونه؟ يمكنكم عمل حساب رسمي عليها مجانًا لأول شهر. افتحوا الحساب، شاهدوا المسلسل، إنه يستحق فعلًا.

*الجزء القادم به حرق لنهاية الموسم الأول من المسلسل*

نهاية الجزء الأول أثبتت أن إعجاب (جو) بـ (بيك) لم يكن مجرد إعجاب، بل تجسس وتتبع صريح. حتى أنه قتل صديقتها المفضلة عندما اكتشفت نواياه المريضة. وعندما اكتشفت (بيك) نفسها نواياه، قتلها كذلك، وألصق التهمة بالطبيب (نيكي). وبمجرد أن شعر أنه أفلت من العقاب، تظهر في حياته فجأة صديقته القديمة، والتي اعتقد أنه تخلص منها منذ فترة طويلة!

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الثاني من مسلسل You يبدأ على نتفليكس اليوم!"