بعد إعلان انضمام كريستيانو حسابات النصر السعودي تزيد أكثر من 3 مليون!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

تصدر اسم نادي النصر السعودي العناوين الإخبارية مرة جديدة بعد ارتفاع عدد المتابعين فيه لأكثر من ثلاثة ملايين، عقب انضمام النجم الكروي كريستيانو رونالدو إليه.

ففي الثامن عشر من ديسمبر الجاري كان عدد متابعي حساب النادي في انستغرام يبلغ ٧٩٤ ألف متابع ليرتفع إلى ٨٢٣ ألف متابع في ال٢٩ من الشهر ذاته ليصل الى 4 مليون حتى هذه الساعة بعد إعلان انضمام النجم البرتغالي.


وكان النادي السعودي قد صدم الجماهير الكروية أمس الجمعة بإعلان انضمام رونالدو إليه، والذي سيبقى فيه بحسب شروط العقد مدة عامين ونصف أي حتى صيف عام ٢٠٢٥.

منشور الإعلان حظي بإعجاب ملايين الأشخاص من حول العالم، وخلال أقل من ٢٤ ساعة بلغ عدد الإعجابات فيه أكثر من ٢٦ مليون.

هذا الزخم من التفاعلات جعلت نادي النصر السعودي، يتفوق على مثيلاته بين الأندية في إنستغرام من حيث عدد التفاعلات.

ذو صلة


في غضون ذلك كشفت وسائل إعلام إسبانية المزيد عن صفقة انضمام رونالدو للنادي السعودي، وقالت إن اللاعب البالغ ال٣٧ من العمر سيحصل على راتب مقداره ٢٠٠ مليون يورو في الموسم الواحد، أي ٥٠٠ مليون يورو خلال مدة العقد كاملة، ما يعني أن نجم مانشستر يونايتد السابق سيحصل على أعلى راتب في تاريخ نوادي كرة القدم.

اللاعب البرتغالي كان قد حصل خلال مسيرته الرياضية على العديد من الجوائز، من بينها كأس أوروبا عام ٢٠١٦،ودوري الأمم الأوروبية عام ٢٠١٩،إضافة إلى حصوله على خمسة ألقاب في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو إنه مستعد ومتشوق ليجرب دوري كرة قدم جديد في دولة أخرى، وأضاف أن الخطة التي يعمل بها نادي النصر ملهمة معربا عن حماسه للعمل مع زملائه الجدد في الفريق لتحقيق النجاحات.

وسيعمل رونالدو كمهاجم في النصر السعودي، خلال دور المحترفين السعودي، إضافة لكونه قائد منتخب بلاده البرتغال، ويعتبر أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، وسبق أن حصل على خمس كرات ذهبية ما يجعله أكثر اللاعبين الأوروبيين حصولا عليها.

وماتزال صفقة انضمام رونالدو للنادي السعودي تثير الكثير من الجدل، بين رافض لها وبين متحمس للانضمام بينما تغص السوشيل ميديا بمنشورات التعليق على الخبر

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات