5 أسباب تحثّك على الدراسة في حرم ستورز المذهل في جامعة كونيتيكت

أراجيك تعليم
أراجيك تعليم

4 د

يتوفر العديد من مجمّعات الكليات في أنحاء الولايات المتحدة الأميركية كافةً، لكن مِن الصعب التنافس مع منطقة الحرم الجامعي الرائعة لجامعة كونيتيكت (UConn).  

بينما يستقرّ الطلاب من جميع أنحاء العالم براحة لبدء دراستهم هذا الخريف، يكتسي حرم ستورز التابع لجامعة كونيتيكت بغطاء من أوراق الشجر الذهبية.  

وبالطبع، هناك ما هو أكثر من الإطلالات الخلّابة في حرم جامعة كونيتيكت. تابع القراءة لتتعرّف مِن مقدّم الخدمات التعليمية العالمي كابلان إنترناشينال عمّا يجعل جامعة كونيتيكت وجهة رائعة للطلاب الدوليين.  


موقع رائع للحرم الجامعي

يوفر الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة كونيتيكت في ستورز أفضل ما في العالمين: يقع في مدينة صغيرة على بُعد ساعتين ونصف فقط من نيويورك وعلى مسافة أقل من ساعتين من بوسطن. 

وعلى الرغم من أنّ هذه الأمور تجعل جامعة كونيتيكت مثالية للرحلات واستكشاف المزيد عن الولايات المتحدة الأميركية، فإنّ هناك أيضًا الكثير مما يمكن فعله في المنطقة المحلية وفي ولاية كونيتيكت. فعلى سبيل المثال، يوفر وسط مدينة ستورز مجموعة من المتاجر والمطاعم والمتنزهات وغير ذلك الكثير.  

ذو صلة

وعبر ولاية كونيتيكت، يمكنك زيارة بلدات شاطئية جميلة، ومدن نابضة بالحياة مثل هارتفورد، وستامفورد، ونيو هايفن (موطن جامعة ييل)، فضلًا عن الغابات البكر، والجبال، والبحيرات. ومن المفيد أن يحصل طلاب جامعة كونيتيكت على خدمة مواصلات عامة مجانية حول كونيتيكت باستخدام UPass.  


مكانٌ رائع لممارسة الرياضة


تُشكّل الرياضة جزءًا كبيرًا من الحياة في حرم ستورز، وغالبًا ما يشير الطلاب إلى أنفسهم باسم هاسكيز، تيمّنًا بشعار الجامعة ذي رسم كلب الأسكيمو.  

إذا كنت تحب الرياضة، فسيكون حرم ستورز مناسبًا لك. يشتهر فريق هاسكيز الرياضي لجامعة كونيتيكت (UConn Huskies) بفوزه ببطولات وطنية، ويعج الحرم الجامعي بمجموعة رائعة من المرافق الرياضية. ويشمل ذلك: 

  • استوديوهات اللياقة البدنية وأجهزة ركوب الدراجات تُقدّم مجموعة من الفصول الجماعية 
  • الأثقال وأجهزة تمرينات تقوية القلب 
  • مركز للسباحة 
  • مركز للتسّلق 
  • مسار داخلي 
  • مركز للمغامرات ينظم رحلات خارجية لعطلة نهاية الأسبوع ولأسبوع كامل 

إنّ الجو العام خلال الفعاليات الرياضية في الحرم الجامعي مذهل حقًا، ستغادر الفعاليات فيما يغمرك شعور بالفخر لكونك طالبًا من طلّاب هذه الجامعة. 


مرافق أكاديمية ممتازة

لا تقتصر المرافق في جامعة كونيتيكت على الرياضة بالطبع. كمؤسسة بحثية من المستوى الأول، هناك مرافق بحثية رائعة في العديد من المجالات في حرم ستورز الجامعي الرئيسي، بما في ذلك الأمن السيبراني، والطاقة والاستدامة، والصحة السلوكية، والتصنيع، والمواد، وعلم الأعصاب. 

وفي عام 2018، افتتحت جامعة كونيتيكت مبنىً حديثًا للهندسة والعلوم يضم مختبرات حديثة. هنا، يحفّز الباحثون ابتكارات جديدة في مجموعة من التخصصات العلمية. 

إذا كنت شخصًا تستهويك الأعمال الإبداعية، فسيُسعدك معرفة أن حرم ستورز يضم 4 استوديوهات للمعارض الفنية، والموسيقى، والرقص والفنون، و5 مسارح داخل الحرم الجامعي تستضيف مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية والمسرحيات.



جمال الطبيعة أمام ناظريك

كونك طالبًا جامعيًا تطمح لأكثر من مجرّد الدراسة. يُعد التواجد في جامعة كونيتيكت فرصة رائعة لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلّابة التي تحيط بحرم ستورز.  

إذا كنت تستمتع بالتواجد في الهواء الطلق، فيمكنك العثور على مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال في منطقة بحيرة ستورز للاستجمام. ويمكنك أيضًا استئجار زورق، وألواح التجديف، وقوارب الكاياك، وممارسة لعبة قرص الغولف، والذهاب للتخييم من أجل الانغماس حقًا في جمال الحياة البرّية في نيو إنجلاند. هناك أميال من الشواطئ الرملية على طول ساحل ولاية كونيتيكت للاسترخاء أو ممارسة التمارين.  

وعندما يحلّ فصل الخريف، تتألّق المنطقة بأكملها بألوان الأشجار المتبدّلة الرائعة وهو ما يجذب زوّارًا من أنحاء العالم كافة.  


الحسّ المجتمعي

يضم حرم ستورز لجامعة كونيتيكت مجتمعًا متنوعًا ونشطًا من الطلاب من أكثر من 110 دول مختلفة. ومع انضمام أكثر من 700 نادٍ ومنظمة للطلاب، بما في ذلك أكثر من 25 جمعية طلابية دولية، من السهل العثور على شيء للمشاركة فيه. 

يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع التعلم والعيش مع طلاب آخرين يشاركونك ميول أو اهتمامات أكاديمية مماثلة. ويمكن أن يساعد ذلك في انتقالك إلى الحياة الأكاديمية ويمنحك شعورًا بالانتماء في حرم جامعي أكبر.



شاهد حرم ستورز بنفسك

هل أنت مهتم بالانضمام إلى مجتمع طلابي حماسي في هذه الجامعة الأميركية المرموقة ذات التصنيف العالي؟ يمكنك الدراسة في جامعة كونيتيكت في خريف 2023 ورؤية كل ما تقدمه لك.  

تساعد كابلان الطلاب الدوليين في العثور على خيار الدراسة المناسب والتقدّم بطلب إلى جامعات مثل جامعة كونيتيكت. سواء أكنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن برنامج درجة البكالوريوس المحدّد أو كنت مهتمًا بمجرّد كيفية تقديم طلب الانضمام إلى جامعة أميركية، يمكنك التحدث إلى مستشار تعليم متعاون واستكشاف خياراتك معًا.  

تأكد من التواصل قريبًا: إنّ الموعد النهائي لتقديم الطلبات للدراسة في جامعة كونيتيكت في خريف 2023 هو 1 فبراير، بينما الموعد النهائي لأولوية النظر في المنحة الدراسية هو 1 ديسمبر من هذا العام! 

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة