تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الجمهور يمازح صناع مسلسل ضرب نار.. وهكذا تعلق ياسمين عبد العزيز حول زيجتها!

الجمهور يمازح صناع مسلسل ضرب نار.. وهذا تعليق ياسمين عبد العزيز حول زيجتها!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تداول رواد السوشيال ميديا مقاطع من حلقات مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؛ بعد تصدره التريند خلال الساعات الماضية، مرفقة ببعض الصور الساخرة و"كوميكس" حول مشاهد زواجهما دراميًا على الشاشة.

جاء ذلك بعد عرض الحلقة السابعة لمسلسل "ضرب نار" والذي يشهد زواج "جابر/أحمد العوضي” و”مهرة/ ياسمين عبد العزيز” في حفل زفاف كبير بحضور عدد من الأصدقاء وأهل المنطقة الشعبية.

أثنى الجمهور على الكيمياء التي تجمع بينهما وربطوا بمنشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مشهد الزفاف في "ضرب النار" ومسلسلهما السابق "اللي مالوش كبير" والذي اشتركا ببطولته وعرض ضمن دراما رمضان لعام 2021؛ محققًا نجاحًا كبيرًا وقتذاك.

وجاءت بعض التعليقات المنشورة عَبر "فيسبوك"، والممازحة لـ "ياسمين" وزوجها "العوضي": "ياسمين عبد العزيز والعوضي اتجوزوا في الحقيقة من غير فرح بس طلعوا ناصحين وكل سنة بيخلوا المنتج يعملهم الفرح على حسابه في المسلسل".


فيما حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على مشاركة الجمهور حالة المرح والتعليقات على مشهد الزفاف، وأعادت نشر إحدى صور الكوميكس المنتشرة على نفس المشهد، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومعلقة: "حصل".


ذو صلة

المسلسل الاجتماعي المصري "ضرب نار" المشارك ضمن ماراثون رمضان لهذا العام، يأتي من بطولة أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، وسهير المرشدي، ومها نصار، وهدى الإتربي، وأحمد صادق، وعدد اَخر من الفنانين المصريين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة