بي بي سي تحقق في ظهور صوت إباحي أثناء تقديم “غاري لينيكر” مباراة الاتحاد الإنجليزي

بي بي سي تحقق في ظهور صوت ضوضاء إباحية
نور حسن
نور حسن

2 د

  • قامت إذاعة بي بي سي بالتحقيق في ظهور مقطع صوتي إياحي أثناء البث المباشر الذي قدمه المذيع غاري لينيكر.
  • ظهر مقدم البرامج واللاعب الإنجليزي السابق "غاري لينيكر" مذهولًا في موقع التصوير بعد ظهور مقطع صوت إباحي أثناء تغطية مباراة مهمة.
  • وشارك المضيف غاري لينيكر صورة على تويتر لهاتف محمول استخدمه أحد الأشخاص "كمزحة" لبث مقطع صوتي إباحي أثناء تغطية كأس الاتحاد الإنجليزي بين ولفر هامبتون وليفربول خلال الاستعداد لمباراة يوم الثلاثاء.

واعتذرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عن الحادث غير المتوقع وقال المتحدث باسم الإذاعة: "نعتذر لكل المشاهدين الذين سمعوا المقطع خلال التغطية الحية لكرة القدم هذا المساء، ونحن نحقق في كيفية حدوث ذلك".

كشفت التحقيقات الأولية أن شخصًا ما تسلسل إلى موقع استوديو في Molineux أثناء مناقشة إعادة الجولة الثالثة مع المذيع "غاري لينيكر" والنقاد "بول إينس" و"داني ميرفي" وقام بتشغيل مقطع صوتي إباحي في الخلفية بصوت مرتفع، وبدت على ملامح لينيكر الذهول والخجل وحاول كتم ضحكته لكنه ابتسم قائلًا : هل ستتوقف عن إصدار هذه الأصوات يا داني"، وقام بسرعة بتحويل التغطية إلى "آلان شيرر" Alan Shearer خارج الاستوديو وقال: يبدو أن شخصًا ما يرسل شيئًا مضحكًا إلى صديقه، على ما أعتقد".

غرد لينكر على الموضوع على حسابه في موقع تويتر قائلًا: "بالرغم من عملية التخريب إلا أن الأمر كان مضحكًا للغاية"، ونشر صورة الهاتف الذي أصدر الصوت في الخلفية مع ثلاث رموز تعبيرية ضاحكة.

سجل ليفربول الهدف الوحيد في الشوط الأول، وقال لينيكر لإينسي ومورفي ممازحًا بعد الحادث: "هدف هارفي إليوت كان صراخًا ... ولم يكن الهدف الوحيد الذي حصلنا عليه الليلة".

يبدو أن المزحة أضحكت الكثير من المشاهدين مما جعلهم يتداولونها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر المقطع على نطاق واسع، مما دفع اللاعب "دانييل جارفيس" فيما بعد بالاعتراف على تويتر أنه من قام بهذه المزحة.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات