ياقوت
0

هل مللت تجربة التواصل الاعتيادية؟

هل تتطلع إلى تجربة شيء جديد ومختلف كليًّا؟

إذًا إليك الأخبار الجيدة:

سنقدم لك اليوم ياقوت، الخدمة الرقمية الممتازة المقدمة من Zain السعودية، وهي خدمة تتيح لك الحصول على البيانات أو الباقات الصوتية، والتواصل مع من حولك بطرق جديدة.

اعرف عنها المزيد من هنا

ياقوت

مع ياقوت، بإمكانك الحصول على باقات اتصال تركز على البيانات والتطبيقات وبشكل غير محدود، يمكنك أن تحصل مع التطبيق الذي يدعم الخدمة (ياقوت) على هدايا، ليست ككل الهدايا التي ما إن تصل إليك حتى يصبح عليك أنت استخدامها والتصرف بها، لكنها هدايا يمكن أن تهديدها لمن حولك.

يمكنك أن تشتري من متجر ياقوت الهدايا الرقمية المجانية وبطاقات التهنئة، والبيانات أو الدقائق، لتقدم هدايا رقمية يعرف قيمتها كل من يعيش عصرنا اليوم.

كيف يمكن الحصول على شرائح ياقوت

اطلب شريحتك العادية SIM من تطبيق مرسول (مرسول أندرويد أو مرسول للآيفون) أو شريحة eSIM، ثم قم بتفعيلها بنفسك. أما التجديد فيتم تلقائيًا بعد انتهاء الرصيد.

مزايا تطبيق متجر ياقوت

  • تطبيق لخدمتك: بعد أن تطلب شريحتك من تطبيق مرسول، فعل الشريحة في ياقوت، ثم تحكم بباقتك.
  • تحكم بباقتك: هذه المرة أنت من تتحكم بالباقة لديك، إذ أدركنا مع ياقوت أن لا معنى من أن لا تكون أنت المتحكم بباقتك.
تحكم بباقتك مع ياقوت
تحكم بباقتك
  • متجر ياقوت: يمكنك متجر ياقوت من إهداء البيانات ودقائق المكالمات، باقة إنترنت دولية أو مكالمات للهاتف الجوال. كما يمكنك أن تحصل على هدايا مجانية من شركاء ياقوت.

متجر ياقوت

ماذا عن التطبيقات والهدايا

هل تريد الحصول على تطبيقات باستخدام باقتك من ياقوت وأن تهدي هذه التطبيقات؟ يمكنك ذلك وبسهولة.

هدايا وتطبيقات من ياقوت

 

يمكنك الحصول على تطبيقات غير محدودة، ودون أن تخسر بياناتك. كما يمكنك باستخدام باقات ياقوت للحصول على هدايا لعائلتك وأصحابك.

باقات ياقوت

  • باقات 1x: سعرها 115.0 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 25 جيجا، يمكنك أن تجري مكالمات لا محدودة وكذلك الرسائل النصية. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 3 تطبيقات لا محدودة، وهديتين لإهدائهما. وهي تعمل على الشريحة العادية وشريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقات 3x: سعرها 230.0 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 95 جيجا، يمكنك أن تجري مكالمات لا محدودة وكذلك الرسائل النصية. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 6 تطبيقات لا محدودة، و4 هدايا مجانية تهديها. وهي تعمل على الشريحة العادية وشريحة eSim. رابط البطاقة هنا.
  • باقات 5x: سعرها 460.0 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها غير محدود، يمكنك أن تجري مكالمات لا محدودة وكذلك الرسائل النصية. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على5 هدايا مجانية تهديها. وهي تعمل على الشريحة العادية وشريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقاتNetii 1 : سعرها 100 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 50 جيجا، وهي بيانات فقط. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على هديتين مجانيتين لإهدائهما. وهي تعمل على الشريحة العادية وشريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقاتNetii 3 : سعرها 5 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 100 جيجا، وهي بيانات فقط. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 4 هدايا مجانية لإهدائها. وهي تعمل على الشريحة العادية وشريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقاتNetii : سعرها 373.8 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها غير محدود، وهي بيانات فقط. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 6 هدايا مجانية لإهدائها. وهي تعمل على الشريحة العادية وشريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.

إضافات باقات ياقوت

قد تتساءل ماذا لو انتهت الباقة؟

يمكنك أن تستمتع بالعديد من خيارات الإضافات:

  • يمكنك أن تضيف تطبيق واحد لا محدود إلى باقتك.
  • يمكنك أن تضيف 10 جيجا بايت من البيانات المحلية إلى باقتك.
  • يمكنك أن تضيف إلى الباقة الدولية ساعتين مكالمات مع عدد لا محدود من رسائل النصية.
  • يمكنك أن تضيف إلى باقة التجوال نصف ساعة مكالمات و2 غيغا بايت من البيانات ورسائل نصية واستقبال مكالمات غير محدود.

الروعة هي أن كل الإضافات السابقة بسعر يتراوح بين 34.5 – 57.5 ريال 💛.

تنزيل التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق وبدء استخدام ياقوت بكل سهولة:

للآيفون: يمكنك الحصول عليه من الآب ستور.

التنزيل من الآب ستور

للأندرويد: يمكنك الحصول عليه من غوغل بلاي.

التنزيل من غوغل بلاي

 

ما هي شريحة eSIM؟

شريحة eSIM هي شريحة مدمجة، مضمنة أو مندمجة داخل أجهزة الجوال ولها نفس وظيفة الشرائح التقليدية، يمكنك تفعيلها فور شرائها من جوال يدعم هذا النوع من البطاقات، ويمكنك أن تضعها مع شريحتك الأساسية كشريحة ثانية.

ما الذي يميز هذا النوع من البطاقات؟

  • يمكنك الحصول عليها دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة، رقمية 100%
  • بعد شرائها يمكنك تفعيلها مباشرة باستخدام التطبيق، ثم تختار باقتك وتدفع رسومها.
  • غير مطلوب منك سوى حساب لك في أبشر. لا داعي للبصمة.

ما هي باقات eSIM المتاحة؟

  • باقات 1x: سعرها 80 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 25 جيجا، يمكنك أن تجري مكالمات لا محدودة وكذلك الرسائل النصية. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 3 تطبيقات لا محدودة، وهديتين لإهدائهما. وهي تعمل على شريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقات 3x: سعرها120.0 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 95 جيجا، يمكنك أن تجري مكالمات لا محدودة وكذلك الرسائل النصية. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 6 تطبيقات لا محدودة، و4 هدايا مجانية تهديها. وهي تعمل على شريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقات 5x: سعرها 200.0 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها غير محدود، يمكنك أن تجري مكالمات لا محدودة وكذلك الرسائل النصية. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على5 هدايا مجانية تهديها. وهي تعمل على شريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقاتNetii 1 : سعرها 70 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 50 جيجا، وهي بيانات فقط. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على هديتين مجانيتين لإهدائهما. وهي تعمل على شريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.
  • باقاتNetii 3 : سعرها 110 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها 100 جيجا، وهي بيانات فقط. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 4 هدايا مجانية لإهدائها. وهي تعمل على شريحة eSIM رابط البطاقة هنا.
  • باقاتNetii ∞ : سعرها 373.8 ريال، مدتها 30 يوم، حجمها غير محدود، وهي بيانات فقط. مدعومة بالـ 5G، ويمكنك الحصول على 6 هدايا مجانية لإهدائها. وهي تعمل على شريحة eSIM. رابط البطاقة هنا.

تصلك تعليمات تفعيل البطاقة بعد شرائها عبر الإيميل.

ماذا أفعل إن فقدت شريحتي؟

أولا من هنا، أنت بحاجة إيقاف شريحتك السابقة، وذلك بأن ترسل إيميلك كما هو موضح، وبعد أن يصلك الكود يتم إرسال شريحة جديدة لك.

الشراكة: نعم يمكنك أن تكون شريكًا في ياقوت !

قم بزيارة صفحة استمارة الشراكة مع ياقوت، واملأ المعلومات اللازمة، لتصبح شريكًا في ياقوت.

0

شاركنا رأيك حول "هل مللت طرق التواصل المألوفة: مع ياقوت يمكنك عيش تجربة تواصل غير عادية لك ولكل أفراد العائلة والأصدقاء"

أضف تعليقًا